ريال مدريد ينفرد بالصدارة في دوري أبطال أوروبا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ريال مدريد ينفرد بالصدارة في دوري أبطال أوروبا

      واصل فريق ريال مدريد الاسباني انتصاراته الداوية في بطولة الاندية الاوروبية لكرة لقدم، وحقق أمس فوزه الثاني علىالتوالي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، وجاء الفوز على حساب فريق لوكومتوف موسكو الروسي باربعة أهداف نظيفة رافعا رصيده الى ست نقاط، وفي المجموعة ذاتها تعادل روما الايطالي مع اندرلخت البلجيكي بدون أهداف.
      سجل أهداف ريال مدريد في لقاء الأمس كل من بيدرو مونتيس (39) ولويس فيغو (64) من ركلة جزاء، وروبرتو كارلوس (81) وسافيو (87)، ونال لويس فيغو بطاقة صفراء في الدقيقة (52).
      في المجموعة الثانية حقق بورتو البرتغالي فوزا كبيرا على ضيفه دينامو كييف الاوكراني 3/1، سجلها في الشوط الاول فروين سانشيز (5) وابيديو سيلفا (11) وكارلوس دودا (31)، وسجل لدينامو اللاعب تبيريو شيان (6)، وفي ذات المجموعة تعادل بروسيا دورتموند مع ضيفه ليفربول الانجليزي بدون أهداف.
      في المجموعة الثالثة حقق ارسنال الانجليزي فوزا صعبا على ضيفه فريق شالكة الالماني 3/2، سجل للارسنال كل من فريدريك لينبورغ (33) وتيري هنري (35) و47)، وسجل للضيف ماركو هوقداليم (43) وامبينزا (59)، وفي المباراةا لثانية في هذه المجموعة، فاز باناثيناياكوس اليوناني على مايوركاالاسباني بهدفين نظيفين، سجلها جوران فيلازوفيتش (24) ميشيل كونستانتنيو (28).
      في المجموعة الرابعة تعرض لاتسيو الايطالي لخسارة كبيرة على أرضه وامام جماهيره من فريق نانت الفرنسي وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل أهداف نانت كل من نيستور فابري (3) وسيلفين ارماند (63) وستيفان زيني (86)، وسجل للاتسيو فراندو كوتو (7).
      وفي ذات المجموعة وبذات النتجية فاز ايندهوفن الهولندي على ضيفه غلطة سراي التركي، سجل للفائز كل من بروكينغ (38) وفابير (53) وكيزمان (93) ، وسجل لغلطة اورنيت كاران (68).