فرق كوماندوز اسرائيلية في العراق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فرق كوماندوز اسرائيلية في العراق

      أفادت مجلة جينس فورين ريبورت البريطانية المتخصصة في الشؤون العسكرية في عددها الأخير أن وحدات كوما ندوس إسرائيلية تجري دوريات تفتيش في غرب العراق للتحري حول وجود مواقع محتملة لإطلاق صواريخ سكود.
      وكتبت النشرة الأسبوعية المتخصصة أن هذه العمليات السرية للغاية تنفذها فرق الكوماندوس الإسرائيلية الأكثر تدريبا التي تنتمي إلي وحدة تسمي سايرت ماتكال، مؤكدة أن في حوزتها معلومات خاصة ، ولكن من دون أن تحدد مصادرها. وشرحت أن مهمة هؤلاء العناصر تحري بدء التحضيرات لإطلاق صواريخ عراقية لان هنالك أكثر من ساعة بين إطلاق صاروخ سكود والأمر بإطلاقه. وأفادت أن العراق قد يضرب إسرائيل عبر طيارين انتحاريين بما يذكر بالطيارين اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية.
      وأضافت انه بموجب اتفاق سري بين إسرائيل والأردن، فان الطائرات الإسرائيلية ستحصل علي إذن بالدخول إلي المجال الجوي الأردني في حال تنفيذ هجوم ضد العراق.
      وتقول الحكومة البريطانية أن العراق يحتفظ بحوالي 20 من صواريخ الحسين التي تصنع يصل مداها الي650 كيلومترا وهي قادرة علي نقل مواد كيميائية أو بيولوجية .
      ومن ناحية أخرى أفاد تصريح لجنرال أمريكي أكد استعداد دول عربية لتقديم دعم سري للهجوم علي العراق.
      وقال جنرال بسلاح مشاة البحرية الأمريكية الجمعة إن هناك حكومات عربية أكثر تأييدا بشكل غير معلن عنها في العلن للمقترحات الأمريكية بتوجيه ضربة عسكرية للعراق. وقال الجنرال بيتر بيس نائب رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة لن يكون من الدقة أن نقول انه ليس هناك كثير وكثير من الدول (في العالم العربي) المستعدة للتحرك في الوقت المناسب .

      نقلا عن القدس العربي

      فعلا لقد بدأت خيوط المؤامرة الدولية تتضح ضد الأمة العربية، الإمبريالية الأمريكية مصممة على ضرب العراق، طلائع الصهيونية الدولية بداءة العمل في العراق، وخونة الأمة يمهدون ويدعمون في السر، وإيران وإن أبدت تخوفها فهي تتمنى تدمير العراق ليخلوا لها الجو!!!!!!!!!!!!!
    • و أسفاه على زمان نجد فيه الصديق أشد قساوة من العدو .. هناك حكومات عربية على أستعداد دائم للوقوف مع إمريكا في حال شن الحرب ضد العراق .. سوف يأتي يوم و ينقلب الحال على هذه الدول العربية اللتي تقف مع إمريكا .. لم ولن أنسى بأن الله يمهل ولا يهمل .. إن رؤساء الدول العربية يعلمون حق اليقين بأن إمريكا قادمة للعرب جميعا .. و بالرغم من هذا يقف بعضهم مع إمريكا .. نفاق بعينه .. جبن بمعناه الصحيح .. الله يجيب اللي فيه الخير .. و تحياتي لكم أحبابي في الله
    • ماذا دهى امة الاسلام

      سبحان الله المسلمين يقتلون في كل حدب وصوب ونحن وللاسف من يمد الاعداء ضد اخواننا

      كما ان العداة الغاشمين يسعون الى زلزلة الثقة بين المسلمين انفسهم من خلال ما يبثونه من مؤامراتهم الدنيه

      يا أمة الاسلام كم ... تبكي عيون بنيك دم :(
      فلقد تقطع شملنا... وتمزقوا بين الامم


      شكرا اخي الكريم البواشق
    • مصادر عسكرية روسية الحرب ضد العراق بدأت بالفعل

      شكرا إخواني الأعزاء على تفاعلكم الكبير. وهذه معلومات أخرى لها علاقة بالموضوع السابق
      أكدت مصادر عسكرية روسية أنها لا تستبعد أن تكون العملية العسكرية الأمريكية ضد العراق قد بدأت فعلاً ولكن في إطار من السرية والحذر الشديدين.
      وأكدت شبكة النبأ استنادًا إلى مصادر أوروبية وشرق أوسطية بأن قوات الكوماندوز الأمريكية بدأت قبل عدة أسابيع أعمالها في جميع أنحاء العراق بهدف تنفيذ مهمتين مبدئيتين: إبطال عمل الصواريخ المحتمل وجودها هناك، ومحاولة اقتناص رموز النظام العراقي ابتداء من الرئيس صدام حسين وولديه عدي وقصي.
      كما أكدت هذه المصادر على أن المجموعات الضاربة الموجودة حاليًا في العراق تتكون من خلايا صغيرة من قوات الكوماندوز والقوات البحرية الأمريكية، بالإضافة إلى قوات بريطانية وأخرى تركية، تسللت جميعها من القطاعين الغربي والشمالي من وسط العراق.
      جدير بالذكر أن أنباء صحفية كانت قد تحدثت في الأسبوع الماضي عن وجود فرق كوماندوز إسرائيلي تجوب غرب العراق تحسبًا لوجود منصات إطلاق صواريخ سكود على إسرائيل.