خبر و تعليق ساخر

    • خبر و تعليق ساخر

      |i


      خبر :
      أعلن الناطق باسم "تنظيم القاعدة" أن من أسباب الحرب على أمريكا ظلم الحكومة الأمريكية للشعب الفلسطيني بمساندتها للعدو الصهيوني .. وأعلنت السلطة الفلسطينية بأنه لا دخل لهؤلاء (القاعدة) بالقضية الفلسطينية ولا حق لهم في استغلال هذه القضية الوطنية لتحقيق مآربهم الشخصية.

      التعليق :
      كانت فلسطين قضية إسلامية، ثم أصبحت قضية عربية، ثم قضية فلسطينية، ثم قضية حزبية، ثم قضية شخصية، ثم لا تصبح قضية لأن القدس ليست عربية بشهادة الدول الغربية. وكنا نطلق على اليهود لقب العدو الصهيوني، ثم الصهاينة ثم العدو المحتل، ثم اليهود في فلسطين، ثم الدولة اليهودية، ثم الدولة العبرية، ثم إسرائيل بين قوسين، ثم أزلنا القوسين، ثم أقمنا معها علاقات سياسية واقتصادية، سرّية وعلنية .. فأين تنظيم "القاعدة" من كل هذا .. صدق من قال "إنهم يعيشون في العصور الحجرية" !!

      خبر:

      أظهرت الدراسات أن أربعة ملايين أمريكية يضربن كل سنة بمعدل واحدة كل 15 ثانية .

      التعليق :
      هذا وقد صرح الرئيس الأمريكي بأن المرأة الأفغانية مضطهدة في أفغانستان حيث أنها تجلس في بيتها وتطبخ لأولادها وتربيهم وتغسل ملابسهم وتكنس البيت ، ويخرج الرجل ليعمل بدلاً منها لتوفير لقمة العيش لها ولأبنائها ويرجع إلى البيت وقد انهكه التعب فلا يجد فرصة لضرب زوجته ..!!

      خبر:

      تضمن التقرير السنوي لجهاز المخابرات الداخلية لألمانيا لعام 1997م أرقاماً عن الهيئات الإسلامية فذكر التقرير أن في ألمانيا 58 ألف "متطرف" منهم 31 ألف "متطرف" إسلامي .

      التعليق :
      نرجو من المتطرفين غير المسلمين عدم التعدي على الحقوق الملكية الفكرية للمسمين، فإن التطرف علامة تجارية مسجلة عند الأمم المتحدة والحكومات الغربية، وهي تخص المسلمين دون غيرهم .. ولا يمكن للمسلمين التنازل أو الإستهانة بحقوقهم .. ونحذر الإعلاميين من إطلاق المصطلحات جزافاً ودون اعتبارٍ للمشاعر الإسلامية!!