لدينا الكثير ... فلم نجمّده

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لدينا الكثير ... فلم نجمّده

      أخوتي الأعزاء

      مع أنني حديث الإشتراك في هذا المنتدى ولكنني أعجبت به ، وخصوصاً بأدب المشاركين فيه ، فرأيت الشيعي والسني والإباضي ، كلهم يتحاورون بأدب وهدوء.

      نحن المسلمون (باختلاف مذاهبنا) ، يحكمنا دستور واحد ، دستور الله عز وجل ، قرآننا واحد ، والنبي الذي بعث إلينا واحد.... نحن نجتمع في أمور كثيرة ، فلم نحصر أنفسنا في المسائل الخلافية بين المذاهب ، لم لا نتناقش في الأمور التي تجتمع عليها كل المذاهب ، ونترك مضيعة الوقت في المذهبيات ؟

      لم لا نتكلم عن الإصلاح في مجتمعاتنا الإسلامية ، خصوصاً في هذه الفترة التي يقوم أعداء الله (الذين نجتمع على كراهيتهم) بعمل الفتن ونشرها بين المسلمين.

      هلموا بنا لنتكلم في المواضيع التي تجعل منا (المسلمين جميعاً) قادة للدنيا وصناعاً للحياة ، ولنترك المذهبيات والتعصب لذوي العقول المتحجرة.
      توجد لدينا الكثير من الأمور التي يتحتم علينا كمسلمين (بغض النظر عن المذهب) أن نقف جنباً إلى جنب من أجل إنجازها .
      تصوروا ذلك اليوم الذي سيأتي -بإذن الله - يوم يكون لدينا عالمنا الذي كوناه ، عالم جميل كله صلاح وسمو تكون فيه كل المذاهب الإسلامية ، المسلمون جميعاًُ تجمعهم (لا إله إلا الله) ، فمن أجلها وجدنا ، ومن أجلها نموت ، ومن أجلها نحاسب يوم القيامة .

      هناك الكثير يجمعنا يا أخوتي ، بالرغم من اختلاف مذاهبنا ، لذلك يجب ألا نتجاهل كل نقاط الإلتقاء ، ونبدأ بعدها بتدمير أنفسنا بأيدينا.

      لدينا الكثير ، فلم نجمّده؟
    • صدقت أخي وجزاك الله خيرا فعلا ( .... نحن نجتمع في أمور كثيرة ، فلم نحصر أنفسنا في المسائل الخلافية بين المذاهب ، لم لا نتناقش في الأمور التي تجتمع عليها كل المذاهب ، ونترك مضيعة الوقت في المذهبيات ؟)

      هل تعرفون انه لايوجد انسان له فضل على الاسلام؟ بل الاسلام له فضل عليه ، وان مهما عمل المسلم للاسلام لايوفي حق الله عليه.


      فهناك أمور كثيره نتمنى أن نتدارسها وننهل منها ، ومادمنا إجتمعنا على كلمة( لا إله إلا الله محمد رسول الله )
      فالأحرى بنا والأجدر أن نستغل أوقاتنا فيما يرضي ربنا وتعالى عنا ، ونترك الإختلافات والذهبيات والطوائف و ...
    • الغالي دكتور ساحتنا ...
      دكتور داغوص ...
      ألف تحيه وشكر ...
      وبارك الله فيك ..
      تقبل تحياتي أخوك في الله مسقطاوووووي ..
      أخي العزيز نحن في أنتضار المزيد فلا تبخل علينا بشيء من المعرفه ....
      أخوك وتلميذك المخلص .....
      مسقطاووووووي