أخبار من الدوري الايطالي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أخبار من الدوري الايطالي

      مدرب مودينا متشائم من نتيجة مباراة فريقه امام روما



      أعلن مدرب نادي مودينا جيانني دي بياسي بأن لاتوجد أي أمل لفريقه في تحقيق نتيجة جيدة أمام نادي روما، وقال دي بياسي: " سنحاول الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، أن روما أفضل منا بمراحل سواء على الصعيد التكتيكي أو المهاري أو اللياقي وسنركز كل جهودنا على الهجمات المرتدة".

      -----------------------------------------


      زانيتي يحذر من مباراة ريجينا



      قبل موسمين وتحديداً عقب مباراة الإنتر امام ريجينا، شهد فريق الانتر أزمة خطرة بعد فوز ريجينا على الانتر بهدفين مقابل هدف مما دفع مدرب الفريق ذلك الوقت السيد مارتيشلو ليبي بتقديم استقالته بعد المبارة مباشرة، وسيلتقي الفريقان في الاسبوع الثالث من الدوري الايطالي،

      وقد حذر خافيير زانيتي من صعوبة المباراة فقال: " انها مباراة صعبة على ارضية ملعب ريجينا الغير جيدة وريجينا فريق عنيد مع الفرق الكبيرة، نحن جميعاً نتذكر ماحدث قبل موسمين ويجب علينا أن نتعاون لتحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط من ملعب ريجينا".


      -------------------------------------------


      باريزي يقود شباب الميلان



      أعلن نادي الميلان عن تولي اللاعب السابق فرانكو باريزي قيادة فريق الشباب في النادي ابتداء من الموسم المقبل، ويأتي هذا القرار بعد تجربة سيئة لباريزي في تدريب فريق فولهام الانجليزي وقال باريزي :" أنا سعيد جداً بتولي تدريب فريق الشباب بنادي الميلان". وتقرر ان يكون السيد جيوفاني لوريني مساعده.


      ---------------------------------------------


      روبرتو كارلوس يرحب بالعودة للإنتر

      قال لاعب المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد الاسباني روبرتو كارلوس بأنه يرحب بفكرة العودة لنادي الانتر وقال كارلوس:



      " يجب على الانتر الفوز بالسكوديتو (الدوري الايطالي) وسأعود للإنتر في يوم ما، وبرر روبرتو كارلوس رحيله عن الانتر بقوله: "لقد سألني موراتي إن سعيد في الفريق أم لا، فقلت له مشكلتي الوحيدة هي مدرب الفريق ذلك الوقت روي هودجسون والذي كان يفضل أن ألعب في مركز خط الوسط الأيسر وليس الظهير الأيسر ولهذا السبب رحلت".

      -----------------------------------------------


      دافيدز لم اتحدث إلى نادي روما

      نفى اللاعب الهولندي ونجم نادي اليوفنتوس ماتناقلته وكالات الانباء مؤخراً حول رغبته بترك اليوفنتوس والإنضمام لروما حيث قال دافيدز:



      " هناك الكثير من القصص التي اختلقها بعض الصحفيين والتي لا أساس لها من الصحة، ولا أريد التحدث عنها لكن كما تشاهدون بأني باقٍ مع اليوفنتوس فريقي وهدفي الوحيد هو اللعب وتحقيق الفوز لليوفنتوس ولم اتحدث إلى كابيلو أو فرانكو سينسي بخصوص رغبتي باللعب في روما".


      ------------------------------------------------

      تريزيغول ينجح بأول تجربة له بعد الإصابة

      في أول تجربة عملية لهداف اليوفنتوس الفرنسي ديفيد تريزيغيه، ومن خلال مباراة ودية خاضها النادي، أعطى تريزيغول انطباعا جيدا لتعافيه من إصابة ركبته اليسرى، حيث استطاع بعد لعبه في تلك المباراة لمدة ساعة فقط من تسجيل 4 أهداف في وقت لم يتجاوز النصف ساعة.



      وأظهر هذا الهداف قدرته المعتادة على التسجيل بقدمه اليسرى ومهارة التهديف بالرأس. وصرح قائلا: "ركبتي بحالة ممتازة، استجابت معي بشكل جيد خلال الأيام الثلاثة الماضية، على التركيز على الناحية النفسية والذهنية، لأني أمضيت الشهر الماضي بالعلاج وبدون تدريب، والآن تعافيت وتمتعت بتسجيل الأهداف، وأود أن أمتع جماهير اليوفي لذلك علي الاستمرار بالتدريب والجد والمثابرة للعودة السريعة لصفوف الفريق لاستمر مع زملائي بنفس الروح والعزيمة.

      ------------------------------------------------