ام الشوارب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ام الشوارب

      على عكس ما هو سائد في جميع انحاء العالم، يرى أهالي احدى القرى الرومانية ان المرأة تكون اكثر جاذبية ومطلوبة للزواج بصورة اكبر عندما تكون ذات شوارب!
      ووفقا لما أوردته صحيفة «ليبرتاتيا» الرومانية فإن سكان قرية «باليني سيربي» التابعة لمقاطعة «ديمبوفيتا» يقولون ان الشوارب لدى المرأة تعد «مؤشرا يدل على تمتعها بالخصوبة علاوة على اتصافها بالاخلاص لزوجها»....




      ونقلت الصحيفة عن احدى ذوات الشوارب في القرية قولها: «انني معجبة بشواربي ولن احلقها مطلقا ما حييت لأنني اعتبرها علاقة مميزة تدل على معان نعتز بها في قريتنا»، واضاف قروي آخر قائلا: «إننا هنا نؤمن بأن الأنثى التي لديها شوارب تتمتع بحظ وافر من الخصوبة وتتميز بالاخلاص الشديد, ولذلك فإن الفتيات ذوات الشوارب مطلوبات بشدة في سوق الزواج, وانا شخصيا اعتزم الزواج من فتاة لها شوارب».
      أما ماريا نيتوي، وهي ايضا من ذوات الشوارب، فتقول: «زوجي يقول لي دائما انه يحبني هكذا بشواربي لأن هذه مشيئة الله, والواقع انني لست المرأة الوحيدة التي لها شوارب في أسرتي بل هناك عماتي وخالاتي كما أن هناك عشرات من النساء ذوات الشوارب في قريتنا التي لا يرى سكانها اي غضاضة في ذلك الامر».

      "


      $$t$$t$$t سبحان الله

      منقول
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • سبحان الله والله شيء عجيب وخاصه انه بعيد عن المراه فالشوارب من صفات الرجوله للرجل اما الانثى فاول مره اسمع هالكلام العجيب......دنيا وغرائب


      شكرا على الموضوع
    • سبحان الله حتى انا سمعت اول مره
      مشكور اخوي على هذي القصه
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام