آمال صينية فى الفوز بــ120 ذهبية فى بوسان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • آمال صينية فى الفوز بــ120 ذهبية فى بوسان

      المارد الصيني يعلن أن بعثة بلاده البالغة 948 شخصا ستحصد 120 ميدالية ذهبية على الأقل خلال دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة بوسان الكورية الجنوبية غدا الأحد ، وصحيفة ديلي تشاينا تؤكد أن البطولة ستكون بمثابة تجربة استعدادا لدورة أثينا وبكين
      وقالت صحيفة تشاينا ديلي أن دورة الألعاب الآسيوية ستكون بمثابة تجربة للرياضيين الصينيين حتى يكون بوسعهم التألق في دورة أثينا الأولمبية 2004 ودورة بكين الأولمبية 2008 .
      كما ذكر مسئولو الرياضة الصينيون أن المستهدف هو حصد 120 ميدالية ذهبية ويعتقدون أن الفوز باول مائة ميدالية أمر مضمون لبعثة الصين المؤلفة من 948 شخصا.
      ونسب لهي هوي شيان رئيس بعثة الصين التي تعد ثالث اكبر بعثة في دورة الألعاب بعد كوريا الجنوبية البلد المضيف واليابان قوله "حصولنا على مائة ميدالية ذهبية لن يكون مشكلة ولكن ذلك جزء فقط مما نريده".
      وأضاف "سنستضيف دورة الألعاب الأولمبية بعد ست سنوات ونريد اعتبار هذه الدورة (الألعاب الآسيوية) وسيلة لتحسين أداء رياضيين الشبان الذين سيمثلونا في المستقبل."
      وقال هوي شيان "لا نركز على الفوز بميداليات ذهبية فحسب لكننا أيضا نسعى لصقل مهارات المتنافسين المحتملين في الدورتين الأولمبيتين القادمتين."
      كما قال مسئول في مجلس الرياضة في كوريا الجنوبية انه يتوقع أن تحصد الصين ما يزيد على 150 ميدالية ذهبية في الدورة التي تنطلق يوم الأحد في مدينة بوسان الساحلية ومناطق محيطة بها.
      وقد حصدت الصين 129 ذهبية تصدرت بها قائمة الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في بانكوك بتايلاند قبل أربعة أعوام.
      أما كوريا الجنوبية فتهدف للفوز بثمانين ذهبية بينما تسعى اليابان لحصد ما يتراوح بين ستين وسبعين ذهبية.



      اما نحن فشعارنا القناعة كنز لا يفنى... برونزية او تحطييييييييييييييييييييييييييييييم رقم محلي