فوز العراق على الامريكان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فوز العراق على الامريكان

      فاز المنتخب العراقي للمعاقين بكرة الطائرة على المنتخب الأمريكي بثلاثة أشواط ضد لا شيء ضمن مباراة المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم الجارية منافساتها حاليا بمصر.
      وتمكن منتخب العراق حسم المباراة لصالحه في جميع أشواط المباراة اذ انتهى الشوط الأول بتقدم العراق بـ/25-11/ نقطة والثاني /25-13/ نقطة والثالث /25-14/ نقطة.

      وأولت وسائل الاعلام المصرية اهتماما بفوز المنتخب العراقي على المنتخب الأمريكي فقد ابرزت صحيفة الجمهورية المصرية عناوين بارزة لفوز العراق وأكدت ان المنتخب العراقي كان مصمما على تحقيق الفوز في هذه المباراة التي لها طابع خاص في ظل الظروف الحالية مشيرة الى ان الاعلام العراقية لوحت في قاعة البطولة الى جانب لافتات كتب عليها /ارفع رأسك أنت عراقي/.

      واعرب مدرب ولاعبو المنتخب العراقي عن فرحهم بهذه النتيجة فقال المدرب اسماعيل عادل ان الفوز بمثابة رسالة للعالم بأن العراق بلد يحب السلام.

      وقال اللاعب هادى عبد الجبار بان الفوز له اعتبارات عديدة منها الوصول الى مراكز متقدمة في المجموعة الأولى والفوز على أمريكا هدف جميل لنا في مجال الرياضة.