في ختام الجولة الثانية من دوري أبطال أوروباv

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في ختام الجولة الثانية من دوري أبطال أوروباv

      حقق ريال مدريد الإسباني فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على لوكوموتيف موسكو الروسي 4- صفر في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم, في حين واصل روما الإيطالي مسلسل عروضه المخيبة وتعادل سلبيا في لقائه مع أندرلخت البلجيكي.

      وضمن مباريات المجموعة الأولى، سحق ريال مدريد حامل لقب المسابقة ثماني مرات (رقم قياسي) ضيفه على لوكوموتيف موسكو بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو وسط حضور 25 ألف متفرج.

      وسجل أهداف ريال مدريد الأربعة كل من بدرو مونيتيس في الدقيقة 39 إثر تمريرة رائعة من راؤول غونزاليس، والنجم البرتغالي لويس فيغو في الدقيقة 64 من ركلة جزاء إثر إعاقة مونيتيس داخل المنطقة, والبرازيلي روبرتو كارلوس في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي رائع ومواطنه سافيو من مسافة قريبة في الدقيقة 87.

      وكان ريال استهل مشواره في المسابقة بفوز ثمين على منافسه الرئيسي في
      هذه المجموعة روما الإيطالي 2-1.

      وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, خرج روما بتعادل سلبي من لقائه مع أندرلخت البلجيكي في بروكسل ليواصل روما مسلسل نتائجه المخيبة هذه السنة فهو لم يحقق أي فوزمن مبارياته الخمس هذا الموسم, حيث خسر واحدة وتعادل في مباراتين محليا, في حين خسر واحدة وتعادل في الثانية ضمن هذه المسابقة.

      وضمن مباريات المجموعة الرابعة، تابع نانت نتائجه الرائعة في هذه المسابقة خلافا لما هي عليه الحال في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الأخير وتغلب على لاتسيو في عقر داره في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في روما .

      وافتتح المدافع الأرجنتيني نستور فابري التسجيل لنانت بطل فرنسا الموسم الماضي مبكرا في الدقيقة الثالثة, لكن مدافع لاتسيو البرتغالي فرناندو كوتو الذي كان يخوض أول مباراة له منذ خمسة أشهر بعد ثبوت تناوله منشطات سرعان ما أدرك التعادل لفريق العاصمة في الدقيقة السابعة. ولكن لاعبو نانت تمكنوا من تسجيل هدفين عبر سيلفان أرمان وستيفان زياني 63و86.

      ويتوقع المراقبون أن رئيس لاتسيو سيرجيو كرانيوتي سيلجأ إلى إقالة المدرب دينو زوف بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه منذ بداية الموسم الحالي حيث تعادل في ثلاث مباريات في الدوري المحلي وخسر اثنتين في هذه المسابقة.

      وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, تغلب أيندهوفن الهولندي على غلطة سراي التركي 3-1، وسجل أهداف أيندهوفن كل من بروغينك وفابر وكيزمان, في حين سجل كاران هدف غلطة سراي الوحيد في الدقيقة 68.


      وضمن مباريات المجموعة الثالثة، حقق آرسنال الإنجليزي فوزا صعبا لكن ثمينا على شالكه الألماني 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب هايبري في لندن، وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, تغلب باناثينايكوس اليوناني على مايوركا الإسباني 2-صفر محققا فوزه الثاني على التوالي. وسجل هدفي الفريق اليوناني كل من الكرواتي غوران فلاوفيتش وكوستانتينو في الدقيقتين 28و25


      وضمن مباريات المجموعة الثانية، انتهى لقاء القمة بين بروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي الذي أقيم على ملعب فيستفالن بالتعادل السلبي.

      وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, تغلب بوافيستا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني 3-1، وسجل أهداف بوافيستا الثلاثة كل من سانشيز وسيلفا ودودا في الدقائق 3و11 و30 على التوالي, في حين سجل هدف دينامو كييف غيواني في الدقيقة الخامسة