البحرين حققت الذهبية... وقطر أحرزت البرونزية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • البحرين حققت الذهبية... وقطر أحرزت البرونزية

      البحرين حققت الذهبية... وقطر أحرزت البرونزية في كمال الأجسام




      افتتحت البحرين رصيد العرب من المعدن الاصفر في دورة الالعاب الآسيوية الرابعة عشرة عندما احرز ممثلها طارق الفرساني ذهبية مسابقة كمال الاجسام لوزن 90 كلغ علما بأن القطري احمد السعافين احرز البرونزية في الوزن ذاته.
      والذهبية هي الاولى للعرب في الدورة الحالية، كما انها الذهبية الثانية للبحرين في تاريخ مشاركاتها في الالعاب الآسيوية، اما الاولى فاحرزها العداء الشهير محمد حمادة (400م حواجز) في دورة سيول العام 1986.
      وهي المرة الاولى التي تدون البحرين اسمها في سجل الدورة منذ 16 عاما.
      وقد دخلت لعبة رياضة كمال الاجسام للمرة الاولى في الالعاب الآسيوية في الدورة الحالية
      .





      والفرساني المولود في 16 مايو العام 1972 سبق له ان خاض العديد من البطولات واخرها بطولة آسيا لكمال الاجسام.
      وتملك البحرين فرصة زيادة غلتها من الميداليات اليوم في الرياضة ذاتها حيث بلغ حسن عيد الدور النهائي بالاضافة الى اللبنانيين يوسف زين ومحمد عانوتي.
      وتعقيبا على الفوز بالذهبية، اكد الشيخ فواز بن محمد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في البحرين ان الجهود التي بذلت بدأت تعطي ثمارها وقال «اثمرت الجهود التي بذلت وحققنا اول ميدالية ذهبية للعرب، ونأمل في تحقيق ميدالية جديدة في هذه اللعبة اليوم ايضا».
      واكتملت الافراح البحرينية عندما بلغ منتخبها الكروي الدور ربع النهائي كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات 2 و3 و4 بفوزه الكبير على فلسطين بخمسة اهداف نظيفة, وجاء تأهل البحرين بفارق الاهداف عن الهند.
      في المقابل، منح السعافين قطر ميداليتها الاولى في الدورة الحالية.
    • مبروك للبحرين الذهب ...
      واظن والله اعلم ان كل الدول المشاركة صغيرة كانت ام كبيره غنية او فقيرة ستحصل على ميداليات وسيرفرف علم بلادها في الدورة الا دولة وحدة رضيت ان تكون في الخلف تزف التهاني وتبارك للاخرين.. واااسفاه .... واحسرتاه


      واعتقد ان مالنا مكان في الميداليات ولا حتى نحلم برفع علم بلادنا في الدورة والسبب هو قبوع الاشباح على راس الاتحادات والهيئة :(