هزيمة روما وصعود ميلانو للمركز الثاني بايطاليا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هزيمة روما وصعود ميلانو للمركز الثاني بايطاليا

      تفاقمت البداية السيئة لنادي روما حامل اللقب في الدوري الايطالي لكرة القدم فانهزم 2/صفر على يد بياشنزا الصاعد من الدرجة الثانية. ولم يذق روما طعم الفوز حتى الان ورصيده نقطتان من ثلاث مباريات وذلك بعد تعادله فى اول مباراتين هذا الموسم قبل مفاجأة امس الاول.


      كما ظل سجل لاتسيو خاليا من الفوز بتعادله على ارضه مع تورينو دون اهداف وهو ثالث تعادل هذا الموسم. وفاز ميلانو على ارض اودينيزى 2/1 ليصعد للمركز الثانى بفارق الاهداف عن انترناسيونالى الذى فاز بنفس التنيجة على فنيتسيا بهدف فى الوقت بدل الضائع. يتصدر يوفنتوس الذى فاز على شييفو 3/2 يوم السبت الماضى القائمة وهو الوحيد الذى فاز بمبارياته الثلاث. ويبلغ رصيد كل من ميلانو وانترناسيونالى سبع نقاط فى حين يحتل شييفو المركز الرابع بفارق نقطة واحدة.


      وجابه روما الذى غاب عنه صانع الالعاب فرانشيسكو توتى لاصابته مشقة كبيرة على ارض بياشنزا. تقدم الفريق المضيف بهدف احرزه المهاجم المخضرم داريو هوبنر فى الدقيقة 39 وبعد ست دقائق من بداية الشوط الثانى اضاف يوزيبيو دى فرانشيسكو لاعب خط الوسط هدف بياشنزا الثانى برأسه.


      ولم يوجد روما سوى فرص قليلة ولكن ازمته تفاقمت بطرد البرازيلى فرانشيسكو ليما قبل عشر دقائق من النهاية. وقال فابيو كابيلو مدرب روما نحن نلعب بمستوى سيء نقاطنا قليلة ونتائجنا سلبية. لقد ابلغت اللاعبين بذلك.


      واحرز الاوكرانى اندريه شيفشينكو هدف ميلانو الاول فى مرمى اودينيزى فى الدقيقة 15 واضاف فيليبو انزاجى مهاجم منتخب ايطالى الهدف الثانى فى الدقيقة 54 قبل ان يحرز روبرتو موتسى هدف اودينيزى الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 73.


      وفى ميلانو لعب انترناسيونالى نحو ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الكولومبى ايفان كوردوبا فى الدقيقة 33 وبعد تسع دقائق تبعه ستيفانو بيتارينى لاعب فنيتسيا الى خارج الملعب.


      وتقدم انترناسيونالى فى الدقيقة 75 بهدف من ضربة جزاء سددها المهاجم السيراليونى محمد كالون ولكن المهاجم فيليبو مانييرو تعادل لفنيتسيا قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء ليبدو ان الفريق الزائر سيخرج بنقطة ثمينة.


      الا ان البرازيلى ادريانو سجل لانترناسيونالى هدف الفوز بعد ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع. وبهدف من خوليو كروز بعد ساعة فاز بولونيا على ارضه على بارما 1/صفر ليصعد للمركز الخامس.


      واحرز انريكو شيزا هدفين لفيورنتينا الذى فاز على ارضه على اتلانتا 3/1 بعد ان احرز البرتغالى نونو جوميز الهدف الاول. وسجل اليساندرو رينالدى هدف اتلانتا الذى ظل فى المركز قبل الاخير فى حين صعد فيورنتينا الى المركز الحادى عشر.