قصص معبره

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قصص معبره

      وصلتني بلبريد فأهديها لكم.بريناتا.. فتاة جميلة جدا تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي وبعد أن التحقت بعملها كسكرتيرة تنفيذية لدى أحد الأثرياء أعجب بجمالها ودلالها ورشاقتها.. وطلب منها مرافقتهللسهر مع أحد الوفود من رجال الأعمال وأغدق عليها بالمال فلم تمانع ظنا منها أن ذلك جزء من عملها ثم عرض عليها مديرها اللعوب البيات معه في الفندق، فرفضت في البداية ثم أقنعها بالزواج العرفي..فوافقت على أن يعلن زواجهما لاحقا ريثما يعدل أوضاعه لأنه رجل متزوج ولديه 4 أولاد والشركة باسم زوجته فرضخت الفتاة لشروطه.. و تمت ممارسة الجنس السري بورقة الزواج العرفي.. وذات يوم .. انتفخ بطنها واختفت دورتها وأجرت تحاليل فتأكد الحمل السفاح وسكتت عن الكلام المباح عندما نقلها المدير الزاني إلى عيادات أحد أطباء الإجهاض ليلا لتفارق الحياة وهي لا زالت زهرة ندبة في ربيعها الثاني.
      وتلك قصة سميرة الطالبة الجامعية التي أعجبت بأستاذها الجامعي وأغرته واستغلت غرائزه الخامدة وأيقظته على أنوثتها لعله يتزوجها ويستر عورتها التي انفضحت بتعدد علاقاتها.. وفرح الأستاذ بهذا الصيد الثمين وعرض عليها شرط الدعارة الحلال أو الزواج من وراء الستار فوافقت على أن يؤجلا الحمل حتى تتخرج سميرة.. وذات يوم سمعت أن الأستاذ الجامعي قد فارق الحياة بعدما أصابته نوبة قلبية مفاجئة ووقعت سميرة في حيص بيص بعدما عرفت أنها فقدت عذريتها وتاج عفتها.
      وهذه قصة ثالثة لرجل عربي ثري أوقعته سماسرة المال والجمال في براثن راقصة ممشوقة القوام واغروه بممارسة الزنا مقابل وعود وعقود وهمية مع تلك الراقصة لتمثيل أفلام والوصول لسلم الشهرة والمجد.. وكان الرجل في الخمسين والفتاة في العشرين وكان شرطها أن يكتب لها شيكا بمائة ألف دولار مقابل نزوات ساعات ودفع الرجل الشيك.. ومارس الجنس المحرم وفجأة قبض عليهم الشرطة الآداب في كبسة مفاجئة.. ليحرم الرجل من الشهوة والراقصة الناقصة من المال.
      وقصة الممثلة الشقراء الحسناء التي تزوجت من رجل أعمال عربي ثري معروف.. وهي صفقة جنس مقابل الثراء.. لفترة 6 شهور .. وبعد ذلك أجرت عملية ترقيع لبكارتها وأجهاص لحملها وعادت عذراء مرة أخرى للوسط الفني لتمارس هوايتها في اصطياد الأثرياء مقابل مقدم الجنس المشروط..
      وتلك قصة مغنية مشهورة أيضا تزوجت من صحفي معروف وكتب لها عقد الزواج العرفي ووضعه في درج مكتبه تحسبا لأي ضبطة من رجال المباحث والآداب لأنه معروف بتعدد ثرواته.. وكثرة نزواته الجنسية.. وبعد ذلك تخرج تلك المطربة لتجيء له راقصة ثم ممثلة وهكذا.
      وإليك قصة الجنس المشروط والقلب الشرموط .. تتكرر كل يوم.. وكل ساعة في جميع أنحاء العالم.. بين سكرتيرة حسناء ومدير ثري عيونه زائغة.. أو طالبة جميلة واستاذ جامعي جائع.. أو ممثلة تبحث عن سلم الشهرة والمجد وتبحث عمن يرفعها لأعلى حتى لو سقطت ي وحل الجنس المحرم تحت ستارة الدعارة. وقال تعالى "ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشا وساء سبيلا".
      ومن عواقب الزنا النفسية الإحساس بالعار والفضيحة الإجتماعية والشعور بالذنب والحقارة والقذارة .
      ومن عواقب الزنا الصحية الغصابة بالأمراض الزهرية والسيلان والهربس والكلاميديا والأيدز.
      من عواقب الزنا الإجتماعية الحمل السفاح وفقدان العذرية وغشاء البكارة واللجوء للإجهاض قد يسبب الوفاة والنزيف وتمزق الرحم والعقم الدائم.
      وعلم من الأثار الواردة أن الزنا له مراتب.. فهو بأحبته لا زوج لها عظيم وأعظم منه بأجنبيه لها زوج وأعظم منه بمجرم وزنا الثيب أقبح من البكر بدليل اختلاف حديهما وزنا الشيخ لكمال عقله أقبح من زنا الشاب و زنا العالم أقبح من زنا الجاهل..
      اسمع قصصا عجيبة من هذه الدنيا الغريبة من شباب يبيعون أنفسهم لنساء ثريات لقاء متعة الجنس
      واغرب هذه القصص .. شاب أولعت به امرأة ثرية ذات مال وحسب ونسب في أحد المدن الأوروبية فتعرفت عليه واغدقت عليه المال وقضت معه السهرات و أشبعها من متعة الجنس المحرم لأن زوجها الكهل لم يعد قادرا على إمتاعها وبعد يومين اتصل بها تلفونيا ليطلب منها عشرة آلاف دولار فأعطته المرأة ثم اشترت له سيارة أحدث موديل ولا زالت تنفق عليه من ثروة زوجها الكهل.. لكي تعوض حرمان السنين من صحة هذا الشاب المسكين. الذي احتقر نفسه في النهاية على بشاعة ما يفعل وقذارة فعلته فاكتأب في النهاية وأطلق على نفسه النار وقتل معه هذه الزانية الشيطانة


      --------------------------------------------------------------------------------
      ها ذا اخر بنات الزمان التدريس والعمل يالله ننضر المستقبل
      _____________________________
      وصلتني في البريد فا أهديها لكم
    • الاخ ..قاهر الصحراء
      بارك الله فيك اخي في سرد هذه القصص الجميله والتي لها فائده وعبر لمن يقرءها ويتأمل ما بها من حوداث .. الله يبعدنا عنها انشاء الله .. اشكرك اخي العزيز على ما سرد .. وادعو الله ان يحمينا من هذه التشنجات الحياتيه .. واكرر شكري ..مع انتظار مساهماتك .علماً بأن الامراض تزداد كل حين وتم مؤخرا في احدى الدول الاسيويه احصاءيات مرض ( المناعه ) ليصل الى مليون شخص مصاب .. اعو بالله ..والله يستر ويرحم .. وفقك الله خي لهذا السرد.
    • شكرا بك اخي بلسم على المداخله واتمنى من اي عضو ان ينقل كل مفيد في الساحه للستفادة منه الجميع

      حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ#dــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك