قلق في كوريا الجنوبية من الارهاب لاستضافة كأس العالم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قلق في كوريا الجنوبية من الارهاب لاستضافة كأس العالم

      أبدت اللجنة الكورية الجنوبية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم، قلقها من الارهاب وتعهدت بالتعاون عن كثب مع وكالة المخابرات المركزية الاميركية، واجهزة امنية اخرى لضمان سلامة البطولة التي ستقام العام المقبل.
      وأعرب الرئيس الكوري الجنوبي كيم داي جونج عن تأييده للخطط الاميركية لمكافحة الارهاب الدولي، بعد الضربات التي تعرضت لها امريكا الاسبوع الماضي، في الوقت الذي تواصل فيه بلاده الاستعداد للمشاركة في تنظيم البطولة مع اليابان.
      وقالت اللجنة الكورية الجنوبية المنظمة في بيان «ربما يستغل الارهابيون الدوليون اكبر مهرجان في العالم كفرصة للقيام بعملية ارهابية لعرض مطالبهم وتحقيق اهدافهم».
      وقد اشترى كيم وقرينته تذاكر اليوم مع افتتاح المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات البطولة التي تبدأ في سيول يوم 31 مايو (ايار).
      وقال منظمون ان المشجعين الكوريين اشتروا اكثر من 50 ألف تذكرة من بين نحو 390 ألف تذكرة طرحت للبيع، وكان الاقبال قويا بشكل خاص على مباراة الافتتاح التي ستكون فرنسا بطلة العالم احد طرفيها. ومن المقرر ان يلعب منتخب الولايات المتحدة الامريكية مع منتخب كوريا الجنوبية مباراة ودية في التاسع من ديسمبر المقبل.
      ويجتمع المنظمون الكوريون واليابانيون اليوم بمدينة تشونجو جنوب سيول لتنسيق جهودهما.