أريد حلا عاجلا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أريد حلا عاجلا

      أرجو أن تساععدوني
      مشكلتي أنني أعاني كثيرا من ألم الفراق.... فراق صديقاتي في سنوات الدراسة الجامعية ...... وكل ركن من أركان ذلك الحرم الجامعي ..... والآن وقد بدأت فصلا جديدا من حياتي وهو الخروج للعمل فقد زاد ألمي وحزني من جراء هذا الفراق.... فما هو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
      معظم من الناس يعانون من الفراق الاصدقاء و....لخ
      ولي رجعه ثانيه .. للحل
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • الفراق حقيقة مرة لا يمكن أن نتجاهلها أختي الفاضلة

      واحساسك بألم الفراق إنما يدل على اخلاصكِ لصديقاتكِ اللاتي عشتي معهن سنينا من حياتكِ ، وحق لك الحزن والألم

      ولكن ما باليد حيلة
      فالله قد قدر لنا الفراق ...

      ولربما هان الفراق بعدم اللقاء في الدنيا مع كون الجميع أحياء ، فما البال بالموت الذي يؤدي إلى الفراق الأبدي

      فتوكلي على الله أختي وثقي به ، وشق طريقك من بين تلك المشاعر المؤلمة

      ويمكنك الإتصال بصديقاتك عبر الهاتف أو الزيارات ، ولا تنسيهن بالدعاء

      ومما يهون عليك الخطب ان كل إنسان معرض لهذا الأمر ، والمصيبة إن عمت هانت كما يقال
    • حقيقة كلنـا نعــاني الفراق. وهــذا حقيقة شيء طيــب وجميــل أن الواحــد يحــن لأصحــابة وأصدقائه وللأيـام الحلوة اللي قضــاها معــاهم وبينهــم.
      ولكونـي طالب جـامعي وعلى وشك التخرج فإنـي أحس كثير بإحساسك وأعرف شعورك وأنــا حقيقة جـالس أعد الأيـام الباقية لي في ربوع الجـامعة.
      يا أختــي, الشيء اللي لازم نعرفـه هــو أن الفراق لابـد منــه. ولازم يحي يــوم كل واحــد يروح في طريقه ويشوف مصلحتـه. وهذه هي سنــه الحيـاة. ولولا أننا نفترق عـن بعـض ما كنـا حسينــا بفيمــة بعضنـا البعــض, ومـا كنــا نشتـاق لبعض.
      صحيــح صارت تشغلنــا همــوم جديدة, بـــس عمــر هـذه العمـوم والمشـاغل ما راح تمحــي ذكرانـا خصوصا إذا كـانت ذكرى طيبــة.
      عيشي حيــاتك يا أختــي ولا تحزنـي كثير علــى المــاضي, وأعرفي أنك مـا كنتي لتعرفي أصدقـاء جدد لولا فراقك عن أصدقـائك القدامـى وهـذه سنـة الحيــاة.
      ولا تنســي أصحـابك, هـاتفيهـم وسلمـي عليهـم وزوريهـم وهلي المهبـة والود اللي بينكـم بستمــر.
      أتمنـى لك حيــاة سعيــدة وبالتوفيق لك إن شــاء الله.
      أخــوك مالك الحــــــزيــن
    • اختى ..

      بعد التحيه .. احيي فيك هذا الشعور و الاخلاص و المحبه لرفيقات الدراسه و صحبه المذاكرة .. اننى على يقين ان اقوى علاقات الصداقت تلك التى تنشأ ايام التحصيل و الدراسه .. لان العمر الذى نقضيه معهم يجعلنا نتعرف على كثير من خصالهم و سجاياهم بما يتوافق مع طباعنا .. و ذلك يألف القلوب بين الاصدقاء .. و هى عادة تكون صداقات بريئه لم تدخل بعد مجال العمل و التصادم و النميمه و الغيبه و المصلحه و الدسيسه ....

      و اذكر تماما اننى كنت اتمنى ان لا اغادر كليتى و لا اتخرج منها فقط لاحتفظ بصديقاتى حوليي.. لاراهم يوميا و اقضى معهم الساعات الطوال.. و كم ذرفت الدموع و احسست بالوحدة القاتله بدونهم ... و لكنها سنه الحياه .. الفراق لابد منه .. فقط انت بحاجه الى المزيد من الوقت .. و شىء جديد فى حياتك يشغلك عن استرجاع الذكريات و التحسر عليها ... فكونى قويه صامده ... اعتقد ان صديقاتكى يتمنن ذلك منك ايضا ...
    • جزاك الله الف خير يا الطوفان على هذا الحل المقنع وكذالك اشكر مالك الحزين وام شطيط على هذا الحل المقنع عسى ان تقبله
      وشكرا
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • سلام ربي عليكم

      في البداية أشكرك هؤلاء الافاضل الذين خطوا هذه الكلمات الصادقه ..بارك الله بكم .
      ونصائحهم رائعه اتمنى ان تفيد الاخت

      ثانيا :

      أحبتنا ما البعد شيئا نطيقه *** ولكنه من جملة الخكم في الأزل

      أذا ..فهي سنة الحياة ..