لعبة عاصفة الصحراء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لعبة عاصفة الصحراء

      $$1
      الامريكان لا هم لهم الا ضرب العراق

      فقد قامت احدى الشركات بانتاج لعبة جديدة تمثل حرب يخوضها الامريكان للقضاء على صدام حسين
      ونضامه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      وقد بدات في الانتشار في امريكا وتا،،،،، بريطانيا واكيد بتوصل الدول العربية

      هذة الثقافة التي يريدو ا ان يزرعوها في ابنائنا

      هم لا يرونا الا من منضار الحرب و العنف
      |a

      :P
    • أذا أعيتك الحيل فتبسم يا حيران

      كل يوم يطلعو بشي من شأنه يشوه صورة الاسلام والمسلمين

      يزرعون الحقد والكره في نفوس اولادهم منذ نعومه اظفارهم ومن شب على شيء شاب عليه

      ولهم اهدافهم منها كسب تأييد أكبر واوسع لضرب العراق بعد ما خلبت ظنونهم بشأن المؤيدين

      ولكن الانذال يسعون لتحقيق مطامعهم دون الاهتمام برضى احد او سخط اخر لاننا نتكلم بنطق القوة :(
    • جاك الدور

      المثل يقول ( أذا تحسن جارك بل ) ليش لان الدور عليك فضرب العراق سيكون له توابع وخيمه ومصائب عظيمه
      االه يعينا ويعين جميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها
      الدور قادم
      والنصر ان شا الله قادم
      والركب قد شد الرحال
      والنهايه قريبه
      ولايام معدوده


      شكرا لك اخي على طرحك للموضوع
    • شكرا أخي العزيز
      " ويمكرون ويمكر الله* والله خير الماكرين" ، هم يحاولون بشتى الطرق قلب الحقائق وتشويه الوقائع وتحريق التاريخ. وللأسف وضعوا الهدف وعرفوا الطريق، وأخذوا بالأسباب، ودرسوا الوسائل. استخدموا أقوى وأمضى سلاح،ألا وهو سلاح الإعلام. فأين إعلامنا من ذلك السلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟