<<<<<<<<بيت ام نايف
الوليد: كذااب؟
جلوي: والله منتب مصدق دق على محمد
مشاعل: وش مين بيجينا؟
جلوي واهو طالع : محمد
مشاعل:احلااا اجل فيه ناس بيشوفون الحبايب
الوليد استغرب وش دراها بس تظاهر انه ماسمع
مشاعل تغني: غيابك عنني يافلان ...مأذيني أذيه أقضي الليل سهراان ولاحد حس بيا
الوليد: مشااعل انطمي ترا صوتك شين
مشاعل اللي ماصدقت تمسك عليه: ههههههههههه يحليلك تستحي؟
الوليد: استحي من ايش مثلا؟
مشاعل: والله وطلعو اخواني عشااق فجأه
الوليد: الفال لك داري انك تحبين محمد وماتبين تبينين
مشاعل تبي تقهره: ههههههههههههه ضحكتني وليدوه ترا كلن يطالع الناس بعين طبعه حبيبي ..وبعدين واذا حبيت محمد ايه مافيها شي حرام ؟ ول عيب؟
الوليد: تحبينه؟ اعلمه؟
مشاعل: لاوش شايفني مثلك ماتعرف تقول لها احبك ؟
الوليد: اقول انطمي انتي
مشاعل: تصريفاتك غبيه
منصور: خخخخخخ مشاعل لاتحرجين الكتكوت شوفي وجهه وشلون صاير احمر وحالته حاله ... حرام مسكين
مشاعل: ايه والله اني راحمته عاد الوليد مسبه مدري وش بيصبره على الحب العذري
منصور: خخخخخخخخخخخخخخخ
الوليد: تراكم بايخين
منصور يقلد صوت رينااد نبرة صوتها معرووفه نااعم صوتها مرره وصغير : بايخين اهئ اهئ لأ لأ ليه تقول عنني كذا جرحت لي مشاعري
الوليد يطالع منصور: ياشينك ان علمناك بشي
منصور: مالي أمان صح ؟
مشاعل: فديتك منصور طلع كل فظايحه لاتخلي شي
الوليد طنشهم وجلس يقلب بالريموت شوي وقام
منصور: على وين يابو الشباب؟
الوليد: وش دخلك ؟ ابطلع
مشاعل: بس حرام تجي ريناد وانت مب موجود
الوليد: انتي ماحد كلمك
تفشلت مشاعل وسكتت وتوه بيطلع اللا وتقابله ريناد ومحمد
كانت توها قاصه شعرها مدرج مرره وطالع قصير قبل كان الا نصف ظهرها قصته الين أخر رقبتها ومدرج مرره من فوق لدرجة أنه مخلي شكلها كأنه بووي والخصل اللي فوق قصيره تجي نصف الاصبع
وقف وليد مستغرب شكلها كانت توها جايه من المشغل والقصه طالعه تجنن على وجهها النااعم
وقف الوليد مكانه وتم يطالع فيها واهي داخله تسفط عبايتها
محمد: هلا الوليد شخبارك؟
الوليد: تمام
محمد: وشفيك؟
الوليد: لالاولاشي ترا جلوي بالمجلس الداخلي
محمد: ايه ابروح له الحين
راح داخل محمد اما الوليد تم ينااظر مب قادر يحرك عيونه
ريناد مدت يدها: هاااي الوليييد كيفك؟
الوليد: قصيتيه؟
ريناد: وش رايك؟
الوليد صفر وبعدين : توووب فاااشن
ريناد مبتسمه : والله؟
الوليد:جد والله طالع شكلك كذا
(واشر لها بيده )
ريناد: عيوونك الحلوه ..المهم مشاعل وينها؟ ادخل ول بيقابلني أحد؟
الوليد من غير شعور: لاليه بتدخلين داخل؟
ريناد: الوليد وش فيك أبروح عند مشاعل ليه مستغرب
الوليد: لالاتروحين لها الحين بعدين
ريناد: اوكي؟
الوليد: اممممممممم سمعتي الاهدااء؟
ريناد منحرجه: ايه
الوليد: اعجبك؟
ريناد: مررره
الوليد: ريناد ابي شورك بشغله
ريناد: وشي؟
الوليد: احب وحده وأبي اهديها بس مدري وش اهدي وشرايك بالاهداءات اللي سمعتك ؟
ريناد انصدمت لأنها توقعت انها اهي لكن حطت حساب انها تكون اهداءات عاديه : ايه حلوه بالذات الحل الصعب خطيره هالأغنيه
الوليد: طيب ووش تتوقعين بتسوي ان سمعتها ؟ بترد ول لا؟
ريناد: ايه اكيد بترد لك ...الوليد منهي اللي تحبها؟
الوليد: وحده نااااعمه أحلا مافيها نعومتها ..هذا غير صوتها اللي يرد الروح مايعدي يوم اللا وانا مكلمها .. ريناد البنت هذي عليها ذوووق طيبه وأخلااق مااقدر أعبر عن أخلاقياتها تحسينها رااقيه مرره وتعاملك باسلوب حلو
ريناد على انها حاسه انها المقصوده : طيب من زمان وانت تحبها؟
الوليد: ايه من فتره مب بسيطه
ريناد: طيب تدري انك تحبها؟
كانت تبي تسحبه بالكلام والوليد عارف ومتعمد يبيها تحس
الوليد: لمحت لمحت الين ماقلت ربي الله لكن مدري عنها مايبان عليها شي معاملتها لي نفسها ماتغيرت
ريناد: تقرب لك ول متعرف عليها؟
الوليد هنا ارتبك لأن مافيه احد ممكن بيحب غيرها من أقااربه ومعاهد نفسه مارح يكذب عليها عشان ماتخرب خططه بتردد:هاه؟......اممم .. أي تقرب لي
ريناد منصدمه ومنحرجه اسكتت ماقدرت تتكلم
الوليد عرف هالشي نزل راسه وأبتسم ...
ريناد شافته مبتسم تيقنت ميه بالميه لكن ماحبت تبين له اللا انها مافهمت تلميحاته أبد لكن وااضح من خدودها المحمره
ريناد تحاول تخفي انحراجها : طيب تشوفها ؟
الوليد حس انه الوقت المناسب صحيح طريقى اعترافه لها غريبه لكن خلاص ان مااعترف لها الحين البنت حست ودرت باحرااج وتردد: قبالي اهي الحين
ريناد منحرررررجه : قــ...بــ...الك؟
الوليد اعطاها نظره كلها اعجاااب وغير الابتسامه ....
شوي وجتهم مشاعل
مشاعل: وينك ريناد من زمان انتظرك تجين؟
ريناد وقفت لها وسلمت اخذت شنطتها وعبايتها مشاعل لاحظت ان ريناد متغيره شكلها مسببه وملعووب فيه
مشاعل: خخخخخخخ سلامااات وشفيكم لاانتي ولا الوليد ؟؟ وحتى من يوم ماجيت سكتتو
الوليد اعطامشاعل نظره مشاعل فهمتها وقامت تضحك
مشاعل: يالله الله يهنيكم ببعض ياعيني ع المنحرجين
ريناد اعطتها على رجلها بشنطتها
مشاعل: هههههههه اوجعتيني يالدبه كل هذا أحرجتكم
شوي وقامت تغني
مشاعل :أسكن عيوني يالغلا وجفووني تغمض عليك ...خذ ماتشا من دنيتي بس لاتقلل من غلاك
الوليد: مدري وش صاير اليوم من يوم ماجا محمد وانتي تغنين ؟ انتي وهالصوت
مشاعل: خخخخخخ عاد يشين لما يجي احد يشوفك بعين طبعه..خخخخ حلالي حرام افرح بعد؟
الوليد ومشاعل ان تناقرو ماحد يقدر يفكهم مشاعل تبي تقهره وتنبسط والوليد مافيه اطول من لسانه ...وريناد بس تفكر بكلام الوليد وسااكته لاحظوها ماحبو يضايقونها
مشاعل: ندخل ؟
ريناد: مافيه أحد بوجهي ؟
مشاعل: لالامافيه احد
دخلت داخل الفيلا الكبيره ... كانت مشاعل متقدمه عليها واهم يمشون ويسولفون
مشاعل: لحظه شوي ! شكل اخوك محمد بالمجلس اللي هنا؟
ريناد: طيب ليه مايكون برا مع اخوانك
مشاعل: مدري تو سمعت صوت المهم ماعلينا كملي
واهم خلاص بيدخلون لغرفة مشاعل كانو لازم بيمرون من مجلس داخلي
مرت مشاعل لقت محمد جالس كان يلعب بجواله
مشاعل: يؤيؤؤؤ اخوووك موجود
ريناد: يووه هذا اللي خايفين منه طيب معه أحد؟
مشاعل: لامافيه قولي له يطلع ول يروح أي مكان عشان اوديك لغرفتي
ريناد: محمد!!
محمد: نعم ؟
ريناد: اطلع البنت تبي تمر
محمد مبررد: قولي لها تمر شفتها كم مره هههههههههههه
ريناد: يووه محمد!!
محمد: طيب جتني فكره ليه ماتسكرين اللمبات وتخلينها تمر ؟ مب أحسن؟
ريناد: لايشيخ؟ حليتها
محمد: غير كذا مانيب طالع
ريناد: يشينك وانت معند
عاد محمد بس يبي يشوف مشااعل هاه يمكن بياخذها ...ليه لا .. هذي فرصتي عشان اشوفها
ريناد علمتها بالسالفه ومشاعل قالت امري لله سكرت اللمبه
ومرت مشاعل ومحمد قزها من فووق لتحت ماخلى فيها شي
(يوووه !! انا ويني عنها من زمااان؟؟ الحين عندك غزال يامحمد مافكرت فيه ؟..والله مب سهله هالمشاعل .... )
كانت رافعه شعرها الطويل على فوق ..ولابسه تنوره جينز وبلوزه على جسمها لونها أبيض
توها اختفت عن عينه قام يضحك .. مشاعل انحرجت منه
مشاعل: ياربييه شكله شافني
ريناد: هههههههه لالاماعليك منه محمد
مشاعل: دايم انا اللي تصير لي مواقف مدري ليه
ريناد: اصبري اروح له ....
ريناد: محمد وراك تضحك
محمد: شفيها مستحيه ؟ولد خالتكم انا منيب عوو ول بعبع
ريناد: والله البعبع ارحم لي منك
محمد: ههههههههههههههه افاا
ريناد: احرجت البنت
محمد: ليه ؟!! عادي طيب قولي لها ترا مافيها شي أنا خاطبك خاطبك
ريناد: نعم؟؟
محمد: ايه ملاك ومار قبالي ماتبيني أخذه
ريناد: بسم الله الرحمن الرحيم خلني اروح عنك بس
محمد: خخخخخخخخخخخخ يحليلهم البنات يستحوون بعد
ريناد: اجل عديمين مشاعل ول يقزون بالرايح والجاي؟
ريناد طبعا ماقالت لمشاعل شي
.................................................. .................................................. ...............................................
<<<<<بيت ابوعبدالله
كانو لمى وعبدالله جايين عندهم
غلا شايله الجوهره: يااالبى قلبها البنت تجنن ياناااس
لمى: الله يعيني عليها ماشربت حليب بتصيح الحين
غلا: تصدقين يالمى فيها من فارس...بس فارس على اسمر منها شوي
لمى: لالاصدقيني بس عيونها مختلفه عنه بس تذكري فارس قبل الكيماوي ماكان اسمر كان يشبه لها مرره
غلا تحبها: ياااقلبييي عليييه
عبدالله: شوي شوي على بنتي لاتصيحينها
غلا: اووه بدينا ندلع ؟
عبدالله: ايه طبعا ابدلعها اكيد
ساره: تغار لمى بعدين
عبدالله: ههههههه لالاماتغاار لمى قدرها عاالي
لمى : فديت قلبك انا
ساره: رجا ءا الغزل أجلوه لبعدين ماعاد ندري تركي من جهه ول عبدالله من جهه ثانيه
ابوعبدالله: وين البنت جيبوها عندي
عبدالله : سم يبه اجيبها لك الحين
راحت عند ابو عبدالله وقامت تصيح
لمى قامت لها: لالاياماما ليييه
ساره: ماتعودت على ابوي
ام محمد: اللا وين محمد وريناد مابعد جو؟
ساره: ايه والله طولو عند خالتي أم نايف
ابوعبدالله: ساره جيبي لي من البندول اللي بالثلاجه
ساره: ان شالله يبه
ام محمد: تعبان شكلك؟
ابوعبدالله: ايه والله مصدع قايم اليوم بدري ومانمت الا الحين
لمى: دلك راسك ترتاح..أجي ادلكه لك؟
ابوعبدالله: ايه الله يعافيك بس تعالي معاي بالغرفه
لمى: ان شالله
.................................................. .................................................. .................................................. .
خالد وتوه داخل للبيت قام يتنحنح
عبدالله: ادخل ادخل ماعندك احد
خالد: هلااوالله عبدالله
عبدالله: ياهلا خالد وينك ووش الدنيا بك من زمان عنك ماعاد تنشاف
خالد: والله تعرف مع هالشكره تونا فاتحينها وكل يوم طالعين لي هالموظين بمصيبه جديده
عبدالله: افاا قلت لك لاتوظف مبتدئين
خالد: ايه والله اني تعبت انا وطلال صرنا نشتغل بدالهم
عبدالله: اللا وشخباره ؟
خالد بضيق: والله هذا هو توه خاطب
عبدالله: والله بالمبااارك
خالد: الله يبارك فيك
عبدالله : يحليله طلال اجل الفال لك انت
خالد: تكفى
غلا: خالد جبت اللي وصيتك عليه؟
خالد: وشو قصدك الفلم ؟ لاوالله نسيته معليش اجيبه لك المره الجايه
غلا: لالامومشكله
عبدالله: خالد وشفيك ؟ ياخي اضحك فرفش ماتسوى عليك شركه
خالد يفتح ثوبه من فوق: تعبت ومو من الشركه
عبدالله: اجل؟
خالد: مدري اقول لك بعدين
عبدالله: وسعها ياخي ماتوقع في شي يستاهل هالضيقه
خالد تنهد : ابروح انام وغلا الحقيني أبعطيك شمغ أبيك تكوينها
غلا: طيب
عبدالله: بتنام الحين ؟
خالد: ادق عليك بكره
عبدالله: اوكي خلاص
.................................................. .................................................. .............................................
خالد وغلا
خالد: خذي هذي ابيك تكوينها بكره لازم تكون جاهزه وراي اجتماع مهم
غلا: اوكي
خالد: وانتي طالعه الله يعافيك سكري باب الجناح
غلا: طيب
خالد: لحظه ابوي وينه؟
غلا: راح بينام
طلعت غلا سمع صوت الباب يسكر
حط راسه على المخده وتمدد ...تنهد وجلس يفكر
(الحين خلاص طلال بياخذ البتول؟... صح اهومااعتب عليه مادرى فيني ...بس كنت راسمها انا قبل ... طلال والله طلال يستاهل كل خير ...بس أخر ماتوقعتها البتول ... يالله ياذيك الأيام لازم أبنساها الحين ...انا اللي مكدر علي ان ايامي قبل مااذكر منها غير البتول ولازم انساها الحين ...مايصير اذكر زوجة خويي عنده ... )
تعوذ من ابليس وخلاص البنت لغيره ماله داعي يفكر بها التفكير اهو اللي لاسأل عنها ولاخطبها ...وهذي النتيجه ..والهذي الصاعقه اللي لازم يتحملها
(ايه ياخالد انت كنت باارد قبل ... كانت البنت قدامك اعجبتك ومستحيل مارح تعجبك ...لكن مشيت الموضوع ببرود ولااهتميت ...واهلمت نفسك وهذي البنت ظاعت منك ...هو انا لازم أحد حد لأعصاابي الباارده هذي )
غير ملابسه وأخذ له شاور ..وحط راسه ونام على تفكيره ..ونااااااااام
دق جوالها
نواف: الو
خالد: هلا نواف
نواف: دكتور انت طلعت ؟ ول مابعد؟
خالد: لاهذيني الحين اقريب من الشركه ليه ؟
نواف: الحق يادكتور خالد الشركه ظاااعت راااحت
خالد: رااحت؟؟ وش تقول انت؟
نواف: احترق كلش
خالد: نعم الشركه احترقت
نواف: الحق الحق ياخالد
خالد: جا الدفاع المدني؟
نواف: ايه
خالد : طيب خلاص خلاص جايك الحين
راح مسرع للشركه ..بالسياره لحد ماوصل ..شاف النار كلها حارقه الشركه حرااااااااق انتهى حلمه تحطم بدقيقه واقف مصنم قدام رمادها وبقايا حصاها والحديد ..مب قادر يتحرك ...
كلها دقايق وطااح على الأرض وفقد الوعي ...
ماوعى اللا واهو على السرير الأبيض بالمستشفى ... وقباله طلال
جلس خالد على السرير وجلس يبكي كأنه طفل صغير ..انكسرت لعبته ...لاكن ظااع كلش لاطموحه ولامستقبل بناه له سنين ولاالعز اللي تعب عليه كله انتهى قدام عينه
كانت دموعه تطيح على ثوبه من غير مايحس ..واول مره يشوف نفسه بها الموقف
طلال مبتسم: خالد ؟
خالد اعطاه نظره حزين وسكت
طلال: اعطني يدك
خالد: على وين الحين ؟ وش اللي بقى؟
طلال: ليه شركتك تخليت عنها؟؟؟؟
خالد: شركتي؟؟
طلال: هات لي يدك
مد له يده ووقف وتغيرت كل المعالم اللي حوله
انتقل من مستشفى وفراش ابيض على شركه كبيره ضخمه مثل شركته عشراات المراات وعملائه وموظفينه يشتغلون
دخل منبهر من الشركه الجديده وقابله نواف
نواف: وينك ياخالد ؟ من زماان ننتظرك ؟
طلال: لاخلاص بيرجع للشركه الحين له بلحاله
خالد: انتم وش تقولون؟
طلال: خلاص الشركه لك مب لي ..اللي لي احترقت هذي شركة خالد بن سلطان ... والف مبروك
سلم عليه طلال وخالد مرتااع ومب مستوعب اللي يعيشه
دخل مكتبه وتوه داخل لقى أرواق موجوده عليه
قرا أول صفحه كل المكتوب فيها ان الأملاك كلها لخالد وطلال ماله شي بالشركه
مااعجبه الكلام مايرضاها لطلال بعد اهو نفسه ومعاه مسوي الشراكه ..
عقد حواجبه ورما الورقه بالزباله (والنتم بكرامه )
.................................................. .................................................. .................................................. .........................................
قام خالد من حلمه مفزووووع ...تعوذ من ابليس وشرب له كاس مويه
جلس على سريره وحط يده على راسه قام يفكر بالحلم والكابوس اللي شافه ... ترك الغرفه وطلع
راح بيدخل للصاله بيشوف الساعه اللا سمع اصواات عند الصاله ...راح بيشوف مين فيه لقى ريناد وغلا ومحمد
محمد: هلا يامساء الصبح غريبه خالد سهران؟
خالد: الساعه كم؟
غلا: الساعه وحده ونصف
خالد: غلا انا يوم اني رقيت فوق كم كانت الساعه؟
غلا: اممممممممم تقريبا 11 ونصف
خالد: اها
غلا: وش فيك؟
خالد: لالاخلاص كملو سهرتكم
طلع من عندهم ودخل للغرفه على طول صلى له ركعتين ورجه بينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<الماينا
طلع من المدرسه من بعد الاختبار ... وراح عند أحد المقاهي ...
المكان كله صخب وازعاااج وطق ورقص ... والمكان مااعجبه ابد ... واهو يمشي اللا ويشوف واحد ماسك له زقاره ويدفع الهوا بعنف .. شديد ... يدخن ويقرا بجريده ماسكها
نايف واهو يطالع فيه .. حس وده يشوف ويجرب ايش المتعه بالدخان هذا ؟ اهو كله امراض وبلاوي بس قد ايش يريح ... على الأقل قبل لااروح الحين واشوف الوالد و....
جلس مسرح يفكر بأبوه ... وقد ايش اهو تعبان الحين مستحيل بيدخلون نايف عليه ...لانه بالعنايه الفائه ومايدخل المكان غير الأطباء فقط.... المه راسه وصدع من كثر التفكير ... بكلام أبوه شوي ويتذكر اختباره اللي ماقدمه كويس ... قام من مكانه ومالقى نفسه اللا عند الكونتر أخذ له زقاير وطلع من المكان
جلس يتاملها ويطالع فيها ... اهي الوحيده اللي بتريحه واهو بها الحاله الصعبه كلشي امتلا عليه ماعاد يدري وش ياخذ ووش يخلي
اشعلها ..وكح بالأول تركها ..بعدين رجع لها ثانيه وكمل تدخين ... الدخان اللي يطلع من فمه ويتلوا مع الهوا بالجو يثير عنده تنفسه .. يكح ويرجع يمكل من غير مايحس بنفسه يفكر شوي بابوه ..ويترك التفكير .. شوي ويرجع مره ثانيه ... ..جلس على هالحال الين ماغربت الشمس ونزل الظلام ... قام من على المروج الخضرا اللي كان جالس عليها ... اخذ كتبه .. ومشى للمستشفى
دور المسؤولين عن حالة أبوه مالقاهم ...راح للريسبشن ..سال عنهم ..علموه انهم عند ابوه بالعنايه وشغلهم كثير مارح يطلعون اللا على اليوم الثاني بيقدر يكلمهم ...
تنهد وطلع للشقته .. حاول يتصل بغلا كل شوي يقطع ولايقدر يكلم حس بياس وكل اللي حوله صار يحبطه ....حاول له بالربع ساعه الين ماردت عليه
غلا: هلاااااااوغلاااااااا نااايف
نايف: ياهلاوالله غلا
غلا: كيفك ؟ ووشخبارك يالقاع ولاتدق ولاتسال؟
نايف: تدري اختبارات ماعاد استوعب وش الصاحي ووش المهبول
غلا: يووه الله يكون بعونك
نايف: عاد ماحظرت معاهم أخر دروس فماادري عن شي
غلا: شد حيلك مابقى شي عاد نبي درجات حلوه
نايف انحرج منها وسكت ... لأن له اكثر من اختبار ماحظره : ايه ان شالله
غلا: وشلون خالي؟
نايف: حطوه بالعنايه الفائقه الحين ماقدر أدخل عليه ولاحتى اشوفه
غلا: افاا
نايف: شفتي شلون؟
غلا: وش صار جديد على صحته؟
نايف بهدووء وطريقه ماتعودت عليها غلا : القلب تعباان والكلى .. خلاص ابوي قام يموت واهو حي يشوف موته بالأصح
غلا: لالاتقول هالكلام ياما ناس دخلو عنايه فائقه وطلعو لاتحطها قاعده
نايف: تدرين ابوي وش قايل ؟.. ابوي يقول لي يانايف انا حاس بموتي قريب
غلا انصدمت: وشو؟
نايف: تبيني اسكت؟..... اصبر؟ ..اكابر؟....ول اجاامل؟.... ماعاد فيني حيل خلااص .
غلا ودمعتها بعيونها وبصوت مخنوق : لالاان شالله لانايف لاتكدر على خاطرك جعل عمره طويل
نايف حس انه ضيق لها صدرها (ياربيه بعد انا ليه سويت كذا في البنت ؟... اضيق صدرها المفروظ اني سكتت وماعلمت احد ...)
نايف تنهد : ايه الله يطول بعمره ان شالله
غلا: نايف صوتك مره متضايق شكلك وش قال لك خالي زياده؟
نايف: لالاماقال لي بس هذا المقصد من كلامه هذا اللي يبي يوضحه
غلا: لاان شالله خوفتني ان شالله يقوم بالسلامه
نايف: ليه انتي خايفه؟
غلا: تدري امي الله يرحمها قبل لاتموت قالت لي كلام مشابه ... كانت حاسه بموتها وانا هذا اللي اخاف منه
نايف بضيقه: لالامب شرط انا تجيني حالات احس اني ابموت هاليوم بس مب شرط
غلا: ايه لالاان شالله يقوم بالسلامه تفائلو بالخير تجدوه
نايف: غلا شوفي ابسمعك شغله توني كاتبها
غلا: اوكي؟
نايف:
حاولت وفشلت... حاولت أرسم بسمتي ...وحاولت اعيش بلحظتي
لاحظت اني مختلف .......وان الشقا في ظحكتي
أعيش يومي مبتسم والقلب حطمه الألم .....جرفني طوفان الندم
اضحك وامسح دمعتي ...افرح وميت من القهر
برادن وظلوعي جمر .....حنون واعلن قسوتي
ازعل وانا كلي رضا .....اشقى ودنياي الهنا
اود غيري بالجفاا.... وجفوتي هي طيبتي
أجرح واداوي هالجروح ...اقطع وأوصل ثم اروح
اكتم وأكابر ثم أبوح .....اهدا بقمة صرختي
غلا:صح لسانك
نايف: صح الله بدنك
غلا: بس ليه كله ياس ؟
نايف: هذا اللي عايشينه ليه نكذب عيشتنا؟
غلا: نايف ماكنت كذا اول؟
نايف: ابووي ياغلا والله والله اني تمنيت اتخرج طبيب اعاالجه
غلا: كل شي بيد رب العالمين حراام اللي تسويه
نايف: غلا ابوي مستحيل ابنسى مبادئه ..ابوي اقرب واحد لي اهو اللي علمني وشلون امشي بها الدنيا صح ..ابوي ماغيره خلاني رجال وقد أي مسؤوليه تنعطى لي ابوي مااقصر مععي غلا انا وابوي غير جلوي مو مثل غيري ...ابوي لما بس يسمع صوتي ماتشوفين شكله كيف مستبشر ..حتى هنا بالمانيا ان تأخرت عنه ماجيت لو بوقت بسيط يسالني ليه ... ابوي ياغلا لو اوصف لك غلاته ماتنوصف فووق الوصف
غلا: تكفى نايف تخلص من هالوهم اللي انت عايشه ...ليه حاط ببالك ان ابوك بيروح ؟ طيب اوكي هذا مصيرنا كلنا ...أجل يوم تتركني امي ..ماكنت اعزها .؟ ولااغليها؟... انصدمت لكن هذيهي دنيانا تاخذ اكثر من ما تعطي حط ببالك هالشي ... ان ماتركك ابوك انت راح تتركه ...كلنا هناك لذاك المصير ماحد بيبقى لأحد .خل ثقتك بالله قويه ... اترك عنك كلام الشيطان يوسوس عليك ..لاتخليه يلعب عليك ويضيعك ... نايف تكفى الحين رح وتوضا وصل لك ركعتين واقرا لك جزء من القرآن صدقني رح ترتاح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
شركة خالد وطلال
نواف :ادخل؟
خالد اللي كان جالس على النت : تفضل
نواف: خالد الله يعافيك ابيك توقع هالأوراق
خالد: الحين؟
نواف: ماعليك امر هذي ظروري نسلمها
خالد: اوكي مومشكله حطها على المكتب
نواف: تامرني بشي؟
خالد: لالاالله يعافيك
وتوه بيطلع من المكتب
خالد: نواف
نواف: سم طال عمرك؟
خالد: سم الله عدوك ...تعال ابي احاكيك بموضوع
نواف: موضوع؟
جلس على الكرسي اللي قباله
نواف: وشفيه؟
خالد: وش صار على خطوبة طلال؟
نواف: ماعلمك بشي؟
خالد: قال لي ان صار جديد علمتك
نواف: والله كلمنا البنت وللحين الراي رايها واهو اللي بيمشي على اني حاولت في ابوي يجبرها لأن هذا طلال بس ماينفع
خالد: اهاا يعني ماوافقت
نواف: البتول ماتحمست ابد وانا ودي انها تصبر ماامداه يخطبها وعلى طول ردته
خالد: اها ايه ...غريبه مادق علي أمس
نواف: متنكد من يوم ماقلت له اكثر شي استغربت منه انه ماقال لك
خالد : ومتى بيجي كنه طول؟
نواف: ايه اليوم بيتأخر قايل لي
خالد: ومتى بيجي؟
نواف: مدري والله ......
خالد دق جواله شاف الرقم واهو معقد حواجبه ..نواف ينتظر منه كلمه
خالد ياشر له: تقدر تروح الحين
خالد : هلا عبدالله
عبدالله: اهلين خالد صباح الخير
خالد: صباح النور
عبدالله: وشلونك
خالد: ابد ماهنا خلاف بشرني عنك وعن الصغيره
عبدالله: بخير الله يسلمك
خالد: تدري ياعبدالله أمس حلمت بحلم ..اول اقول لك هذا كابوس غريب ... وفسرته
بعدماقال له خالد كل الحلم اللي امس
عبدالله: اووف ! الصراحه حلم غريب ووش تفسيره طيب
خالد: ماتوقعت هالتفسير
تفسيره ان خطوبة طلال رح ينرفض وبسرعه والسبب ان البتول تحب خالد ... الشركه ظاعت من طلال لكن حصلها خالد بالأخير ...وبفضل طلال اهو اللي فتح له مخه عشان يتلحلح ويخطب البنت ... اما الأوراق اللي على المكتب كانت رفض البتول لطلال خالد ماوده ان طلال يتحطم ...لكن طلال رااضي باللي يصير ... والشركه كانت تمثل البتول ...
عبدالله: بذمتك؟
خالد: هذا كلام الشيخ
عبدالله: وهذا الصدق
خالد: اللي فهمته من كلام نواف ان طلال رفضته البتول
عبدالله: يعني نقول مبروك؟
خالد: ماصار شي ؟
عبدالله: البنت لك ياشيخ اخطبها وتحرك من الحين قبل لاتضيع منك ..وبعدين تفسير حلمك انها رح تكون لك فليه ماتستعجل قبل لايفوت العمر ..؟.. دام البنت مايعيبها شي ليه لا؟
خالد واهو يتذكرها يوم تجي للششركه ..توه يستوعب انها تحاول تلفته ..: عبدالله صحيح كلامك وطلال؟
عبدالله: مب هو راضي بالحلم؟ وبعدين لو انه يحبها ممكن تشيل هالهم ..وتقدر تساله خويك وانت اقرب واحد لطلال ..
خالد: ايه وانت الصادق
عبدالله: هههههههههههههه اجل لانه خطب حبيبتك متنكد امس؟
خالد: مو متنكد ماودي انه ياخذها
عبدالله: ياعيني .! عادي مشاعر أي مواطن سعودي يحب له وحده ومايبي احد ينقد عليه
خالد: اقول اسكت وعن الشماته
عبدالله: يالله متى تبينا نخطبها لك.؟ ترانا ننتظر القرين لايت
خالد: بلاقرين لايت وبلاهياط خلني بشركتي احسن
عبدالله: لاوالله جد متى بتخطبها
خالد: مدري متى ماتهيئت نفسيا وسمعت كلام طلال ذيك الساعه فكرت
عبدالله:بروود عصااب على مستوىى الحين مب حلمك ماسوى فيك خير وخلاك تلحلح شوي
خالد: هههههههههههه ! ياخي خلوني بارد وش قاهركم...عبدالله لحظه شوي
خالد يرد من التلفون
خالد: هلا
الموظف: طلال يبيك ادخله؟
خالد: ايه
طلال وتوه بيدخل: هلا خالد
خالد: الو عبدالله
عبدالله: مشغول؟
خالد: طلال توه داخل
عبدالله :طيب يالله اجل فمان الله
خالد: بحفظ الكريم
طلال: ياصباح الخير
خالد: صباح الورد كيف المعاريس؟
طلال بضحك: ياخوك مدري ليه انا مقرود بها الدنيا حتى بالخطوبه ردتني
خالد استغرب ردت فعله توقعه متضايق: افاا ردتك اجل؟
طلال: للأسف
خالد: العوض بغيرها ...تلقاها بس شافت وجهك ارتاعت الله لايلومها
طلال: خخخخخخخخخخخ اللا تلقاها خايفه علي اضيع من يدها
خالد: روقنا بس ..وعلمني بتفك خطوبتك يعني؟
طلال: ايه ابخطبها لك شكلها عاجبتك
خالد بضحك: وليه؟
طلال: دايم افكر فيك انت شخصيه باارده وهاديه جدا جدا يبي لك وحده مغروره ول لسانها اطول منها ..مب وحده تستحي ول تدلع لأن ماتنفع لك هالحركات
خالد: اوف والله وصرنا خبره مدري من متى وانت مضبط امورك مع البنات
طلال: خخخخخخ عارف لك خالد وانا اعرفك
خالد: والمدام ليه تناسبني ؟
طلال: بتمشيك على الصراط المستقيم وبتفكنا من عنادك ماتشوفها وشلون تسوط الموظفين ان دخلت الشركه ول تطاقت معهم مايفكهم غيرك انت
خالد: خخخخخخخخ الله يرجك والله وصرت عارف وش يناسب ووش اللي مايناسب (تطوررت منفووحه )
طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخ يالله ماتبينا نخطبها لك ؟
خالد: تراني مليت من موال هالزواج تبون تتزوجون تزوجو بس انا وش ذنبي تقلقونني
طلال: خخخخخخخخخ عارف لك ياخالد لاتقعد تمثل علينا ..المهم اليوم مارح اكمل دوامي
خالد: وخير ؟ تجي متأخر وتطلع بدري ؟
طلال: تدري جتني صدمه عاطفيه بعد ماردتني بنت الحلال
خالد: هههههههههههههه والله جدك بتطلع بدري؟
طلال: ايه والله ابوي يبيني اليوم بشغل برا الرياض
الوليد: كذااب؟
جلوي: والله منتب مصدق دق على محمد
مشاعل: وش مين بيجينا؟
جلوي واهو طالع : محمد
مشاعل:احلااا اجل فيه ناس بيشوفون الحبايب
الوليد استغرب وش دراها بس تظاهر انه ماسمع
مشاعل تغني: غيابك عنني يافلان ...مأذيني أذيه أقضي الليل سهراان ولاحد حس بيا
الوليد: مشااعل انطمي ترا صوتك شين
مشاعل اللي ماصدقت تمسك عليه: ههههههههههه يحليلك تستحي؟
الوليد: استحي من ايش مثلا؟
مشاعل: والله وطلعو اخواني عشااق فجأه
الوليد: الفال لك داري انك تحبين محمد وماتبين تبينين
مشاعل تبي تقهره: ههههههههههههه ضحكتني وليدوه ترا كلن يطالع الناس بعين طبعه حبيبي ..وبعدين واذا حبيت محمد ايه مافيها شي حرام ؟ ول عيب؟
الوليد: تحبينه؟ اعلمه؟
مشاعل: لاوش شايفني مثلك ماتعرف تقول لها احبك ؟
الوليد: اقول انطمي انتي
مشاعل: تصريفاتك غبيه
منصور: خخخخخخ مشاعل لاتحرجين الكتكوت شوفي وجهه وشلون صاير احمر وحالته حاله ... حرام مسكين
مشاعل: ايه والله اني راحمته عاد الوليد مسبه مدري وش بيصبره على الحب العذري
منصور: خخخخخخخخخخخخخخخ
الوليد: تراكم بايخين
منصور يقلد صوت رينااد نبرة صوتها معرووفه نااعم صوتها مرره وصغير : بايخين اهئ اهئ لأ لأ ليه تقول عنني كذا جرحت لي مشاعري
الوليد يطالع منصور: ياشينك ان علمناك بشي
منصور: مالي أمان صح ؟
مشاعل: فديتك منصور طلع كل فظايحه لاتخلي شي
الوليد طنشهم وجلس يقلب بالريموت شوي وقام
منصور: على وين يابو الشباب؟
الوليد: وش دخلك ؟ ابطلع
مشاعل: بس حرام تجي ريناد وانت مب موجود
الوليد: انتي ماحد كلمك
تفشلت مشاعل وسكتت وتوه بيطلع اللا وتقابله ريناد ومحمد
كانت توها قاصه شعرها مدرج مرره وطالع قصير قبل كان الا نصف ظهرها قصته الين أخر رقبتها ومدرج مرره من فوق لدرجة أنه مخلي شكلها كأنه بووي والخصل اللي فوق قصيره تجي نصف الاصبع
وقف وليد مستغرب شكلها كانت توها جايه من المشغل والقصه طالعه تجنن على وجهها النااعم
وقف الوليد مكانه وتم يطالع فيها واهي داخله تسفط عبايتها
محمد: هلا الوليد شخبارك؟
الوليد: تمام
محمد: وشفيك؟
الوليد: لالاولاشي ترا جلوي بالمجلس الداخلي
محمد: ايه ابروح له الحين
راح داخل محمد اما الوليد تم ينااظر مب قادر يحرك عيونه
ريناد مدت يدها: هاااي الوليييد كيفك؟
الوليد: قصيتيه؟
ريناد: وش رايك؟
الوليد صفر وبعدين : توووب فاااشن
ريناد مبتسمه : والله؟
الوليد:جد والله طالع شكلك كذا
(واشر لها بيده )
ريناد: عيوونك الحلوه ..المهم مشاعل وينها؟ ادخل ول بيقابلني أحد؟
الوليد من غير شعور: لاليه بتدخلين داخل؟
ريناد: الوليد وش فيك أبروح عند مشاعل ليه مستغرب
الوليد: لالاتروحين لها الحين بعدين
ريناد: اوكي؟
الوليد: اممممممممم سمعتي الاهدااء؟
ريناد منحرجه: ايه
الوليد: اعجبك؟
ريناد: مررره
الوليد: ريناد ابي شورك بشغله
ريناد: وشي؟
الوليد: احب وحده وأبي اهديها بس مدري وش اهدي وشرايك بالاهداءات اللي سمعتك ؟
ريناد انصدمت لأنها توقعت انها اهي لكن حطت حساب انها تكون اهداءات عاديه : ايه حلوه بالذات الحل الصعب خطيره هالأغنيه
الوليد: طيب ووش تتوقعين بتسوي ان سمعتها ؟ بترد ول لا؟
ريناد: ايه اكيد بترد لك ...الوليد منهي اللي تحبها؟
الوليد: وحده نااااعمه أحلا مافيها نعومتها ..هذا غير صوتها اللي يرد الروح مايعدي يوم اللا وانا مكلمها .. ريناد البنت هذي عليها ذوووق طيبه وأخلااق مااقدر أعبر عن أخلاقياتها تحسينها رااقيه مرره وتعاملك باسلوب حلو
ريناد على انها حاسه انها المقصوده : طيب من زمان وانت تحبها؟
الوليد: ايه من فتره مب بسيطه
ريناد: طيب تدري انك تحبها؟
كانت تبي تسحبه بالكلام والوليد عارف ومتعمد يبيها تحس
الوليد: لمحت لمحت الين ماقلت ربي الله لكن مدري عنها مايبان عليها شي معاملتها لي نفسها ماتغيرت
ريناد: تقرب لك ول متعرف عليها؟
الوليد هنا ارتبك لأن مافيه احد ممكن بيحب غيرها من أقااربه ومعاهد نفسه مارح يكذب عليها عشان ماتخرب خططه بتردد:هاه؟......اممم .. أي تقرب لي
ريناد منصدمه ومنحرجه اسكتت ماقدرت تتكلم
الوليد عرف هالشي نزل راسه وأبتسم ...
ريناد شافته مبتسم تيقنت ميه بالميه لكن ماحبت تبين له اللا انها مافهمت تلميحاته أبد لكن وااضح من خدودها المحمره
ريناد تحاول تخفي انحراجها : طيب تشوفها ؟
الوليد حس انه الوقت المناسب صحيح طريقى اعترافه لها غريبه لكن خلاص ان مااعترف لها الحين البنت حست ودرت باحرااج وتردد: قبالي اهي الحين
ريناد منحرررررجه : قــ...بــ...الك؟
الوليد اعطاها نظره كلها اعجاااب وغير الابتسامه ....
شوي وجتهم مشاعل
مشاعل: وينك ريناد من زمان انتظرك تجين؟
ريناد وقفت لها وسلمت اخذت شنطتها وعبايتها مشاعل لاحظت ان ريناد متغيره شكلها مسببه وملعووب فيه
مشاعل: خخخخخخخ سلامااات وشفيكم لاانتي ولا الوليد ؟؟ وحتى من يوم ماجيت سكتتو
الوليد اعطامشاعل نظره مشاعل فهمتها وقامت تضحك
مشاعل: يالله الله يهنيكم ببعض ياعيني ع المنحرجين
ريناد اعطتها على رجلها بشنطتها
مشاعل: هههههههه اوجعتيني يالدبه كل هذا أحرجتكم
شوي وقامت تغني
مشاعل :أسكن عيوني يالغلا وجفووني تغمض عليك ...خذ ماتشا من دنيتي بس لاتقلل من غلاك
الوليد: مدري وش صاير اليوم من يوم ماجا محمد وانتي تغنين ؟ انتي وهالصوت
مشاعل: خخخخخخ عاد يشين لما يجي احد يشوفك بعين طبعه..خخخخ حلالي حرام افرح بعد؟
الوليد ومشاعل ان تناقرو ماحد يقدر يفكهم مشاعل تبي تقهره وتنبسط والوليد مافيه اطول من لسانه ...وريناد بس تفكر بكلام الوليد وسااكته لاحظوها ماحبو يضايقونها
مشاعل: ندخل ؟
ريناد: مافيه أحد بوجهي ؟
مشاعل: لالامافيه احد
دخلت داخل الفيلا الكبيره ... كانت مشاعل متقدمه عليها واهم يمشون ويسولفون
مشاعل: لحظه شوي ! شكل اخوك محمد بالمجلس اللي هنا؟
ريناد: طيب ليه مايكون برا مع اخوانك
مشاعل: مدري تو سمعت صوت المهم ماعلينا كملي
واهم خلاص بيدخلون لغرفة مشاعل كانو لازم بيمرون من مجلس داخلي
مرت مشاعل لقت محمد جالس كان يلعب بجواله
مشاعل: يؤيؤؤؤ اخوووك موجود
ريناد: يووه هذا اللي خايفين منه طيب معه أحد؟
مشاعل: لامافيه قولي له يطلع ول يروح أي مكان عشان اوديك لغرفتي
ريناد: محمد!!
محمد: نعم ؟
ريناد: اطلع البنت تبي تمر
محمد مبررد: قولي لها تمر شفتها كم مره هههههههههههه
ريناد: يووه محمد!!
محمد: طيب جتني فكره ليه ماتسكرين اللمبات وتخلينها تمر ؟ مب أحسن؟
ريناد: لايشيخ؟ حليتها
محمد: غير كذا مانيب طالع
ريناد: يشينك وانت معند
عاد محمد بس يبي يشوف مشااعل هاه يمكن بياخذها ...ليه لا .. هذي فرصتي عشان اشوفها
ريناد علمتها بالسالفه ومشاعل قالت امري لله سكرت اللمبه
ومرت مشاعل ومحمد قزها من فووق لتحت ماخلى فيها شي
(يوووه !! انا ويني عنها من زمااان؟؟ الحين عندك غزال يامحمد مافكرت فيه ؟..والله مب سهله هالمشاعل .... )
كانت رافعه شعرها الطويل على فوق ..ولابسه تنوره جينز وبلوزه على جسمها لونها أبيض
توها اختفت عن عينه قام يضحك .. مشاعل انحرجت منه
مشاعل: ياربييه شكله شافني
ريناد: هههههههه لالاماعليك منه محمد
مشاعل: دايم انا اللي تصير لي مواقف مدري ليه
ريناد: اصبري اروح له ....
ريناد: محمد وراك تضحك
محمد: شفيها مستحيه ؟ولد خالتكم انا منيب عوو ول بعبع
ريناد: والله البعبع ارحم لي منك
محمد: ههههههههههههههه افاا
ريناد: احرجت البنت
محمد: ليه ؟!! عادي طيب قولي لها ترا مافيها شي أنا خاطبك خاطبك
ريناد: نعم؟؟
محمد: ايه ملاك ومار قبالي ماتبيني أخذه
ريناد: بسم الله الرحمن الرحيم خلني اروح عنك بس
محمد: خخخخخخخخخخخخ يحليلهم البنات يستحوون بعد
ريناد: اجل عديمين مشاعل ول يقزون بالرايح والجاي؟
ريناد طبعا ماقالت لمشاعل شي
.................................................. .................................................. ...............................................
<<<<<بيت ابوعبدالله
كانو لمى وعبدالله جايين عندهم
غلا شايله الجوهره: يااالبى قلبها البنت تجنن ياناااس
لمى: الله يعيني عليها ماشربت حليب بتصيح الحين
غلا: تصدقين يالمى فيها من فارس...بس فارس على اسمر منها شوي
لمى: لالاصدقيني بس عيونها مختلفه عنه بس تذكري فارس قبل الكيماوي ماكان اسمر كان يشبه لها مرره
غلا تحبها: ياااقلبييي عليييه
عبدالله: شوي شوي على بنتي لاتصيحينها
غلا: اووه بدينا ندلع ؟
عبدالله: ايه طبعا ابدلعها اكيد
ساره: تغار لمى بعدين
عبدالله: ههههههه لالاماتغاار لمى قدرها عاالي
لمى : فديت قلبك انا
ساره: رجا ءا الغزل أجلوه لبعدين ماعاد ندري تركي من جهه ول عبدالله من جهه ثانيه
ابوعبدالله: وين البنت جيبوها عندي
عبدالله : سم يبه اجيبها لك الحين
راحت عند ابو عبدالله وقامت تصيح
لمى قامت لها: لالاياماما ليييه
ساره: ماتعودت على ابوي
ام محمد: اللا وين محمد وريناد مابعد جو؟
ساره: ايه والله طولو عند خالتي أم نايف
ابوعبدالله: ساره جيبي لي من البندول اللي بالثلاجه
ساره: ان شالله يبه
ام محمد: تعبان شكلك؟
ابوعبدالله: ايه والله مصدع قايم اليوم بدري ومانمت الا الحين
لمى: دلك راسك ترتاح..أجي ادلكه لك؟
ابوعبدالله: ايه الله يعافيك بس تعالي معاي بالغرفه
لمى: ان شالله
.................................................. .................................................. .................................................. .
خالد وتوه داخل للبيت قام يتنحنح
عبدالله: ادخل ادخل ماعندك احد
خالد: هلااوالله عبدالله
عبدالله: ياهلا خالد وينك ووش الدنيا بك من زمان عنك ماعاد تنشاف
خالد: والله تعرف مع هالشكره تونا فاتحينها وكل يوم طالعين لي هالموظين بمصيبه جديده
عبدالله: افاا قلت لك لاتوظف مبتدئين
خالد: ايه والله اني تعبت انا وطلال صرنا نشتغل بدالهم
عبدالله: اللا وشخباره ؟
خالد بضيق: والله هذا هو توه خاطب
عبدالله: والله بالمبااارك
خالد: الله يبارك فيك
عبدالله : يحليله طلال اجل الفال لك انت
خالد: تكفى
غلا: خالد جبت اللي وصيتك عليه؟
خالد: وشو قصدك الفلم ؟ لاوالله نسيته معليش اجيبه لك المره الجايه
غلا: لالامومشكله
عبدالله: خالد وشفيك ؟ ياخي اضحك فرفش ماتسوى عليك شركه
خالد يفتح ثوبه من فوق: تعبت ومو من الشركه
عبدالله: اجل؟
خالد: مدري اقول لك بعدين
عبدالله: وسعها ياخي ماتوقع في شي يستاهل هالضيقه
خالد تنهد : ابروح انام وغلا الحقيني أبعطيك شمغ أبيك تكوينها
غلا: طيب
عبدالله: بتنام الحين ؟
خالد: ادق عليك بكره
عبدالله: اوكي خلاص
.................................................. .................................................. .............................................
خالد وغلا
خالد: خذي هذي ابيك تكوينها بكره لازم تكون جاهزه وراي اجتماع مهم
غلا: اوكي
خالد: وانتي طالعه الله يعافيك سكري باب الجناح
غلا: طيب
خالد: لحظه ابوي وينه؟
غلا: راح بينام
طلعت غلا سمع صوت الباب يسكر
حط راسه على المخده وتمدد ...تنهد وجلس يفكر
(الحين خلاص طلال بياخذ البتول؟... صح اهومااعتب عليه مادرى فيني ...بس كنت راسمها انا قبل ... طلال والله طلال يستاهل كل خير ...بس أخر ماتوقعتها البتول ... يالله ياذيك الأيام لازم أبنساها الحين ...انا اللي مكدر علي ان ايامي قبل مااذكر منها غير البتول ولازم انساها الحين ...مايصير اذكر زوجة خويي عنده ... )
تعوذ من ابليس وخلاص البنت لغيره ماله داعي يفكر بها التفكير اهو اللي لاسأل عنها ولاخطبها ...وهذي النتيجه ..والهذي الصاعقه اللي لازم يتحملها
(ايه ياخالد انت كنت باارد قبل ... كانت البنت قدامك اعجبتك ومستحيل مارح تعجبك ...لكن مشيت الموضوع ببرود ولااهتميت ...واهلمت نفسك وهذي البنت ظاعت منك ...هو انا لازم أحد حد لأعصاابي الباارده هذي )
غير ملابسه وأخذ له شاور ..وحط راسه ونام على تفكيره ..ونااااااااام
دق جوالها
نواف: الو
خالد: هلا نواف
نواف: دكتور انت طلعت ؟ ول مابعد؟
خالد: لاهذيني الحين اقريب من الشركه ليه ؟
نواف: الحق يادكتور خالد الشركه ظاااعت راااحت
خالد: رااحت؟؟ وش تقول انت؟
نواف: احترق كلش
خالد: نعم الشركه احترقت
نواف: الحق الحق ياخالد
خالد: جا الدفاع المدني؟
نواف: ايه
خالد : طيب خلاص خلاص جايك الحين
راح مسرع للشركه ..بالسياره لحد ماوصل ..شاف النار كلها حارقه الشركه حرااااااااق انتهى حلمه تحطم بدقيقه واقف مصنم قدام رمادها وبقايا حصاها والحديد ..مب قادر يتحرك ...
كلها دقايق وطااح على الأرض وفقد الوعي ...
ماوعى اللا واهو على السرير الأبيض بالمستشفى ... وقباله طلال
جلس خالد على السرير وجلس يبكي كأنه طفل صغير ..انكسرت لعبته ...لاكن ظااع كلش لاطموحه ولامستقبل بناه له سنين ولاالعز اللي تعب عليه كله انتهى قدام عينه
كانت دموعه تطيح على ثوبه من غير مايحس ..واول مره يشوف نفسه بها الموقف
طلال مبتسم: خالد ؟
خالد اعطاه نظره حزين وسكت
طلال: اعطني يدك
خالد: على وين الحين ؟ وش اللي بقى؟
طلال: ليه شركتك تخليت عنها؟؟؟؟
خالد: شركتي؟؟
طلال: هات لي يدك
مد له يده ووقف وتغيرت كل المعالم اللي حوله
انتقل من مستشفى وفراش ابيض على شركه كبيره ضخمه مثل شركته عشراات المراات وعملائه وموظفينه يشتغلون
دخل منبهر من الشركه الجديده وقابله نواف
نواف: وينك ياخالد ؟ من زماان ننتظرك ؟
طلال: لاخلاص بيرجع للشركه الحين له بلحاله
خالد: انتم وش تقولون؟
طلال: خلاص الشركه لك مب لي ..اللي لي احترقت هذي شركة خالد بن سلطان ... والف مبروك
سلم عليه طلال وخالد مرتااع ومب مستوعب اللي يعيشه
دخل مكتبه وتوه داخل لقى أرواق موجوده عليه
قرا أول صفحه كل المكتوب فيها ان الأملاك كلها لخالد وطلال ماله شي بالشركه
مااعجبه الكلام مايرضاها لطلال بعد اهو نفسه ومعاه مسوي الشراكه ..
عقد حواجبه ورما الورقه بالزباله (والنتم بكرامه )
.................................................. .................................................. .................................................. .........................................
قام خالد من حلمه مفزووووع ...تعوذ من ابليس وشرب له كاس مويه
جلس على سريره وحط يده على راسه قام يفكر بالحلم والكابوس اللي شافه ... ترك الغرفه وطلع
راح بيدخل للصاله بيشوف الساعه اللا سمع اصواات عند الصاله ...راح بيشوف مين فيه لقى ريناد وغلا ومحمد
محمد: هلا يامساء الصبح غريبه خالد سهران؟
خالد: الساعه كم؟
غلا: الساعه وحده ونصف
خالد: غلا انا يوم اني رقيت فوق كم كانت الساعه؟
غلا: اممممممممم تقريبا 11 ونصف
خالد: اها
غلا: وش فيك؟
خالد: لالاخلاص كملو سهرتكم
طلع من عندهم ودخل للغرفه على طول صلى له ركعتين ورجه بينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<الماينا
طلع من المدرسه من بعد الاختبار ... وراح عند أحد المقاهي ...
المكان كله صخب وازعاااج وطق ورقص ... والمكان مااعجبه ابد ... واهو يمشي اللا ويشوف واحد ماسك له زقاره ويدفع الهوا بعنف .. شديد ... يدخن ويقرا بجريده ماسكها
نايف واهو يطالع فيه .. حس وده يشوف ويجرب ايش المتعه بالدخان هذا ؟ اهو كله امراض وبلاوي بس قد ايش يريح ... على الأقل قبل لااروح الحين واشوف الوالد و....
جلس مسرح يفكر بأبوه ... وقد ايش اهو تعبان الحين مستحيل بيدخلون نايف عليه ...لانه بالعنايه الفائه ومايدخل المكان غير الأطباء فقط.... المه راسه وصدع من كثر التفكير ... بكلام أبوه شوي ويتذكر اختباره اللي ماقدمه كويس ... قام من مكانه ومالقى نفسه اللا عند الكونتر أخذ له زقاير وطلع من المكان
جلس يتاملها ويطالع فيها ... اهي الوحيده اللي بتريحه واهو بها الحاله الصعبه كلشي امتلا عليه ماعاد يدري وش ياخذ ووش يخلي
اشعلها ..وكح بالأول تركها ..بعدين رجع لها ثانيه وكمل تدخين ... الدخان اللي يطلع من فمه ويتلوا مع الهوا بالجو يثير عنده تنفسه .. يكح ويرجع يمكل من غير مايحس بنفسه يفكر شوي بابوه ..ويترك التفكير .. شوي ويرجع مره ثانيه ... ..جلس على هالحال الين ماغربت الشمس ونزل الظلام ... قام من على المروج الخضرا اللي كان جالس عليها ... اخذ كتبه .. ومشى للمستشفى
دور المسؤولين عن حالة أبوه مالقاهم ...راح للريسبشن ..سال عنهم ..علموه انهم عند ابوه بالعنايه وشغلهم كثير مارح يطلعون اللا على اليوم الثاني بيقدر يكلمهم ...
تنهد وطلع للشقته .. حاول يتصل بغلا كل شوي يقطع ولايقدر يكلم حس بياس وكل اللي حوله صار يحبطه ....حاول له بالربع ساعه الين ماردت عليه
غلا: هلاااااااوغلاااااااا نااايف
نايف: ياهلاوالله غلا
غلا: كيفك ؟ ووشخبارك يالقاع ولاتدق ولاتسال؟
نايف: تدري اختبارات ماعاد استوعب وش الصاحي ووش المهبول
غلا: يووه الله يكون بعونك
نايف: عاد ماحظرت معاهم أخر دروس فماادري عن شي
غلا: شد حيلك مابقى شي عاد نبي درجات حلوه
نايف انحرج منها وسكت ... لأن له اكثر من اختبار ماحظره : ايه ان شالله
غلا: وشلون خالي؟
نايف: حطوه بالعنايه الفائقه الحين ماقدر أدخل عليه ولاحتى اشوفه
غلا: افاا
نايف: شفتي شلون؟
غلا: وش صار جديد على صحته؟
نايف بهدووء وطريقه ماتعودت عليها غلا : القلب تعباان والكلى .. خلاص ابوي قام يموت واهو حي يشوف موته بالأصح
غلا: لالاتقول هالكلام ياما ناس دخلو عنايه فائقه وطلعو لاتحطها قاعده
نايف: تدرين ابوي وش قايل ؟.. ابوي يقول لي يانايف انا حاس بموتي قريب
غلا انصدمت: وشو؟
نايف: تبيني اسكت؟..... اصبر؟ ..اكابر؟....ول اجاامل؟.... ماعاد فيني حيل خلااص .
غلا ودمعتها بعيونها وبصوت مخنوق : لالاان شالله لانايف لاتكدر على خاطرك جعل عمره طويل
نايف حس انه ضيق لها صدرها (ياربيه بعد انا ليه سويت كذا في البنت ؟... اضيق صدرها المفروظ اني سكتت وماعلمت احد ...)
نايف تنهد : ايه الله يطول بعمره ان شالله
غلا: نايف صوتك مره متضايق شكلك وش قال لك خالي زياده؟
نايف: لالاماقال لي بس هذا المقصد من كلامه هذا اللي يبي يوضحه
غلا: لاان شالله خوفتني ان شالله يقوم بالسلامه
نايف: ليه انتي خايفه؟
غلا: تدري امي الله يرحمها قبل لاتموت قالت لي كلام مشابه ... كانت حاسه بموتها وانا هذا اللي اخاف منه
نايف بضيقه: لالامب شرط انا تجيني حالات احس اني ابموت هاليوم بس مب شرط
غلا: ايه لالاان شالله يقوم بالسلامه تفائلو بالخير تجدوه
نايف: غلا شوفي ابسمعك شغله توني كاتبها
غلا: اوكي؟
نايف:
حاولت وفشلت... حاولت أرسم بسمتي ...وحاولت اعيش بلحظتي
لاحظت اني مختلف .......وان الشقا في ظحكتي
أعيش يومي مبتسم والقلب حطمه الألم .....جرفني طوفان الندم
اضحك وامسح دمعتي ...افرح وميت من القهر
برادن وظلوعي جمر .....حنون واعلن قسوتي
ازعل وانا كلي رضا .....اشقى ودنياي الهنا
اود غيري بالجفاا.... وجفوتي هي طيبتي
أجرح واداوي هالجروح ...اقطع وأوصل ثم اروح
اكتم وأكابر ثم أبوح .....اهدا بقمة صرختي
غلا:صح لسانك
نايف: صح الله بدنك
غلا: بس ليه كله ياس ؟
نايف: هذا اللي عايشينه ليه نكذب عيشتنا؟
غلا: نايف ماكنت كذا اول؟
نايف: ابووي ياغلا والله والله اني تمنيت اتخرج طبيب اعاالجه
غلا: كل شي بيد رب العالمين حراام اللي تسويه
نايف: غلا ابوي مستحيل ابنسى مبادئه ..ابوي اقرب واحد لي اهو اللي علمني وشلون امشي بها الدنيا صح ..ابوي ماغيره خلاني رجال وقد أي مسؤوليه تنعطى لي ابوي مااقصر مععي غلا انا وابوي غير جلوي مو مثل غيري ...ابوي لما بس يسمع صوتي ماتشوفين شكله كيف مستبشر ..حتى هنا بالمانيا ان تأخرت عنه ماجيت لو بوقت بسيط يسالني ليه ... ابوي ياغلا لو اوصف لك غلاته ماتنوصف فووق الوصف
غلا: تكفى نايف تخلص من هالوهم اللي انت عايشه ...ليه حاط ببالك ان ابوك بيروح ؟ طيب اوكي هذا مصيرنا كلنا ...أجل يوم تتركني امي ..ماكنت اعزها .؟ ولااغليها؟... انصدمت لكن هذيهي دنيانا تاخذ اكثر من ما تعطي حط ببالك هالشي ... ان ماتركك ابوك انت راح تتركه ...كلنا هناك لذاك المصير ماحد بيبقى لأحد .خل ثقتك بالله قويه ... اترك عنك كلام الشيطان يوسوس عليك ..لاتخليه يلعب عليك ويضيعك ... نايف تكفى الحين رح وتوضا وصل لك ركعتين واقرا لك جزء من القرآن صدقني رح ترتاح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
شركة خالد وطلال
نواف :ادخل؟
خالد اللي كان جالس على النت : تفضل
نواف: خالد الله يعافيك ابيك توقع هالأوراق
خالد: الحين؟
نواف: ماعليك امر هذي ظروري نسلمها
خالد: اوكي مومشكله حطها على المكتب
نواف: تامرني بشي؟
خالد: لالاالله يعافيك
وتوه بيطلع من المكتب
خالد: نواف
نواف: سم طال عمرك؟
خالد: سم الله عدوك ...تعال ابي احاكيك بموضوع
نواف: موضوع؟
جلس على الكرسي اللي قباله
نواف: وشفيه؟
خالد: وش صار على خطوبة طلال؟
نواف: ماعلمك بشي؟
خالد: قال لي ان صار جديد علمتك
نواف: والله كلمنا البنت وللحين الراي رايها واهو اللي بيمشي على اني حاولت في ابوي يجبرها لأن هذا طلال بس ماينفع
خالد: اهاا يعني ماوافقت
نواف: البتول ماتحمست ابد وانا ودي انها تصبر ماامداه يخطبها وعلى طول ردته
خالد: اها ايه ...غريبه مادق علي أمس
نواف: متنكد من يوم ماقلت له اكثر شي استغربت منه انه ماقال لك
خالد : ومتى بيجي كنه طول؟
نواف: ايه اليوم بيتأخر قايل لي
خالد: ومتى بيجي؟
نواف: مدري والله ......
خالد دق جواله شاف الرقم واهو معقد حواجبه ..نواف ينتظر منه كلمه
خالد ياشر له: تقدر تروح الحين
خالد : هلا عبدالله
عبدالله: اهلين خالد صباح الخير
خالد: صباح النور
عبدالله: وشلونك
خالد: ابد ماهنا خلاف بشرني عنك وعن الصغيره
عبدالله: بخير الله يسلمك
خالد: تدري ياعبدالله أمس حلمت بحلم ..اول اقول لك هذا كابوس غريب ... وفسرته
بعدماقال له خالد كل الحلم اللي امس
عبدالله: اووف ! الصراحه حلم غريب ووش تفسيره طيب
خالد: ماتوقعت هالتفسير
تفسيره ان خطوبة طلال رح ينرفض وبسرعه والسبب ان البتول تحب خالد ... الشركه ظاعت من طلال لكن حصلها خالد بالأخير ...وبفضل طلال اهو اللي فتح له مخه عشان يتلحلح ويخطب البنت ... اما الأوراق اللي على المكتب كانت رفض البتول لطلال خالد ماوده ان طلال يتحطم ...لكن طلال رااضي باللي يصير ... والشركه كانت تمثل البتول ...
عبدالله: بذمتك؟
خالد: هذا كلام الشيخ
عبدالله: وهذا الصدق
خالد: اللي فهمته من كلام نواف ان طلال رفضته البتول
عبدالله: يعني نقول مبروك؟
خالد: ماصار شي ؟
عبدالله: البنت لك ياشيخ اخطبها وتحرك من الحين قبل لاتضيع منك ..وبعدين تفسير حلمك انها رح تكون لك فليه ماتستعجل قبل لايفوت العمر ..؟.. دام البنت مايعيبها شي ليه لا؟
خالد واهو يتذكرها يوم تجي للششركه ..توه يستوعب انها تحاول تلفته ..: عبدالله صحيح كلامك وطلال؟
عبدالله: مب هو راضي بالحلم؟ وبعدين لو انه يحبها ممكن تشيل هالهم ..وتقدر تساله خويك وانت اقرب واحد لطلال ..
خالد: ايه وانت الصادق
عبدالله: هههههههههههههه اجل لانه خطب حبيبتك متنكد امس؟
خالد: مو متنكد ماودي انه ياخذها
عبدالله: ياعيني .! عادي مشاعر أي مواطن سعودي يحب له وحده ومايبي احد ينقد عليه
خالد: اقول اسكت وعن الشماته
عبدالله: يالله متى تبينا نخطبها لك.؟ ترانا ننتظر القرين لايت
خالد: بلاقرين لايت وبلاهياط خلني بشركتي احسن
عبدالله: لاوالله جد متى بتخطبها
خالد: مدري متى ماتهيئت نفسيا وسمعت كلام طلال ذيك الساعه فكرت
عبدالله:بروود عصااب على مستوىى الحين مب حلمك ماسوى فيك خير وخلاك تلحلح شوي
خالد: هههههههههههه ! ياخي خلوني بارد وش قاهركم...عبدالله لحظه شوي
خالد يرد من التلفون
خالد: هلا
الموظف: طلال يبيك ادخله؟
خالد: ايه
طلال وتوه بيدخل: هلا خالد
خالد: الو عبدالله
عبدالله: مشغول؟
خالد: طلال توه داخل
عبدالله :طيب يالله اجل فمان الله
خالد: بحفظ الكريم
طلال: ياصباح الخير
خالد: صباح الورد كيف المعاريس؟
طلال بضحك: ياخوك مدري ليه انا مقرود بها الدنيا حتى بالخطوبه ردتني
خالد استغرب ردت فعله توقعه متضايق: افاا ردتك اجل؟
طلال: للأسف
خالد: العوض بغيرها ...تلقاها بس شافت وجهك ارتاعت الله لايلومها
طلال: خخخخخخخخخخخ اللا تلقاها خايفه علي اضيع من يدها
خالد: روقنا بس ..وعلمني بتفك خطوبتك يعني؟
طلال: ايه ابخطبها لك شكلها عاجبتك
خالد بضحك: وليه؟
طلال: دايم افكر فيك انت شخصيه باارده وهاديه جدا جدا يبي لك وحده مغروره ول لسانها اطول منها ..مب وحده تستحي ول تدلع لأن ماتنفع لك هالحركات
خالد: اوف والله وصرنا خبره مدري من متى وانت مضبط امورك مع البنات
طلال: خخخخخخ عارف لك خالد وانا اعرفك
خالد: والمدام ليه تناسبني ؟
طلال: بتمشيك على الصراط المستقيم وبتفكنا من عنادك ماتشوفها وشلون تسوط الموظفين ان دخلت الشركه ول تطاقت معهم مايفكهم غيرك انت
خالد: خخخخخخخخ الله يرجك والله وصرت عارف وش يناسب ووش اللي مايناسب (تطوررت منفووحه )
طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخ يالله ماتبينا نخطبها لك ؟
خالد: تراني مليت من موال هالزواج تبون تتزوجون تزوجو بس انا وش ذنبي تقلقونني
طلال: خخخخخخخخخ عارف لك ياخالد لاتقعد تمثل علينا ..المهم اليوم مارح اكمل دوامي
خالد: وخير ؟ تجي متأخر وتطلع بدري ؟
طلال: تدري جتني صدمه عاطفيه بعد ماردتني بنت الحلال
خالد: هههههههههههههه والله جدك بتطلع بدري؟
طلال: ايه والله ابوي يبيني اليوم بشغل برا الرياض