عندي مشكلة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عندي مشكلة

      مشكلتي أنني خريج كلية التربية بصحار قسم الحاسوب والوزارة قامت بتوظيف جميع خريجي الكليات والجامعة والدارسين لتخصصات التربوية في خارج البلاد ولم توظف 113 من تخصص الحاسوب ويا للهول حلت علينا مصية الى الان ستين يوم منذ تلقينا الخبر والى الان لم نصدق ولن نستوعب أننا لن نعمل .
      راجعنا وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي والخدمة المدنية ووزارة المالية وذهبنا الى صلالة وقابلنا الممثل الخاص لوزير الديوان علي بن حمود وقالوا أن هناك رسالة راحت من الجهات المعنية الى جلالة السلطان والى الان من عشرين يوم لم يأتين خبر .
      نحن مظلوميين لقد كنا من أفضل الطلاب الذين دخلوا الى هذا التخصص والدوله هي التي درستنا وهي التي حددت تخصصنا وهذا التخصص أول دفعة يعني أول ناس والله حرام خريجوا جامعة عجمان وغيرها الذين راحوا للدراسة من رغبتهم وبدون تخطيط من الدولة تم توظيفهم حرام ظلم .
      يا نا س ساعدونا شو نسوي ملينا من الانتظار عطوني حل .
    • السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

      شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع ( يقول المثل / أنتظر يا حمار الين يجي الربيع )
      المشكله هذي ناس يعانون منها لكن اصبر الصبر فتاح الفرج ؟
      ومثل ماقالو لك انتظر يعني انتظر عسى خير كل تأخيره فيها خير
      وانت حاول بكل جهدك اذهب الى الوزاره كل اسبوع خلهم ياذو منك ويمكن يكون خير .
      او اذهب الى دول اخرا عسى ان تتوظف هناك في دول الخليج او مكان للي يناسبك

      ويلي رجعه ثانيه لكي ادور لك حل مناسب .

      وسلام عليكم ورحمه من الله وبركاته


      أخوك عاشق الريم
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • بسم الله الرحمن الرحيم



      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اجل فالصبر هو مفتاح الفرج.. اصبر صبر النبي ايوب
      يا للروعه تخصص حاسوب.. وبقسم التربيه!!
      اخي: تفائلوا بالخير وان شاء الله تجدوه..
      تخصصك رائع جدا.. وهو مطلوب لدينا.. وانت من كليه حكوميه متخرج وفي بلادنا. .. واول دفعة.. وانت شاب وليس فتاه
      اي اظن كل هذه المؤشرات دافع لك ان تتفائل بالخير وان تتوظفبإذن المولى سبحانه.
      فإذا نظرت الى احوال غيرك.. لقلت انا اهون مما عليه غيري..

      لكن الاغرب في موضوعك انت متخرج من كليه التربيه.. لماذا.. لماذا لم تتوظف..؟؟ التوظيف مضمون في هذا المجال.. فعلا غريبه
      خريجي كليه عجمان فعلا توظفوا.. كلامك صحيح..
    • مشكورين يا عاشق الريم ويا نجمة البحر
      طبعا نحن ما ساكتين وكل أسبوع نروح الوزارت وأخر مرة في وزارة التربية جابولنا الشرطة وما قدرت تسوي شيء لانة عرفت أنة نحن مظلوميين ولكن المشكله هي ما مشكلة شواغر ولا درجات مالية لانها متوفرة بس المشكلة أن الوزارة تريد تخبر الشعب أن التربية ما مظمون وذلك على حساب طلاب الحاسوب وهم أول دفعة ونقول للوزارة هيهات من هذا التفكير لانة سيكون على أروحنا يا نتوظف أو نطرد حارج البلاد لن نسكت على الظلم وأي ظلم .
    • الله المعين

      بسم الله الرحمن الرحيم



      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أنصحك أن تتوجه بهذا الموضوع عبر البث المباشر ليس هو ظمانه لوظيفة فالبث المباشر حاله حال المراجعين
      ولكن ربما يسمعه فجئة أحد المعنين بهذا الامر وانته فاهم من أقصد فهو يا أخي وبدون محاملات على أحد لم يعد موضوعك سواء ضربة حظ وعساء الله يوفقك
    • أنصحكم بعمل مظاهرة قوية

      أنا أنصحكم بعمل مظاهرة ،،،، يمــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــن أصحاب المكانات المرموقة في الوزارتين "الترية أو التعليم العالي" يسمعوكم ،،،،،
      للأسف الدولة لا تشجع كل انسان طموح يحب عمله ولا تحاول استغلاله ،،،،،،، يمكن الدولة لا ترغب بمواكبة العصر الحديث في تعليم طلابها ، فلماذا اذاً أدخلت هذا التخصص في الكليات ؟؟؟؟،،،،،
      عندما التحقت في الكلية في نفس السنة التي التحقتم أنتم بها كنت أرغب في أن يكون تخصصي "حاسوب" لكن لم يتروكوا لي الخيار في اختيار هذا التخصص بالرغم أن نسبتي في الثانوية كانت 91% أنا حتى الآن أتحسف كثيرا لعدم دخولي لهذا التخصص ،،، بالمناسبة البنات تم تعينهم جميعاً ولكن المدارس التي تم تعينهم فيها تبعد مئات الكيلوات ،،، أي كأنهن يعاقبن على فعلتهن بدخولهن لهذا التخصص !!!!!!!!!
      لماذا لم تشاركوا في برنامج "في دائرة الضوء" كما قال لكم مقدم ذلك البرنامج في حفل التخرج كلية نزوى كما سمعت ؟؟؟؟ لتطرحوا قضيتكم على المجتمع والمسؤولين بالدولة ...... أتمنى أن يتم تعينكم سريعاً ،،،،، وجميع الخرجين والخريجات معكم .