كيف تجنن الهاكر الي يتجسس عليك

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كيف تجنن الهاكر الي يتجسس عليك

      |a#h|a


      كيف تجنن الهكر الذي يدخل عليك
      يعتبر ملف الريجستيري من اهم الملفات في نظام التشغيل ويندوز, نظرا لما يحتويه هذا الملف من معلومات حيوية ومؤثرة في طريقة عمل الجهاز. لذا اذا اردت تجربة هذه الحيل فننصحك بالقيام بعمل نسخة احتياطية من ملف الريجستري قبل تجربة احد الحيل التالية. وتأكد انك بعد ان تقوم بأداء هذه الحيل على جهازك فلن يتجرأ احد على العبث بجهازك مرة اخرى.

      حيلة 1: اخفاء محركات الاقراص من جهاز الكمبيوتر

      قد تحتاج في بعض الاحيان الى اخفاء محركات الاقراص سواء كانت للاقراص المرنة او الضوئية "السي دي" او حتى المحرك الرئيسي للجهاز عن اعين الفضوليين, للقيام بذلك قم بفتح ملف الريجستيري وذلك بكتاب regedit في مربع تشغيل Run تحت قائمة ابدأ.. ثم انتقل او ابحث عن المفتاح التالي:

      HKEY-CURRENT-USER/Software/Microsoft/Windows/CurentVersion/Policies/Explorer قم بالضغط بزر الفأرة الايمن على النافذة التي تظهر لك على اليمين واختر New ثم DWORD Value واطلق على المدخل الجديد اسم NoDrives ثم قم بالنقر المزدوج على المدخل الجديد واعطه القيمة 3FFFFFF بعد ذلك اضغط مفتاح F5. اذهب الى جهاز الكمبيوتر لتفاجأ بأن جميع المحركات قد اختفت, ولاستعادة المحركات قم بحذق القيمة التي ادخلتها من ملف الريجستيري ـ قد يستدعي الامر احيانا اعادة تشغيل الجهاز من جديد لاستعادة الاعدادات القديمة ـ .

      حيلة 2: اخفاء الامر تشغيل Run وبحث Find من قائمة ابدأ

      قد يكون من المسلي احيانا اللعب بجهاز الكمبيوتر كجعل بعض الايقونات او الاوامر تختفي من اماكنها المعهودة مما يولد الشك في مستخدمي جهازك بأن هناك خللا في نظام التشغيل لديك.

      لحذف امر تشغيل وامر بحث من قائمة ابدأ قم بعمل التالي: قم بفتح ملف الريجستيري والذهاب الى المفتاح :

      HKEY-CURRENT-USER/Software/Microsoft/Windows/CurentVersion/Policies/Explorer قم بالضغط بزر الفأرة الايمن على النافذة التي تظهر لك على اليمين واختر New ثم DWORD Value واطلق على المدخل الجديد اسم NoFind ثم قم بالنقر المزدوج على المدخل الجديد واعطه القيمة 1 سيقوم هذا بإخفاء الامر بحث, وبالمثل بالنسبة للامر تشغيل قم بخلق قيمة كما في الخطوات السابقة ولكن اطلق عليها الاسم NoRum واعطها القيمة 1 بعد ذلك اضغط مفتاح F5 لتحديث محتويات الريجستيري. اذهب الى قائمة ابدأ لتجد ان الامرين تشغيل وبحث قد اختفيا.. لاستعادتهما قم بحذف المفتاحين الذين قمت بخلقهما في الريجستيري.

      حيلة 3: اخفاء جميع محتويات سطح المكتب ومنع المستخدم من الخروج من ويندوز

      اتريد ان ترعب مستخدمي جهازك وتوهمهم بأن هناك خللا في الجهاز.. اذا لماذا لا تجرب اخفاء جميع محتويات سطح المكتب.. للقيام بذلك اتبع نفس الخطوات السابقة المشروحة في حيلة 1 او 2 وقم بخلق قيمة DWORD Value باسم NoDesktop واعطها القيمة 1 ثم اضغط على مفتاح F5.

      اما اذا اردت ان تجعل مستخدم جهازك في حيرة من امره ويقول في نفسه كيف السبيل الى ايقاف الجهاز..






      $$e#i$$e