صدام حسين يهدد قطر (جريدة الجمهورية )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صدام حسين يهدد قطر (جريدة الجمهورية )

      اشارت جريدة الجمهورية في عددها الاخير الى تهديد صدام حسين لدولة قطر:الموضوع:.
      صدام حسين يهدد بتدمير قطر.
      أبلغه وزير خارجيتها حمد بن جاسم رسالة من أمريكا:
      فتح الأبواب أمام المفتشين.. أو الضرب من قاعدة "العديد"
      الرئيس العراقي ينفعل بشدة ويصيح بصوت عال:
      إذا كانت بلادك ارتضت لنفسها العمالة.. فنحن لانقبل ذلك
      هدد الرئيس العراقي صدام حسين بتدمير قطر تماما اذا استخدمت الولايات المتحدة قاعدة "العديد" في توجيه الضربة العسكرية المتوقعة للعراق .. جاء تهديد صدام خلال اللقاء الذي جمعه مؤخرا بوزير الخارجية القطري حمد بن جاسم في بغداد وتعرض بن جاسم في هذا اللقاء لاصعب موقف يتعرض له وزير خارجية حيث فوجيء بالرئيس العراقي ينهره بشدة وكاد يطرده خارج قاعة الاجتماع.
      قالت مصادر عراقية ان وزير الخارجية القطري جاء الي بغداد حاملا رسالة تهديد من الولايات المتحدة للعراق.. واشارت إلي أنه في بداية اللقاء بدأ وزير الخارجية القطري في التحدث عن ضرورة فتح ابواب العراق امام المفتشين الدوليين وإلا الجحيم قادم علي حد تعبير الوزير القطري.
      اوضحت المصادر ان الرئيس العراقي استمر في الاستماع الي الوزير القطري وعندما قال إنه رأي أسلحة في قاعدة "العديد" القطرية لم يشاهدها من قبل ستستخدم في الضربة.. هب الرئيس العراقي في الوزير القطري مؤكدا له ان بلاده لاتقبل مثل هذا التهديد واذا كانت قطر رضيت لنفسها العمالة والوقوف مع اعداء الامة العربية فان العراق لن يقبل ذلك كما انه لن يقبل ان يضرب من اي دولة عربية وانه سيرد بتدمير قطر جميعها في حالة استخدام الولايات المتحدة قاعدة العديد في توجيه الضربة للعراق.
      قالت المصادر العراقية ان الرئيس العراقي كان يتحدث بانفعال شديد وصوت عال حتي ان بعض الحضور خارج القاعة قد سمعوا صوت الرئيس العراقي وهو أمر نادر الحدوث واضافت المصادر ان الوزير القطري خرج من الاجتماع مكفهرا ومنه إلي المطار مباشرة مغادرا البلاد.