*خطـــــــــيرا جدا ...وســــــــري للغاية *

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بادئ ذي بدء أرحب بك أخي العزيز وأشكرك على الموضوع المتميز الذي طرحته، وصراحة أنا شخصيا أعتبر موضوعك مهم جدا. فهذا التقرير الذي تفضلت بطرحة إن كان صحيحا سيقلب الحقائق والمسلمات التي أمنا بها. ولكني لاحظت أنه حتى المصدر الأصلي الذي تفضلت بذكره لا يقدم أي دليل عملي أو علمي على صحة معلوماته، وليست هناك أية جهة معترف بها تدعم أو تصدق على هذا التقرير، بمعنى أخر أن هذا التقرير لا يمكن اعتباره دليلا على أن من قام بالتفجيرات جهات أخرى. فأي احد يستطيع أن يكتب ويضع ما يشاء على الشبكة العالمية، المهم هنا هو التوثيق والتصديق من جهة موثوق بها. وأنا ( أعوذ بالله من كلمة أنا) عندما أقول هذا الكلام فليس دفاعا عن المخابرات الأمريكية وأجهزتها، فهذه المؤسسة آخر شيء تفكر فيه هو الأخلاق والضمير، وهي مستعدة للتضحية بأي شيء في سبيل تحقيق أهدافها حتى إذا تطلب الأمر تصفية رئيس الولايات المتحدة شخصيا، وهذا ما حدث فعلا للرئيس الأمريكي الأسبق جون كندي والقصة معروفة للجميع.
      ولنعد قليلا للتقرير الذي أوردته، فإذا كان الهجوم من صنع المخابرات الأمريكية فهل فعلته بالتنسيق مع القاعدة كما نسقت اغتيال كندي مع المافيا الأمريكية؟ أم فعلتها منفردة؟
      إذا كان الجواب أن المخابرات الأمريكية تعاونت مع القاعدة لإنجاح العملية، فهذا سيفسر لنا تصريحات زعماء القاعدة عن هذه العملية ابتدأ من الشيخ أسامة ووصولا إلى رمزي ابن الشيبة ومحمد عطا. أما إذا كان الهجوم من صنع المخابرات الأمريكية وحدها فكيف أقحم ابن لادن والقاعدة في الموضوع؟
      هنالك تفسيرين عندي والله أعلم بالصواب، التفسير الأول أنه تم فبركت تلك التسجيلات كلها لتلصق التهمة بالقاعدة وأعوانها، وكما يعرف الجميع أنه مع تطور التكنولوجيا لم يصبح ذلك الأمر صعبا.
      الاحتمال الثاني، إني لا أزال اذكر تلك الكلمات التي ذكرها السيد همفر في مذكراته، والتي قال فيها أن المخابرات البريطانية ( في ذلك الزمان أي قبل مئة عام تقريبا)، كان لديها شبيه لكل شخصية مهمة في العالم الإسلامي، ليس ذلك فحسب بل أن هؤلاء الشبهاء كانوا يدرسون كل شيء عن الشخصيات التي يشبهونها من عادات المأكل والمشرب والنوم إلى طرق تفكيرهم. فليس بمستبعد أن المخابرات الأمريكية تتبع نفس الأسلوب، ولديها عملاء يشبهون أسامة ابن لادن والظواهري وابن الشيبة وغيرهم، وان المخابرات الأمريكية عن طريق هؤلاء الشبهاء قد ضحكت على العالم كله.
    • فــلا نـامت أعيـن الجبنــاء

      الكــل يجهــل الحقيقــة. لأن أمريكــا إستطــاعت أن تحجـب أعيـن العــالم عنهــا... وأي عــالم,, العـالم الثــالث المتخلف في نظرهــم...
      مـا حدث كان كله مؤامرة أمريكية صهيونية صليبية لإختـلاق عذر تستطيع بواسطته أمريكـا مـن السيطرة علـى العـالم ونشر قواتها فـي كل بقعـة مـن العــالم بحجــة محــاربة الإرهـاب الـتي تمسـكنا بهـا نحـن العـرب أكثر مـن ما تمسك بهـا الغـرب...
      خدعنـا لنجـد أنفسنـا نبيـع إخواننا المسلميــن لليهـود والنصـارى يقتلونهـم ويفتكون بهــم حتـى في أيــام رمضـان المبارك.
      لقــد صدقنـا الأقاويل دون أن نتقصى الحقيقـة....
      حنــت قلوبنـا علـى مـن مات في تلك الحـادثة, فيمـا لـم تحـن قلوبهـم هـم لحظــة علـى المسلميــن العرب الذين يموتون ويتشردون كل يوم في فلسطيــن وغيرها مـن الدول الإســلامية وبأسلحــة أمريكيــة....
      مــن نحــن العــرب.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
      مليون عــلامة إستفهـــام نضعهــا أمــام هــذا الـسـؤال الذي لــن نكلف أنفسنـا لحظة للبحـث عـن إجابته,,ولمـاذا لـن نفعـل؟؟ لأننـا سنكتشـف أننا لسنـا ســوى تابعيــن للصليبيين والصهـاينه, معتقديـن في أنفسنـا أن لنـا مكـانه عظيمـة عندهــم ولـم نفكر لحظـة أنهــم هــم الأقــوى وليســوا في حـاجة إلينـا أبـدا.....
      لقــد مـاتت أمــه العــرب ما دام قـادتها أصحــاب قــول في المياديــن لا عمـــل.....
      فـــــلا نــامت أعيــن الجبنــــــاء.

      :eek::eek::eek::eek::eek: أمريكــا وإسرائيل
    • أهلا بك اخي العزيز //

      في البداية أخي ..أقول لك وبدون مجامله ..ما اطيب حديثك ...بارك الله بك ....

      ثانيا ..ليس كل ما اطرحه يعبر عن رأيي الشخصي .

      ثالثا ... أخي وان وثقنا ووثق الجميع ..فمثل ما ذكرت في بداية حديثك ..ان الامر اصبح من المسلمات ..