سيلتا فيجو يستعيد صدارة الدوري الاسباني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سيلتا فيجو يستعيد صدارة الدوري الاسباني

      استعاد سيلتا فيجو صدارة الدورى الاسبانى لكرة القدم رغم فشله لاول مرة فى الفوز هذا الموسم بتعادله على ارض ريال سوسيداد دون اهداف.


      وصعد فالنسيا للمركز الثالث بفوزه على ارضه على لاس بالماس 1/صفر امس الاول اصبح رصيد سيلتا سبع نقاط من ثلاث مباريات وهو نفس رصيد الافيز وفالنسيا ولكن فارق الاهداف فى صالح الاول.


      ويحتل ديبورتيفو كورونا المركز الرابع بعد هزيمته على ارضه من اتليتيك بيلباو 2/1 يوم السبت فى حين ان ريال مدريد حامل اللقب لم يحقق فوزا واحدا هذا الموسم وانهزم فى نفس اليوم على ارض ريال بيتيس 3/1. سجل ديفيدد البيدا فى الدقيقة 63 الهدف الذى فاز به فالنسيا على ارضه على لاس بالماس الذى انتهت المباراة وهو يلعب بتسعة افراد عقب طرد اندريس البرتو وكولدو ساراسوا.


      وتمكن اشبيلية الفائز بدورى الدرجة الثانية الموسم الماضى من تحقيق اول فوز بشق الانفس منذ عودته للدوجة الاولى ففاز خارج ملعبه على اسبانيول 3/2. احرز خوسيه انطونيو رييس البالغ من العمر 18 عاما هدف اشبيلية الاول بعد ان اخترق دفاع اسبانيول الذى تعادل بعد سبع دقائق بقذيقة من ضربة حرة سددها كتالين مونتيانو لاعب منتخب رومانيا.


      وتقدم اسبانيول بعد مضى ثلاث دقائق من بداية الشوط الثانى عندما سجل انريكى دى لوكاس من ضربة جزاء احتسبت لعرقلة ديفيد اجانزو داخل المنطقة. غير ان اشبيلية كان ندا قويا وتمكن من التعادل بعد سبع دقائق عندما سدد فرانشيسكو كاسكيرو قذيفة فى زاوية المرمى. وفى الدقيقة 61 احرز نيكولاس اوليفيرا لاعب منتخب اوروجواى هدف الفوز للفريق الزائر.