مسرحية مباراة منتخبنا مـع المالديف.. بطولة حكم المباراة!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مسرحية مباراة منتخبنا مـع المالديف.. بطولة حكم المباراة!!!

      رغــم فوز منتخبنا على المالديف بالخمسـة 5/0, إلا أن المباراة كـانت جــد مسخرة..
      أكبر فضيحة للأخطاء التحكيمية كـانت في تلك المباراة.
      نقـــلا عــن الوطــن:-

      اعطى حكم المباراة خلال الشوط الاول المهاجم المالديفي امير علي بطاقة صفراء .. وفي الشوط الثاني اجرى المدرب المالديفي تغييرا بخروج امير علي واستبداله بلاعب اخر واثناء خروج اللاعب من الملعب رفع حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه المهاجم امير علي نتيجة تأخره في الخروج وكان يحق للحكم رفع البطاقة الحمراء وليست الصفراء لان اللاعب لديه بطاقة مسبقة في المباراة ومع ذلك نزل البديل الياس ابراهيم للمباراة ولعب لمدة ثلاث دقائق حتى اكتشف الحكم الرابع الامر واستدعى الحكم وابلغه بالامر فقام حكم المباراة باخراج اللاعب الياس ابراهيم ليلعب المنتخب المالديفي بعشرة لاعبين. ولكن هنا لم تنته الاحداث او المهزلة التحكيمية بل حدثت قصة اخرى في الدقيقة 35 من احداث الشوط الثاني حيث اجرى المنتخب المالديفي تغييرا في صفوفه بخروج اللاعب سنان احمد فخرج اللاعب وكان قريبا من مرماه ونزل اللاعب البديل وكانت هناك هجمة سريعة لمنتخبنا على المرمى المالديفي لنشاهد اللاعب سنان احمد يدخل الملعب مرة اخرى دون علم الحكم ويكتمل عدد الفريق المالديفي 11 لاعبا ولولا صياح البعثة الادارية لمنتخبنا الاولمبي واللاعبين البدلاء للعب الفريق المالديفي مكتملا فقام الحكم الذي كان اضحوكة المباراة وضعيف الشخصية باستبعاد اللاعب المالديفي من الملعب ومع ذلك ورغم توقيف المباراة بسبع دقائق نتيجة لهذه المهزلة الا انه لم يحتسب وقتا ضائعا سوى دقيقة واحدة.

      إيش هــذولا الحكــام المسخرة.
      ما كافي اللي صار في كأس العــالم.
      الله يستر في اللي جاي.
    • المهم انهم فازوا بالخمسة ...الله ستر

      ولكن لو مثلا لم يفوزوا هل تظن ان الاتحاد التعبان راح يسوي شئ مثلا الانسحاب او تقديم رسالة احتجاج او.. في اعتقادي ان الاتحاد ماراح يسوي اي حاجة ويفضل السكوت ونكس الرؤؤس...
    • يلعن يومك يالحكم

      كان المفروض من الحكم على الاقل يخلي وقت اضفي مدنه خمس دقايق .

      على فكره منتخبنا كان المفروض يجيب اكثر من خمس اهداف.

      لان اللجنه بتختار افضل الثواني ( اللي في المركز الثاني)