قانون الخدمة يخدم اللاعبين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قانون الخدمة يخدم اللاعبين

      فعلا هذا صحيح فيوجد بند في اللائحة التنفيذية للخدمة المدنية تسمح للاعبين المنتخب ان يعطوا الاجازة وذلك لانهم يمثلون بلدهم
      ولكن الاخوة عندنا اذا غبت من رصيد اجازتك ومن راتبك
      وهذا غير المساكين الذين يعملوا في الشركات فهناك الطامة الكبرى
      كم نتمنى ان يلعب اللاعب وهو مرتاح ولايفكر في انه راح يخصموا راتبه ولا ماراح يرقوه ولا ولا ولا
      ما اقول غير الله يساعد اللاعبين ويسامح الي كان السبب
    • عذرا اخي ابو نور اختلف معك حول خصم راتب اللاعب الموظف في جهة حكومية او الخصم من رصيد اجازته ، فحسب معلوماتي بانه يسمح للموظف الذي يلعب في المنتخبات الوطنية او الاندية المحلية بالتغيب عن عمله في يوم المباراة او حسب الرسالة التي ترد من الاتحاد ويعتبر يوم الغياب هو اجازة تمثيل رياضي وثقافي .

      لكن المشكلة تكمن في اللاعبين الذين يعملون في شركات القطاع الخاص فهم المساكين بحق فبعض الشركات أو اغلبها لا تأخذ رسائل الاتحاد العماني بعين الاعتبار متعللة بانها لو سمحت للاعب بالتغيب عن العمل فان العمل سوف يتعطل وهي بالتالي لن تجني فائدة من خوض اللاعب للمباراة بخلاف اذا ما كان على رأس عمله فانه سوف ينتج ويفيد الشركة .

      وهذه هي المشكلة التي تواجه اللاعبين في السلطنة حيث يوجد لاعبين متميزين فعلا لا يستطيعون ابراز مهاراتهم والاشتراك في المباريات الرسمية وكذلك عدم الالتحاق بالمنتخبات خوفا من ان ينقطع مصدر رزقهم ، وان المنتخب او النادي لن يحصل له على وظيفة بعد اقالته من عمله .

      ونحن نتمى ان تتغير نظرة الشركات بشأن هذا الموضوع مستقبلا او ان تقوم الجهات المسئولة بالتنسيق مع الشركات في هذا الشأن حتى نجد لاعبين متمزين لانديتنا ومنتخباتنا .

      تحياتي : هاري 12
    • مــا هـو يا أخـي هــاري12, يعنــي لـو الإتحــاد يـوفـر أعمــال للاعبيــن ويضمـن لهــم عــدم عــدم الخصــم مـن رواتبهــم فـي حـالة طلعوا إجـازة بهـدف اللعــب. كـان اللاعبيـن راح يلعبـوا وهـم مرتاحيـن البــال وما يفكـروا فـي شيء سـوى اللعــب.
      أمـا أننـا نلقـي اللـوم علـى الشركـات فهـذا ما هـو الحـل الصحيح للمشكلــة.
      الإتحــاد أمـامه مليون طريقـة عـن طريقهـا يضمـن لللاعبيـن حقـوقهـم.
      الإتحــاد هــو مشكلتنــا ولازم نعتـرف بهــا...
    • اشكر اخوتي هاري والمشرف العزيز مالك الحزين علر ردودهم
      وانا يا اخي معاك انهم يعطونه ذلك اليومولكن صدقني يا اخي يعطونه بدون نفس واذكر هنا اللاعب محمد زايد فهو مدرس في احدى مدارس الشرقية لم يرضى المدير العام ان يذهب للمنتخب وغيرهم الكثير واما بخصوص الشركات فالاعب صلاح ثويني ذهب لمعسكر مع المنتخب رجع ولقى نفسه مفصول يعني لو الاتحاد يلزم الوزارات والهيئات والشركات باعطاء اللاعب الفرصة الكاملة لتمثيل بلده بدون اي مضايقات لراينا كيف سيلعب المنتخب
    • مرحبا بكم جمعيا اخي مالك الحزين وابو نور على المشاركة في الموضوع طبعا نحن متفقين بضرورة قيام الاتحاد بعمل الية معينه يحمي بها لاعبي المنتخب من مثل هذه المواقف التي لا تحمد عقباها وبعدين يا اخي اللاعب لا بد ان يكون له راتب شهري ثابت يعادل مؤهله الدراسي باعتبارا ان موظفا بالمنتخب وكذلك لا بد للجهات المختصة من أن تلزم الشركات او الجهات التي لا تصرح للموظف اللاعب بالتغيب عن العمل لاداء مباراة او لوجودة في معسكر مع المنتخب حتى نخلق منتخبات قادرة على العطاء وحتى يكون لدينا لاعبين يشاركون في المبارايات بدون خوف من انقطاع الراتب لا قدر الله .

      تحياتي : هاري 12
    • لا حيــاة لمــن تنــادي...
      الإتحـــاد لــو يريـد يتصـرف كـان تصـرف مـن زمــان.
      الإتحـاد يريــد لاعبيــن مقشريـن وجاهزيــن. يلعبـوا ويفـوزوا مـن غيـر ما يصرفـوا عليهـم مبالغ للتدريـب ولدعمهـم معنويـا.
      اللـه يعيــن اللاعبيــن علـى الإتحــاد.