من هو توني 1881؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من هو توني 1881؟

      ضيفنا هذه المرة ...

      بنى نفسه بنفسه في الساحة العمانية .. تقلد الكثير من من الوظائف .، الى ان وصل في وظيفته الحالية .

      ضيفنا مشرف لساحة تعتبر من اهم الساحات التي يتدافق عليها الاعضاء .

      تعليقاته فكاهية . قراراته صارمة . مواضيعه ممتازة
      .

      بالرغم من انه مشرف لاحدى الساحات ولكنك تراه يجول ويصول في كل الساحات . وذلك بحكم وظيفته الاخرى


      رحبوا معي بضيفنا الجديد في هذا التحقيق





      مشرف ساحة الفكاهة + المشرف الاداري انه توني 1881





      - البطاقة الشخصية

      - كيف تعرفت على الساحة ؟

      - من هو اهم عضو تحب متابعة مواضيعه في الساحة؟
    • #d#d#d#d#d

      وا غيابك توني

      الدور عليك:P

      اقول ممكن اجاوب السوال الثالث



      اكيد انا الي ملي الفكاهة فوضة و تعليقات|a

      (اذا قلت غير كذاك بوريك ويش اسويلك);)|t
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Max99
      من ايكون توني يعني عنتر بن شداد اكيد وااااحد عنده ماعييييز باغيه شئ هذي|y|y



      غلط في غلط

      هو واحد من اصل سمكة التونة:D|a
    • تنتووووووووووون رفيق الساحه

      سؤالي:

      شخبارك يعني كيف الصحه

      كيف تعرفت علي الساحه

      هل يوجد احد من عائلتك منضم للساحه

      ما هي اخر مباراه كره سله حكمت فيها

      هل تحس انك ظلمت فريق في تحكيمك يوما ما

      انت تشتغل في الاتصالات ...كم موبايل عندك

      عيالك في اي فصول دراسيه

      شو كان شعورك و انت تعرف لاول مره انه المدام حامل بتوأم


      ما رايك بعمل المراه

      من اطرف شخصيه موجوده في الساحه بعدك في رايك
    • Re: من هو توني 1881؟

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Salim Alomairy
      [B]ضيفنا هذه المرة ...

      بنى نفسه بنفسه في الساحة العمانية .. تقلد الكثير من من الوظائف .، الى ان وصل في وظيفته الحالية .

      ضيفنا مشرف لساحة تعتبر من اهم الساحات التي يتدافق عليها الاعضاء .

      تعليقاته فكاهية . قراراته صارمة . مواضيعه ممتازة
      .

      بالرغم من انه مشرف لاحدى الساحات ولكنك تراه يجول ويصول في كل الساحات . وذلك بحكم وظيفته الاخرى


      رحبوا معي بضيفنا الجديد في هذا التحقيق





      مشرف ساحة الفكاهة + المشرف الاداري انه توني 1881





      - البطاقة الشخصية

      - كيف تعرفت على الساحة ؟

      - من هو اهم عضو تحب متابعة مواضيعه في الساحة؟ [/B]


      --------------------------------------


      - البطاقة الشخصية

      * tony1881 مشرف ساحة الفكاهه ومشرف إداري :D

      ________________________


      - كيف تعرفت على الساحة ؟

      الصراحة هذا السؤال طرح على من قبل .. وما بتصدقون ما ادري من وين عرفت الساحة :sad نفسي انا اتذكر بعد $$e

      ________________________

      - من هو اهم عضو تحب متابعة مواضيعه في الساحة؟

      الصراحة انا من النوع اللي يشدني العنوان :D ...
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Um-Sh6e6
      لا تظهروا عن الموضوع

      تونى هل انت عصبي؟
      ليش تونى هل الايام اختلف عن تونى قبل الاشراف الادارى ب 180 درجه؟


      ----------------------------------

      تونى هل انت عصبي؟

      عصبي ... لا .. ما أظن ... بس انا لما اعصب انسي بسرعة |a


      _____________________


      ليش تونى هل الايام اختلف عن تونى قبل الاشراف الادارى ب 180 درجه؟

      والله ما مختلف #i بس لما صرت مشرف إداري كنت هاذيك الايام مشغول في حاجات :P ... وبعد صدقوني مشرف إداري صداع :sad لازم احشر نفسي في كل ساحة :P... أيام كنت مشرف بالفكاهه فقط .. كنت اخمس هناك فقط .. الحينه قاااعد اخمس في كل مكان #e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:النشاب
      اهلا وسهلا اخي طارح الموضوع
      والترحيب موصول الى شخصية الموضوع
      عندي سؤال وكل مناي ان تكون الاجابه غير اجبارية وشكرا مسبقا


      ماهو الشيء الذي تمنيته ان يكون كبيرا في حياتك ولم يتحقق؟


      -------------------------------------

      ماهو الشيء الذي تمنيته ان يكون كبيرا في حياتك ولم يتحقق؟

      اخوي النشاب انت دوووم اسئلتك صعبة :sad... معليش الصراحة مش فاهم شو قصدك من السؤال ;)
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الطوفان
      [B]أخي العزيز توني تلك الشعلة المتوقدة قبل الإشراف الإداري

      آلمني أخي الفاضل أن تنشغل عنا لهذه الدرجة ، فلماذا يا ترى ؟؟؟؟
      [/B]


      --------------------------

      كانت ظروف عمي وانتهت :D:D
    • $$e$$e
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:tony1881


      -------------------------------------

      ماهو الشيء الذي تمنيته ان يكون كبيرا في حياتك ولم يتحقق؟

      اخوي النشاب انت دوووم اسئلتك صعبة :sad... معليش الصراحة مش فاهم شو قصدك من السؤال ;)


      $$e$$e$$e شفت الهنا اللي انا فيه $$e$$e$$e

      يوم تزوجته اشتريت وياه دفتر مانيول ترجمه :) :)

      الحين صرت خبيره .. محد يفهم عليه غيري $$e$$e$$e$$e
    • السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

      في الحقيقة عندي سوال للاخ العزيز توني

      توني هل انت تساعد والدك في المزرعه .؟

      هل يوم من الايام ذهبت تخرف رطب من المزرعه .؟

      هل يوم من الايام ضايقك احد في الساحه .؟

      هل يوم من الايام سافرت خارج السلطنه .؟

      هل يوم من الايام عملت حادث السير .؟

      هل انت مطوع صحيح .؟

      هل انت تحب نقد .؟

      هذي الدفعه الاولى من الاسئله لك .

      وشكرا لك على استضافك في الساحه ؟
    • - مرحبا توني من جديد ...


      - اين تجد نفسك امام المشرفين ؟

      - بما انك مشرف لساحة الفكاهة .. فهل تحمل نوع من الظرافة في اسلوبك العام ؟

      - من هو الذي تعتمد عليه دائما ... وترى انه مثلك الاعلى ؟

      - ماهو الشيء الجميل في حياة توني ؟
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:قوس قزح
      تنتووووووووووون رفيق الساحه

      سؤالي:

      شخبارك يعني كيف الصحه

      كيف تعرفت علي الساحه

      هل يوجد احد من عائلتك منضم للساحه

      ما هي اخر مباراه كره سله حكمت فيها

      هل تحس انك ظلمت فريق في تحكيمك يوما ما

      انت تشتغل في الاتصالات ...كم موبايل عندك

      عيالك في اي فصول دراسيه

      شو كان شعورك و انت تعرف لاول مره انه المدام حامل بتوأم


      ما رايك بعمل المراه

      من اطرف شخصيه موجوده في الساحه بعدك في رايك


      --------------------------------------

      شخبارك يعني كيف الصحه

      الحمدالله الصحة بومب ( مثل دبدوب :P )

      ____________________

      كيف تعرفت علي الساحه

      صدقوني ما اتذكر :sad نفسي اتذكر و أعرف من وين عرفت الساحة :eek:

      ____________________

      هل يوجد احد من عائلتك منضم للساحه

      اذا تقصدين عائلتي يعني زوجتي .. لا ... ( يمكن وانا ما اعرف عجب غبنا $ ) واذا تقصدين عائلتي ككل .. ايوه نعم ;)

      ____________________

      ما هي اخر مباراه كره سله حكمت فيها

      المباراة النهائية لموسم 2001 - 2002 واللي كانت بين نادي نزوي × نادي السيب وفاز بها نادي نزوي ( لا تفكروا سويت واسطة حال بنت نزوي :P )

      ____________________

      هل تحس انك ظلمت فريق في تحكيمك يوما ما

      ظلم ... لا .. الحمدالله #d ... يمكن اكون حسبت فاول على فريق ما يستحقه او ما حسبت فاول على فريق يستحق الفاول طبعا هذا من غير قصد .. الحكم مهما يكون بشر يخطئ $$e

      ____________________

      انت تشتغل في الاتصالات ...كم موبايل عندك

      3 ... 1 لرقمي الخاص .... 1 لرقم الشغل ..... الثالث ماخليه سبير ... وباغي اشتر واحد رابع منتظره يطلع في السوق ... وانا تلفوناتي كلها من نوع اريكسون :D

      ____________________

      عيالك في اي فصول دراسيه

      التؤام في الصف الثاني الابتدائي ... والثالث بعده صغير في 24 - 10 يكمل سنتين $$e

      ____________________

      شو كان شعورك و انت تعرف لاول مره انه المدام حامل بتوأم

      في الاول كان :sad:sad ... وبعدين :D$$e#d

      ____________________


      ما رايك بعمل المراه

      بيني وبينك ... هو مفيد بعض الاحيان ( من الناحية المالية :P ) ولكني احبذ انها ما تشتغل تتفرغ للعيال $$7

      ____________________

      من اطرف شخصيه موجوده في الساحه بعدك في رايك

      كل واحد واسلوبه #i كلهم حلوين $$e
    • اخي Tony1881... السلام عيكم ورحمة الله وبركاته..

      عندي لك كمين سؤال ...

      لمن يرسل Tonyباقات الورود التالية :
      باقة ورد كتب عليها شكرا..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها وداعا..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها وحشتني / وحشتيني ..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها.. الحمد لله على السلامة ..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها .. كل عام وأنت بخير..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها .. ألف مبروك ..لماذا ؟

      كلمة من القلب تهديها لمن ؟ "اذكر الكلمة وصاحبها"

      -كلمة تهديها :

      للقدس..
      لاطفال العراق..
      للوطن
      لاعضاء ومشرفي المنتدى


      - أرسل خمس رسائل كلامية لخمس أعضاء من السبلة باخيتارك ؟

      والبقية بعدين...
    • اين تقضي ياتوني اجازاة غالباً ؟

      4- موقف احسست به بالظلم ؟

      5- ما رأيك بالملايين التي تصرف في سبيل الكوره سواء من الأتيان بالاعبين

      الأجانب او المدربين , او المكافأت الضخمة ؟

      6- هل قد تعرضت لحادث مروري , او للتنويم في المستشفى ؟ وان كان

      الجواب بنعم فما السبب ؟

      7- هل لديك حل لمن يخرج من الجامعة ولم يجد وظيفة الى الآن ؟

      8- سرقة السيارات , سؤال الناس بعد كل صلاة , وعند اشارات المرور

      مشاهد شبه يومياً نراها ونسمع بها ,,, فيا ترى ما سببها ؟

      9- شي غير موجود في الساحه بودك ان يحصل , وشي الساحه بودك ان يلغى

      وشكراً لرحابة صدرك
      تحياتي / عاشق الريم
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • :eek:النجم الجديد :eek::eek:

      عاشق الريم :eek::eek::eek:

      اشوف اسئلتكم ما سئالتوها لحد من قبل ... إشمعنا انا :sad:sad

      دنا غلبان أنا :sad:confused:

      لكن معليه باجاوب عليكم صبروا على شوية الاجوابه يبغالها شوية دراسة :P
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:قوس قزح
      ادرسها عمي براحتك

      بس ما نريدها اخر السنه مع الاختبارات النهائيه :)


      ------------------------------------

      شوفتي اسئلة النجم الجديد ... ذبحني ..

      باقة ورد ما ادري لمين .. |y

      وما ادري شو ... :eek::eek:
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:شايب مرزوق
      السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

      في الحقيقة عندي سوال للاخ العزيز توني

      توني هل انت تساعد والدك في المزرعه .؟

      هل يوم من الايام ذهبت تخرف رطب من المزرعه .؟

      هل يوم من الايام ضايقك احد في الساحه .؟

      هل يوم من الايام سافرت خارج السلطنه .؟

      هل يوم من الايام عملت حادث السير .؟

      هل انت مطوع صحيح .؟

      هل انت تحب نقد .؟

      هذي الدفعه الاولى من الاسئله لك .

      وشكرا لك على استضافك في الساحه ؟


      ------------------------------------------------------------

      توني هل انت تساعد والدك في المزرعه .؟

      والدي متوفي قبل ولادتي :sad

      ______________________________

      هل يوم من الايام ذهبت تخرف رطب من المزرعه .؟

      ما عندنا مزرعة $$7$$7

      ______________________________

      هل يوم من الايام ضايقك احد في الساحه .؟

      نعم ... :sad

      ______________________________

      هل يوم من الايام سافرت خارج السلطنه .؟

      كثيرا |e

      ______________________________

      هل يوم من الايام عملت حادث السير .؟

      نعم #i

      ______________________________

      هل انت مطوع صحيح .؟

      كيف يعني ... تقصد ... اصلي واصوم وادفع الزكاة ... ايوه نعم اصلي واصوم $$e

      ______________________________

      هل انت تحب نقد .؟

      مافي مانع ;)
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Salim Alomairy
      - مرحبا توني من جديد ...


      - اين تجد نفسك امام المشرفين ؟

      - بما انك مشرف لساحة الفكاهة .. فهل تحمل نوع من الظرافة في اسلوبك العام ؟

      - من هو الذي تعتمد عليه دائما ... وترى انه مثلك الاعلى ؟

      - ماهو الشيء الجميل في حياة توني ؟


      ---------------------------------------------------------------

      - اين تجد نفسك امام المشرفين ؟

      انا لا اجد نفسي امامهم ... انما اجد نفسي معهم $$e

      ________________________________

      - بما انك مشرف لساحة الفكاهة .. فهل تحمل نوع من الظرافة في اسلوبك العام ؟

      انا من النوع اللي ما يحب النكد :D

      ________________________________

      - من هو الذي تعتمد عليه دائما ... وترى انه مثلك الاعلى ؟

      الاعتماد دائما على الله سبحانه وتعالي .... أما مثللي الاعلى وهل يوجد غير الرسول صلي الله عليه وسلم اسوة وقدوة حسنه $$e

      ________________________________

      - ماهو الشيء الجميل في حياة توني ؟

      عائلتي بالتأكيد #d#d
    • توني ماتذكر اني طرحت نفس الموضوع من زمان وتخليت عن هذه الفكرة لانه كانت ام شطيط تريد تسويها
      اشوف الموضوع مكرر
      يالله مشكورين علي الجهد
      يعني مايستوي ارد وماسال سوال
      هل تحب السنافر اكثر
      ام
      موكلي#i
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:النجم الجديد
      اخي Tony1881... السلام عيكم ورحمة الله وبركاته..

      عندي لك كمين سؤال ...

      لمن يرسل Tonyباقات الورود التالية :
      باقة ورد كتب عليها شكرا..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها وداعا..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها وحشتني / وحشتيني ..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها.. الحمد لله على السلامة ..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها .. كل عام وأنت بخير..لماذا ؟

      باقة ورد كتب عليها .. ألف مبروك ..لماذا ؟

      كلمة من القلب تهديها لمن ؟ "اذكر الكلمة وصاحبها"

      -كلمة تهديها :

      للقدس..
      لاطفال العراق..
      للوطن
      لاعضاء ومشرفي المنتدى


      - أرسل خمس رسائل كلامية لخمس أعضاء من السبلة باخيتارك ؟

      والبقية بعدين...


      -------------------------------------------------

      باقة ورد كتب عليها شكرا..لماذا ؟

      إلى امي العزيزة .... لماذا ... !!! هذه مايحتاج شرح وتفسير $$e$$e

      _______________________________

      باقة ورد كتب عليها وداعا..لماذا ؟

      وداعا للأيام الماضية ... لماذا ... يقول المثل .. اللي فات مات :D

      _______________________________

      باقة ورد كتب عليها وحشتني / وحشتيني ..لماذا ؟

      معليش هذا السؤال محتاج مساعدة شوية |y

      _______________________________

      باقة ورد كتب عليها.. الحمد لله على السلامة ..لماذا ؟

      الحمدالله ما حد عندي صار له مكره الحمدالله على كل شئ |t

      _______________________________

      باقة ورد كتب عليها .. ألف مبروك ..لماذا ؟

      الى اخو زوجتي ... الله سبحانه وتعالي رزقه ببنت جميلة هذا الاسبوع $$e

      _______________________________

      كلمة من القلب تهديها لمن ؟ "اذكر الكلمة وصاحبها"

      سر كبير :P

      _______________________________

      -كلمة تهديها :

      للقدس.. اصبري ان النصر قادم بإذن الله |a

      لاطفال العراق.. لكم الله $$e

      للوطن الله يحميكي يا وطني

      لاعضاء ومشرفي المنتدى شكرا لكم على وقتكم في انجاح الساحة ورقيها #d

      ______________________________

      - أرسل خمس رسائل كلامية لخمس أعضاء من السبلة باخيتارك ؟

      خلاص مرسولات كل واحد يشوف بريده الخاص ممكن تكون واحد منهم :P

      ______________________________

      والبقية بعدين...

      شويه شويه علينا $$7|e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:عاشق الريم *
      اين تقضي ياتوني اجازاة غالباً ؟

      4- موقف احسست به بالظلم ؟

      5- ما رأيك بالملايين التي تصرف في سبيل الكوره سواء من الأتيان بالاعبين

      الأجانب او المدربين , او المكافأت الضخمة ؟

      6- هل قد تعرضت لحادث مروري , او للتنويم في المستشفى ؟ وان كان

      الجواب بنعم فما السبب ؟

      7- هل لديك حل لمن يخرج من الجامعة ولم يجد وظيفة الى الآن ؟

      8- سرقة السيارات , سؤال الناس بعد كل صلاة , وعند اشارات المرور

      مشاهد شبه يومياً نراها ونسمع بها ,,, فيا ترى ما سببها ؟

      9- شي غير موجود في الساحه بودك ان يحصل , وشي الساحه بودك ان يلغى

      وشكراً لرحابة صدرك
      تحياتي / عاشق الريم


      -------------------------------------

      اين تقضي ياتوني اجازاة غالباً ؟

      بره البلد ... مسافر |e

      ______________________

      موقف احسست به بالظلم ؟

      في العمل ... الله يخليك لا تذكرني به :sad

      ______________________

      ما رأيك بالملايين التي تصرف في سبيل الكوره سواء من الأتيان بالاعبين

      الأجانب او المدربين , او المكافأت الضخمة ؟


      اه انت تقصد في اوروبا والبلاد الاجنبية ... خوفتني يا شيخ انا قلت يمكن في عمان ;)
      حررررام :eek: النادي الاوروبي يدفع 60 مليون علشان لاعب :sad


      ______________________

      هل قد تعرضت لحادث مروري , او للتنويم في المستشفى ؟ وان كان

      الجواب بنعم فما السبب ؟



      لا والحمدالله |t


      _____________________

      هل لديك حل لمن يخرج من الجامعة ولم يجد وظيفة الى الآن ؟

      الحل من القطاع الخاص $$7


      _____________________


      سرقة السيارات , سؤال الناس بعد كل صلاة , وعند اشارات المرور

      مشاهد شبه يومياً نراها ونسمع بها ,,, فيا ترى ما سببها ؟


      البطالة #i

      ____________________


      شي غير موجود في الساحه بودك ان يحصل , وشي الساحه بودك ان يلغى

      كل شئ تمام والحمدالله #d