مذيعات عاريات !!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مذيعات عاريات !!!

      ( منقول ) :

      المساحات المكشوفة من اجساد بعض مذيعات قنواتنا العربية هل اصبحت شرطا لظهورن على الهواء ؟ وهل هذه المساحات المكشوفة هى اتفاق بين مذيعات هذه المحطات ام تعليمات من المسئولين عنها ؟ لقد اصبحت بعض قنواتنا العربية اقل حشمة من العديد من القنوات الغربية !!
      والسؤال الذى يطرح نفسه الان هل هذا العرى هو سلاحنا الرئيسى لجذب المشاهدين ومنافسة القنوات الفضائية العالمية ؟ اذا كانت الاجابة نعم فان الخطوة التالية لابد ان تكون عرض افلام البورنو لجذب مزيد من المشاهدين !!!

      ان هذا العرى دليل على الافلاس الفكرى لان المذيعة التى ترتدى ثيابا غير لائقة هى مذيعة تتعمد جذب انتباه المشاهد الى شيئ اخر غير ضحالة ثقافتها وفكرها لانها لو كانت تملك الثقافة ما كانت تحتاج الى عرض سلعة الجسد . وهذا العرض للجسد سهل جدا عند البعض لايحتاج الى سهر الليالى للاطلاع والبحث والتحضير للبرنامج ولايحتاج الى ارهاق الذهن بالتفكير فى اثراء البرنامج بالافكار المبدعة ، كل ما يحتاجه هو المقص وقليل من القماش .
      كما ان هذا العرى يحول التليفزيون الى ناد ليلى ، وفى هذا نجحت بعض التليفزيونات نجاحا ساحقا حيث جعلت مشاهديها مرتادين دائمين للتسلية التافهة التى لاطائل من ورائها غير تضييع الوقت واقناع الفتيات الصغيرات بضرورة مواكبة العصر وارتداء الملابس العارية وارهاق الشباب فى بلاد يوجد فيها الملايين ممن تخطوا سن الزواج ولم يتزوجوا بعد .
      كما ان هذا العرى يخلع عن التليفزيون سمة العائلية ، لاننى لا اعتقد ان هناك زوجة تسعد بان يشاهد زوجها هذه الملابس العارية ولااعتقد ان الزوج الذى يحافظ على مشاعر زوجته يسمح لنفسه بمشاهدة المذيعات اللاتى يحاولن ارتداء قناع الحضارة وهن ابعد ما يكون عنها.
      لقد كنا نعتقد ان القنوات العربيه هي ملاذنا من بعض القنوات الغربية الاباحيه فاذا ببعض قنوات العرب تسير فى اتجاه لا يتفق مع تقاليدنا وعاداتنا ، واذا استمر الحال كما هو عليه فمن الافضل ان نضع نقطة فوق عين العرب سات فتصبح الغرب سات !!!
    • لقد اصبحت بعض القنوات تتسابق للفوز باجمل المذيعات ولبس تلك المذيعات الملابس الغير محتشمة وذلك لجذب المشاهدين الي تلك القناة

      وكما تفضل طارح الموضوع نجحت بعض التليفزيونات نجاحا ساحقا حيث جعلت مشاهديها مرتادين دائمين للتسلية التافهة التى لاطائل من ورائها غير تضييع الوقت

      ولاكن نقول اللة هم اهدي شباب المسلمين لما فية رضاك


      عندما قرأت ما نقلته لم استطع ان اكتفي بالقراءة

      بل احببت ان اسجل اعجابي وتقديري

      فها انت كما عودتنا لا تأتي الا بكل ما هو جميل ورائع

      سلمت اخي ويعطيك العافيه

      مع احلى وأرق تحيه
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • الى متى هذا التخلف والجهل الذي يلبس ملائة التطور..الكل يحكي ويقول انه تطور..امعقول انهم لا يرون مدى التخلف الذي وصلوا اليه

      والله ان بعض الاحيان اجلس مع اخوتي الكبار لمشاهدة التلفزيون..استحي عندما تخرج مذيعه بهذا المنظر وتراني تركت المكان من خجلي من اخوتي


      موضوع جميل
    • انه جزء لا يتجزاء من مخطط الغرب الذي يرمي الى بث الفساد والرذيلة بين اوساط مجتمعنا المسلم... انه الحقد الصهيوني الغاشم الذي ما فتيا الا وان يبحث في كل وسيلة من شأنها هدم أركان امتنا الاسلامية... عندها وعندما لا يبقى في عقولنا وقلوينا ذرة ايمان وعندما نتجه سراعا الى الوهن (حب الدنيا وكراهية الموت)..نجد أنفسنا بين انياب الوحوش الضارية التي لا تتوانى في تمزيق الامة اربا اربا :
      وهم لن يرضوا عنا ابدا ما دمنا مسلمين مؤمنين بالله حق الايمان ، وصدق الله العظيم حين قال (( وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ) (البقرة:120) نعم الهدى هو هدى الرحمن ومن يريد غير ذلك فليتحمل العواقب والخزي في الدنيا والاخرة.. اما سمعتم قول رسولنا الكريم في ما معناه (حيث لا احفظ الحديث كاملاً): قال الرسول الكريم (( تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها..قالوا يارسول الله : امن قلة نحن يومئذ، قال الرسول: لا انكم يومئذ كثير ولكنم غثاء كغثاء السيل) صدقت يا سيدي يا رسول الله.. ايها المسلمين تذكروا المقولة المشهورة من احد الصحابة عندما وجه جيش المسلمين الى فتح من الفتوحات (( نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فأن اردنا العزة بغيره أذلنا الله))

      فكل ما نشاهده في القنوات الاباحية (نعم استطيع ان اطلق عليها اباحية لأنها كماهي عليه) كل ما نشاهده مجرد مخطط صهيوني واحد.. فناهيك عن المخططات الكثيرة : منها على سبيل المثال ليس الحصر: المجلات الهابطة، االاختلاط الكثير في الاسواق المدارس..... الرفاهية ...الخ. فلو رضينا بما وهبنا الله من خيرات في ظل الاسلام واكتفينا باليسير من هذه الدنيا الفانية لكنا بألف خيروخير.. ولنتأمل قول عزوجل :

      )الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ) (آل عمران:173)
      )وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوا مَا آتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ) (التوبة:59)


      حسبنا الله ونعم الوكيل.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. حسبنا الله ونعم الوكيل..
    • وانا اشهد

      بسم الله الرحمن الرحيم

      بصراحة اخي الطوفان انته توفقت في طرح مثل هذا الموضوع الشائق الذي لاابد من الجميع انه ينتبه له وبصراحه كان الاحلى اكثر بموضوعك العبارات التي ذكرتها في السطور الاخير عن متابعة الازواج لمثل هذه المذيعات لاانه بكلاامك فعلاا تنبه الازواج الي قيمه وسمو الحياة الزوجيه وضروره المحافظه عليها حتى من ادنى القليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس احنا شو بيدنا نعمل لمثل هؤلااء الناس الذين نزلوا بمستوى البشريه تحت غير نقول حسبنا الله ونعم الوكيل منهم#h
    • شكرا لكم اخواني جميعا على تعقيباتكم

      وهكذا يتجه المسلمون في دروب الرذيلة يتفننون فيها تحركهم أيدي خفية يديرها الغرب الحاقد .

      كما أنني أود أن أنبه إلى أني ناقل للموضوع ولست كاتبا له ، للأمانة ، كما أوضحت ذلك في رأس الموضوع .
    • لاحوله ولاقوه الابالله اي هذا تطور الله يستر بس على المسلمين
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • اشكر كاتب الموضوع والاخوة المشاركين حقا ان بعض القنوات اصبحت غربية صرفة انا حقيقة امنع اولادي ونفسي من مشاهدتها لانها اخر مساخة واتمنى من الجميع بث الوعي كل في محيطه وكل على حسب استطاعته لان القتوات المعنية تبثسموما وثقافة ضحلة استهلاكية رخيصة وانتم جميعا تشاركوني الراي ان الغالبية العظمى من المتابعين لبرامج تلك الفضائيات من فئة المراهقين والشباب الصغار وهؤلاءهم الجيل القادم وهم عماد الامة ومستقبلها نسال الله الهداية للجميع .