قصة روعه وحلوه ادخل هنا .>>>

    • مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحب ورمضااااااااااااااااااااااااااااان كريم
      ومشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييييين عالاجزاء :)بس وين الباقي ~!@q
      خلاص تكفون كملوها متحمسه للباقي:( ~!@n

    • [B]الجزء الخامس عشــــــــــــــــر
      الصمت كان يدور بينهم يطالعها بنظرات فرح وهي تبادله بابتسامه...
      عبدالعزيز:تكلمين بجد
      الجازي:ايوه...مهما حاولت ابعد قلبي عنك ماراح يطيعني تعلق فيك ومستحيل يستغني عنك
      عبدالعزي:الله لايحرمني منك
      قطعت الجو الرومانسي إلي دام بينهم رومانسي بيان إلأي تنادي على الجازي وهي واقفه عند الباب...
      بيان:الجااااااااااااازي يالله العشا جاااااااااهز
      الجازي:طيب جايه........عن أذنك انا رايحه
      جات الجازي بتمشي بس عبدالعزيز مسكها من يدها وقربها منه...
      عبدالعزيز:إيش رايك نطلع نتعشا بالمطعم؟؟
      الجازي:لالا
      عبدالعزيز سوى نهفسه زعلان...
      الجازي باستسلام:اوكي...وانا اقدر على زعل الغلا
      عبدالعزيز ابتسم....راحت الجازي استأذن من امها وطلعت مع عبدالعزيز وراحوا المطعم....
      عبدالعزيز:ممكن يدك؟؟
      الجازي:ليـــــــه؟؟!!
      عبدالعزيز:ممكن؟؟
      الجازي وهي تمد يدها:تفضل
      طلع عبدالعزيز من جيبه خاتم ولبسه الجازي...الجازي تبدل نظرات الإستغراب بين الخاتم وعبدالعزيز إلي كان مبتسم إبتسامه ساحره....
      عبدالعزيز:وأخيراً رجعتي الخاتم لدينك الحلووه
      الجازي:وإنشالله ماراح يطلع
      عبدالعزيز:وقلبك الحين راضي علي ولا بعده
      الجازي:أممممممممممممم لا خلاص...بس لاتزعله مره ثانيه
      عبدالعزيز:لالا ماراح ازعله هذا تاج راسي
      نرجع لبيت بوراشد وبالتحديد لراشد وعزام في مجلس الرجال....
      راشد:عزوز إيش فيك؟؟
      عزام:هلا مافيني شي
      راشد:كيف مافيك شي وانت من دخلت البيت وانت بعالم ثاني
      عزام:راشد انت كيف صارحت بيان بحبك لها؟؟
      راشد استغرب من عزام ومن سؤاله...
      راشد:نعم...وليه تسأل؟؟
      عزام:لا بس فضول
      راشد:فضول؟؟؟؟!!!!!!!!
      عزام:ايوه ماتعرف فضول ولد عمك
      راشد:أنا إلي أعرفه..........بس حاس إن ورا هالفضول شي........عزاموه لايكون تحب؟؟
      عزام:والله مدري شقولك ياراشد
      بوراشد:راشد يبه رح جيب الشاهي
      راشد:يبه قل لنايفوه
      نايف:وليه ماتقوم انت؟؟
      راشد:تعبان
      نايف:وأنا كمان تعبان
      [/B]
    • بوراشد:بس خلاص بتتهاوشون
      مساعد:نايف قم أنا بروح معاك
      قام نايف مع مساعد وهو يطالع راشد بحتقار....دخلوا الصاله إلي فيها الحريم.....
      نايف ومساعد:الســـــــــــــــلام عليـــــــــــكم
      الكل:وعليــــــــــــــكم الســـــــــــــــــلام
      الهنوف من شافت مساعد ماحركت عينها من عليه تمت تناظ جماله ووسامته ونظرت عيونه...
      نايف:يمه وينه الشاهي؟؟
      أم راشد وهي قايمهكهذا هو بالمطبخ
      راح نايف مع امه المطبخ ومساعد وقف يكلم امه...
      ام عبدالعزيز:وينه اخوك عزيز اخذ الجازي وطلع من زمان؟؟
      مساعد استغرب لأنه ماكان يدري إن عبدالعزيز طالع مع الجازي....
      مساعد:ها..مدري
      بيان:ليه مستغرب كذا؟؟
      مساعد بخاطره:ها...عزيز طلع مع الجازي...كيف؟؟؟...متى؟؟؟...ليه ماقالي؟؟؟..........لا بس الولد يبي يجلس مع خطيبته شوي؟؟
      ام عبدالعزيز:ليه اول مره يشوفها اهو؟؟مايمل؟؟
      مساعد:هني ياله ماخذ ملاك كيف يمل
      ام مشعل:يالله شدحيلك وبكره نخطب لك أحلى ملاك بالسعوديه
      مساعد:ههههههههههه إذا من إختيارك خالتي أكيد أحلى ملاك
      ام مشعل:فديته هالقمر
      مساعد:تسلمين خالتي...........عن إذنكم
      بيان تدز الهنوف...
      بيان بصوت خفيف:هيييييييييييه وووين وصلنا؟؟
      الهنوف:هــ.......
      بيان:ياربي الهنوف إنتي لازم تقولي لمساعد مايصير كذا
      الهنوف:بيان إنتي تعرفين مساعد ماراح يهتم بعد ليه اقوله....وشوفيه لما دخل ولا حتى اهتم لوجودي
      بيان ماعرفت شتقول لأن كلام الهنوف صحيح...
      والساعه11 بمجلس الرجال...
      بوراشد بضحكه يكلم مساعد:مساعد كلم اخوك قله يجيب بنتي تأخر الوقت
      مساعد:هههههههههه لوكي
      كلم مساعد عبدالعزيز...
      عبدالعزيز:الجازي أنا احبـــــــــ........
      دق جواله وعصب عبدالعزيز طالع الرقم ورفعه بدون نفس....
      عبدالعزيز:إيش تبي؟؟
      مساعد:يمه أعصابك علي......يقولك عمي رجع بنته الوقت تأخر
      عبدالعزيز:طيب طيب باي
      مساعد:وبعدين ليـــــــه..........
      سكر عبدالعزيز الخط قبل لايكمل مساعد كلامه....
      مساعد:طالع هذا التعبان سكره بوجهي
      وبعد شوي رجعوا بوعبدالعزيز وبومشعل بيوتهم....وفي الطريق كلمت بيان وجدان...
      وجدان:هلا بيان
      بيان:هلا........نمتي؟؟
      وجدان:لابعدني
      بيان:طيب سالأتي أمك عشان بكره
      وجدان:ايوه........اساعه 10 بكون عندك

    • [B]بيان:اوكي باي
      وجدان:باي
      أم عبدالعزيز:بتجي لك وجدان بكره الصباح
      بيان:ايوه يمه
      الساعه1:30الليل مساعد كان جالس ينتظر عبدالعزيز عشان يعرف إيش صار بينه وبين الجازي...دخل عبدالعزيز وراح مساعد يركض له...
      عبدالعزيز:بشويش......إيش فيك؟؟
      مساعد:كنت مع الجازي؟؟!!
      عبدالعزيز:ايوه
      مساعد:كيف؟؟
      عبدالعزيز:وافقت نرجع لبعض
      مساعد:بجد والله........الف مبروك تستاهل يابومتعب
      في الصباح صحت بيان الساعه9:30 واخذت شاور طلعت من الحمام ولبست ملابسها وكلمت وجدان والساعه 10 جات وجدان استقبلتها بيان وجلسوا بالصاله....نزلت أم عبدالعزيز وسلمت على وجدان....
      ام عبدالعزيز:وشلونك يابنتي؟؟
      وجدان:بخير خالتي
      بيان:يمه طالعه؟؟
      ام عبدالعزيز:ايوه رايحه بيت عمك بومشعل..........مع السلامه
      وجدان وبيان:الله يسلمك
      بيان:قومي نروح غرفتي
      وجدان:ليه خلنا جالسين هنا
      بيان:بنجلس على الكمبيوتر
      وجدان:أهاااااااااااااااا اوكي
      صعدوا لفرغة بيان وجلسوا على الكمبيوتر نزلت وجدان شيلتها على كتفها....
      بيان:اووووووه نسيت ايش تشربين؟؟
      وجدان:أي شي
      بيان:كافي؟؟
      وجدان:اتز اوكي
      نزلت بيان تقول للخدامه تسوي لهم كافي ومساعد طلع من غرفته رايح لغرفة بيان وهو مايدري إن وجدان هناك...فتح الباب ولقى وجدان تطالع بصورته مع عبدالعزيز وماحست له....مساعد تم يناظر وجدان بشوق ويبدل نظراته بين شعرها الناعم وكحل عينها البدوي وملامح وجهها الجذابه....دخل مساعد....
      مساعد:عجبتك الصوره؟؟
      وجدان رفعت راسها مخترعه...
      وجدان وهي تلبس شيلتها:مساعــــــــــــــد؟؟؟!!
      مساعد:احمد ربي إلي خلاني أصبح بهالزين
      وجدان:تسلم يابعدهم كلهم
      مساعد:شلون القمر طالع وحنا بعز النهار
      [/B]
    • [B]وجدان:هههههههههههههههههه كلك ذوق.......كيفك؟؟
      مساعد:تمااام
      طالع مساعد الباب ورجع يطالع وجدان...
      مساعد:اوكي انا ماشي أشوفك على خير باي
      وجدان:باي
      مساعد وهو طالع غمز لوجدان.......ووجدان ابتسمت
      نزل مساعد وراح المطبخ ولقى بيان تقطع الكيكه....
      بيان:اوه مساعد صحيت؟؟
      مساعد:لابعدني نايم.....إيش رايك يعني؟؟
      بيان:إيش هالكشخه؟؟!!..............طالع؟؟
      مساعد:ايوه...توصي شي
      بيان:لا سلامتك.......مساعدوه خذنا معاك
      مساعد:ليه معك حد؟؟
      بيان:ايوه وجدان صاحبتي
      مساعد:وين اوديكم؟؟
      بيان:أي مكان
      مساعد:لا مقدر اليوم مشغول...........خليها وقت ثاني
      بيان:اوكي
      مساعد:قود تايم
      طلع مساعد وكان فيصل ينتظره في السياره....ركب مساعد السياره....
      فيصل:وووين ياخي؟؟
      مساعد:سوري بس القمر أخرني
      فيصل:أهاااااا وجدان قلبك
      مساعد:ياحلووك يافصيل تفهمها وهي طايره
      فيصل يبي يعصب مساعد:مساعدوه تكفى خلني أشوفها يمكن يعلقك قلبها معي
      مسك مساعد فيصل من ثوبه....
      مساعد:لا ياشيخ...اقول انثبر ولا تعيدها يالدب......مابقى إلا هذي
      فيصل:وراك عصبت ياحلوو....امزح
      مساعد ترك ثوب فيصل وتعدل فيصل بجلسته...
      فيصل يغني:يحسدوني عليك وليت يدرون من حبيبه قمر يعيش مجنون
      مساعد ضرب فيصل على كبوسه ونزله على عينه...
      فيصل يضحك بسخريه:هههههههه
      بيت بوعبدالعزيز
      الساعه11
      غرفة عبدالعزيز
      طلع عبدالعزيز من الحمام بعد ماأخذ له شاور واخذ جواله ودق على الجازي....
      الجازي:آلوو
      عبدالعزيز:صباح الخير بأحلى صوت
      الجازي:ههههه تسلم يالغلا صباح الخيرااااااات
      [/B]
    • [B]عبدالعزيز:كيفك حبيبتي؟؟
      الجازي:بخير وانت شخبارك اليوم؟؟
      عبدالعزيز:والله تمام
      الجازي:وحشتني يالغالي
      عبدالعزيز:والله.........ترى أصدق
      الجازي:لا صدق
      عبدالعزيز:ماراح اشوف القمر اليوم
      الجازي بدلع:لأ
      عبدالعزيز:بس أنا ابيه
      الجازي:أعذره اليوم مايقدر يشوفك
      عبدالعزيز:خلاص اوكي بروح المول يمكن اشوف قمر مثله
      الجازي:لالالالالا خلاص تقدر تشوفه
      عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه أيوه كذا أبيك
      الجازي:دووم هالضحكه
      عبدالعزيز:تسلمين ياقلبي
      الجازي:يالله امي تبيني.....اكلمك بعدين
      عبدالعزيز:اوكي باي
      وفي غرفة بيان كانت تسولف مع وجدان وتضحك......
      وجدان:ههههههههههههههههههههه والله إنها حفله هالبنت
      بيان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
      وجدان:اقول بيان....انتي من زمان ماكلتيني عنك مع راشد
      بيان:آآآآآآه من راشد ومن حب راشد...معذبني..ذابحني ياوجدان والله ذابحني
      وجدان:ياويلي شسوى الحب فيك؟؟
      بيان تغمز لوجدان:إذا حبيتي بتعرفين
      وجدان بخاطرها:ياليتني ماحبيت ولا عذبت قلبي...لوتعرفين يابيان شمسوي حب أخوك لي
      بيان:ويمكن إنك ماتتعذبين لأنك جريئه وبتصارحيه بحبك له وبكلام الحب موب تكتميه مثلي
      وجدان:أممممممممممم وأنا إذا حبيت بحب واحد مغرور وجماله لايوصف ونظرته آآه من نظرته
      بيان:أوووووف كنك تكلمين عن مساعدوه اخوي
      وجدان بخاطرها:ومنه غيره....فديته وفديت غروره ورزته
      الساعه 12 الظهر عزام كان بالسياره ينتظر راشد كان نازل في المكتبه طلع راشد وركب السياره ولقى عزام منزل راسه على الدركسون....
      راشد:عزام......إيش فيك؟؟
      عزام:ــــــــــــــــــــــــ
      قرب راشد من عزام وحط يده على كتفه......
      راشد:عزوز؟؟!!
      عزام:هلا
      راشد:إيش فيك ليه دايم سرحان ومضايق....إيش صاير.....قولي إلي بقلبك؟؟
      عزام:راشد.........أنا............أحب
      راشد مستغرب:تحب؟؟!!؟...................وإيش إلي مضايقك بالموضوع؟؟
      عزام:موب قادر أصارحها بحبي لها
      [/B]
    • راشد:طيب وإيش المانع؟؟
      عزام:خايف إنها ماتبادلني نفس الشعور .........ولا إنها تحب غيري
      راشد:...................... من هي؟؟
      عزام رافع راسه وطالع راشد...
      عزام:أشواق.......بنت خالتي
      راشد مستغرب ورافع حاجب:أشواق بنت خالتك؟؟؟؟؟!!!!!!..........كيف؟؟
      عزام:مدري إختارها قلبي بون مايستشيرني
      راشد:طيب ماحسيت من حركاتها واسلوبها معاك إنها تحبك
      عزام:أحياناً احسها تحبني واحيانا عادي
      راشد:والله مدري شقولك؟؟......بس حاول تقول لها ياعزام
      رجع عزام راسه على الكرسي وتنهد...
      عزام:ياربي ليه بليتني بهالحب
      حرك عزام السياره...
      راشد:إيش رايك ترجع معي البيت؟؟
      عزام:لالا بروح البيت بنام سهران من البارح
      راشد:اوكي
      رجع عزام بيتهم بعد ماوصل راشد دخل وسمع حلا تكلم مع امها...
      حلا:يمه تدرين البارح تقدم واحد لاشواق
      ام مشعل:بجد والله..........منهو؟؟
      عزام من سمع هاللكاام وقف مكانه منصدم.....
      عزام:اشواق تقدك لها واحد..........معقوله تروح لغيري لا مستحيييييل
      راح عزام وقف ورا باب المطبخ...
      حلا:والله مدري بس شكلها ماراح توافق
      عزام راح لغرفته على طول ورمى نفسه على السرير...
      عزام:معقوله توافق.........بس هي صغيره على الزواج اكيد ماراح توافق..........يالله أنا مستحيل اشوف اشواق لغيري
      وسط الأفكار إلي تروح وتجي في باله نام...
      بيت بوعبدالعزيز
      الساعه3 الظهر
      مساعد كان يكلم راشد على التلفون وبيان معاه.....
      مساعد:خلاص أشوفك الليل
      بيان:وأنا كمااااااان أبي اطلع معاكم
      مساعد:اقول انتي نامي أحسن لك وراك مدرسه بكره
      راشد:عادي نطلع العصر ونرجع الليل
      مساعد:هههههههههههههههههه كل هذا عشان تخليها تطلع معانا........لا حبيبي ماراح تطلع
      راشد وبيان:مســـــــــــــــــــاعدوه بلييييييييييييييييييز
      مساعد:ههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
      بيان:وناااااااااااسه
      مساعد:اقلبي وجهك الحين
      راشد:تأدب لاتكلمها كذا
      مساعد:بلا لقافه..............اكلمك الليل باي
      راشد:اوكي الدب باي
      دخل بوعبدالعزيز معاه عبدالعزيز لمساعد بغرفته.....
      مساعد:هلا والله بوعبدالعزيز
      بوعبدالعزيز:هلا..غريبه مانمت؟؟
      مساعد:مافيني نوم
      بوعبدالعزيز:طيب ابي أكلمك بموضوع

    • مساعد:خير يبه
      جلس بوعبدالعزيز على طرف السرير...
      بوعبدالعزيز:مساعد أنا عارف راح تقول بدري على هذا الكلام بس لازم افاتحك به
      مساعد يطالع ابوه بنظرات استفهام....
      بوعبدالعزيز:مساعد انت على نهاية سنتك الأولى بالجامع.......وصار لازم تشتغل بالشركه
      عبدالعزيز:ايه يبه بس مساعد ماعنده المسؤاليه الكافيه لشغل
      بوعبدالعزيز:مع الوقت راح تصير عنده مسؤليه..........ماسمعت رايك يامساعد
      مساعد:أنا مابي اشتغل ألحين أبي اكمل دراستي
      بوعبدالعزيز:إيش الفايده دامك بالنهايه راح تشتغل بالشركه........وإذا تبي أدرس واشتغل مثل اخوك
      مساعد:ومن قال إني بشتغل بشركتنا اصلاً
      عبدالعزيز طالع مساعد بنظرات عتب عشان يسكت وبوعبدالعزيز وقف منصدم من كلام مساعد...
      بوعبدالعزيز:إيش قصدك؟؟
      مساعد:قصدي إني بكمل دراستي وأشتغل بشركه ثانيه......أبي اكون نفسي
      بوعبدالعزيز:ومتقدر تكون نفسك بشركتنا
      مساعد:طبعاً لأ لأنك انت واعمامي راح تكونون مسؤلين عني
      بوعبدالعزيز:نعـــــــــــــــــــــــم؟؟!!
      مساعد:يبه أنا ماراح اخليك تتحكم بمستقلبي هذي حياتي وأنا حر فيها
      عبدالعزيز يصارخ:مساعــــــــــــــــــــد
      بوعبدالعزيز طالع مساعد بنظرات عصبيه وطلع وراح وراه عبدالعزيز...
      عبدالعزيز:يبه لحظه....لحظه
      ام عبدالعزيز وهي راكبه شافت بوعبدالعزيز وهو رايح غرفتهم معصب وراه عبدالعزيز...
      أم عبدالعزيز:إيش صاير؟؟
      راحت ام عبدالعزيز لغرفتهم....
      أم عبدالعزيز:خير يابوعبدالعزيز وراك معصب؟؟
      عبدالعزيز:لايمه بس سوء تفاهم بينه وبين مساعد
      بوعبدالعزيز:ولدك يام عبدالعزيز قام يراددني ويرفع صوته علي
      ام عبدالعزيز:لاتلومه يابوعبدالعزيز مساعد صغير
      بوعبدالعزيز:لا موب صغير إلا العناد إلي فيه وقلة ادبه.......حسافه ماربيته زين
      أنسحب عبدالعزيز وترك امه تتفاهم مع ابوه بروحهم راح لغرفة مساعد يعاتبه على إلي قاله...قبل مايتكلم عبدالعزيز قال مساعد...
      مساعد بعصبيه:لاتصارخ علي ولاتقولي أعتذر انا ماغلط بشي

    • [B]عبدالعزيز:مساعد ابوي ماكلمك بهذا الموضوع إلا لأنه لمصلحتك ومستحيل يضرك بشي
      مساعد:مصلحتي؟؟!!....يتحكم بمستقبلي وتقول مصلحتي
      عبدالعزيز:يعني راح تعرف مصلحتك أكثر منه ابوي خايف عليك يامساعدوه وعلى مستقبلك مايبيك تضيعه
      مساعد:هو بس يخليني على راحتي وماراح يضيع
      عبدالعزيز:الظاهر إن الكلام معاك ماراح يجيب فايده
      طلع عبدالعزيز من غرفة مساعد.. وفي الليل بعد ماهدأت الأاوضاع في بيتهم راح بوعبدالعزيز لشركه الساعه8 مساعد بغرفته يغسل وجهه...دخلت بيان ومساعد كان لابس بنطلونه بس...
      بيان بصوت خفيف:وااااااااو مادريت مساعدوه وسيم كذا جسمه روعه
      مساعد:إيش فيك تكلمين روحك؟؟
      بيان:لا سب اقول مطول
      مساعد وهو يطلع تيشيرت أحمر:لأ بس دقايق
      بيان أخذت التيشيرت من يد مساعد وطلعت له تيشيرت لونه أسود...
      بيان:أحب عليك الأاسود اكثر
      مساعد ابتسم ولبس التيشيرت وبيان راحت تلبس عباتها....طلعوا مساعد وبيان مع راشد وفي الطريق...
      راشد:ليه جاي من هذا الطريق؟؟
      مساعد:ابي الصيدليه
      راشد:ليه؟؟
      مساعد:ابتعشا فيها
      بيان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
      راشد:ههههههههههه بايخ
      وصل مساعد عند الصيدليه وقبل لاينزل...
      مساعد:لاتسوي شي بختي
      راشد:انزل...انزل
      مساعد نزل وهو يضحك....شوي ودق جوال بيان شافت الرقم وارتبكت راشد لاحظ عليها ارتباكها...
      راشد:ليه ماتردين؟؟
      بيان:لابس........ هذي....... وحده غثه مابي ارد عليه
      دق جوالها مره ثانيه وزاد ارتباكها سحب راشد الجوال من يد بيان...
      راشد:صارت قديمه هالحجه
      بيان:لالا راشد لا ترد
      راشد رفع الجوال ولا تكلم....سمع صوت ولد......
      الولد:آلوووووووو....................آلوووو حبيبتي ليه ماتردين؟؟
      سكر راشد الخط وهو منصدم ومعصب بنفس الوقتطالع بيان بنظرات عصبيه وهو رافع حاجب بيان اخترعت منه ومن نظراته...
      بيان بخوف:را.........راشد لا...لا تفهم غلط
      راشد:إيش ماأفهم غلط من هذا؟؟
      بيان:مــ..مدري........هذا واحد صار له فتره يدق علي والله ماعرفه
      راشد:بجد والله لا صدقتك....(يصارخ)وليه ماتكلمتي؟؟؟؟؟؟ ليه ماقلتي لي؟؟
      بيان:خفت تفهمني غلط
      راشد:لاتكذبين
      بيان:والله هذا الصدق ياراشد
      [/B]
    • رمى راشد الجوال على بيان بقوه...
      راشد:ليه تخونيني يابيان حرام عليك
      بيان:انا راشد ماخنتك.......تشك فيني؟؟؟؟
      راشد:امثالك ماينوثق فيهم..........أنا الغلطان إلي أنتك على قلبي ووثقت فيه
      بيان حست بغصه وتجمعت دموعها بعينها...
      راشد:على الأقل إحترمي صلت القرابه إلي بينا
      بيان ماتحملت أكثر كلام راشد القاسي حسته مثل الخناجر تطعن بقلبها.....راشد كان معصب حيل ومستحيل يصدق أي كلام تقوله بيان مع إنها كانت تقول الحقيقه.....
      بيانكراشد إنت تعرف إني أحبــــــــــــ.........
      راش يصارخ بعصبيه:كااااااااااااااااااااافي كذب لا تمثلين علي دور المظلومه.....لاتبكين
      بيان ترفع صوتها بس ماتقدر لانه راح من البكي...
      بيان:حرااام عليك ياراشد
      راشد ذبح قلبه صوت بيان بس ماحن عليها لأنه موب مصدق إلي قالته...
      راشد:حرااام عليك انتي......ليه تسليتي بقلبي كذا ليه لعبتي بمشاعري
      بيان ماتكلمت واكتفت تطلع الحره إلي بقلبها بدموعها إلي تجرح خدها...
      راشد يصارخ:طبعاً راااااح تسكتين إيش بتقولي يعني؟؟............آخر شي كنت اظنه منك إنك تخونيني........بس اهنيك تراك تمثلين زين انخدعت فيك وبحبك المزيف
      قطعته بصرخه ألم...
      بيان:بببببببببببس..لاتظلمني اكثر من كذا
      حاولت بيان تمسح دموعها وراشد اخذ نفس عشان يهدا لأن مساعد كان جاي ركب مساعد السياره ولا حظ إن الجو ماكان طبيعي.

      إيش بصير بين راشد وبيان؟؟
      مساعد بيعرف بالموضوع ولا لأ؟؟
      إيش إلي بصير بخلي راشد يعصب اكثر من بيان ويزيد شكوكه؟؟
      عزام بصارح اشواق بحبه ولا لأ؟؟

      ..............
      ها حبايبي هذ الجزء..
      ان شاء الله يعجبك..
      ابى توقعاتكم لاتبخلو علي..
      والجزء السادس عشر هو طوويل..
      باااااااااااااااااااااااااااااااايوه

    • مرحباا كيفكم عسساكم بخيررر ؟؟ وكيف رمضضااان معاااكم .....



      مابطول عليكم وهذا الجزء السادس عشر .......



      الجزء السادس عشــــــــــــــــــــر
      لاحظ على راشد العصبيه والضيق طالع بيان ولقى الضيق والخوف بعينها...
      مساعد:إيش فيكم؟؟
      راشد وبيان ساكتين...
      مساعد يبدل نظراته بين راشد وبيان:راشد...بيان....إيش صاير؟؟
      راشد رسم إبتسامه مصطنعه على وجهه...
      راشد:ولاشي........يالله خلنا نروح المول
      مساعد:متأكد؟؟
      راشد:ايوه...صح بيان؟؟
      بيان:ا..ايوه
      حرك مساعد السياره وهو موب مقتنع بكلامهم ومتأكد إن صاير بينهم شي بس ماحب يضغط عليهم...وصلوا المول وهم يتمشوا...
      راشد:إيش رايكم نتعشا الحين؟؟
      مساعد:عادي
      بيان:طيب
      راحوا المطعم وجلست بيان جنب مساعد وراشد قبالهم...راشد ومساعد يسولفون وبيان ساكته تفكر بالكلام إلي قاله راشد بالسياره وكيف تقنعه بالحقيقه إلي رافض يصدقها...
      مساعد:بيان وينك؟؟
      بيان:معاكم
      راشد يطالع بيان بنظرات إحتقار...
      راشد:معانا ولا مع.......
      بيان طالعت راشد بنظرات عصبيه ومساعد إستغرب من نظراتهم لبعض...
      مساعد:هيييه إيش هالنظرات هذي شوي وبتذبحون بعض حشى نظرات عدو موب حبيب
      تعشوا وجلسوا شوي...
      مساعد:نمشي
      بيان:لالحظه أنا بروح اجيب لي كافي
      مساعد:اوكي بننتظرك هنا
      راشد بدون نفس:لاتطولين
      راحت بيان عند الكافي وقفت تنتظر عشان تطلب لها وجى وراها ولد...شوي جى طفل صغير يركض عبر من قدام بيان وضربها بالغلط بيان رجعت على وراها كانت بطيح بس مسكها الولد إلي كان وراها...... في اللحظه هذي جى راشد عشان يشوف بيان ولقى الولد ماسكها من يدينها...
      بيان بعدت عن الولد...
      بيان بابتسامه:سوووري
      الولد:إتز اوكي
      راشد وقف مكانه متجمد حس الأرض تتحرك تحت رجله أفكار تروح وتجي على باله...يناظر الولد كيف كان ماسك بيان بين يدينه...حس قلبه يختنق يبي يتنفس...عيونه تكذب إلي شافته.
      راشد بخاطرها:هذا هو....هذا الولد إلي كلمها اليوم......أكييد هو
      راح راشد لبيان تقوده عصبيته وجرحه النازف...وصل راشد لبيان.....بيان جات بتتلكم بس ضاع منها الكلام من شافت العصبيه بعيون راشد...راشد بدون تفكير مسك بيان من يدها وأخذها معاه عشان يطلعون...


    • بيان تتألم:راشد..راشد..يدي تالمني
      راشد:أوه سوري...تألمك
      زاد راشد قوته على يد بيان وبيان شوي وتصارخ من ألالم...
      بيان:آأأأأه ه ه
      وصلوا لعند السياره فتح راشد باب السياره ورمى بيان بكل قوته داخل السياره وسكر الباب...ركب جنبها من الباب الثاني...بيان بكت خوف من عصبية راشد ومن الأالم إلي بيدها....
      راشد يصارخ:هذااااااا هوووو...هذا حبيبك إلي كان ماسك بالكافي
      بيان:راشد عن من تكلم...إي حبيب؟؟
      راشد:لاتغيشميييييييييين نفسك...ليه كذبتي علي كذا؟؟ليه تصنعتي لي حبك؟؟
      بيان بصوت منهار:راشد والله العظيم إني ماكذبت عليك..راشد أنا احبك..والله أحبك
      راشد يصارخ:كذااااااااااااااااابه
      بيان:ـــــــــــــــــــــــــ
      راشد رجع راسه على الكرسي وحط يده على جبينه...
      راشد:آآآآآآآآه ه ه ياحسافه حبيت وعلقت قلبي بوحده...ماتستحقه
      كل كلام الندم والعتب إلي يطلع من لسان راشد كان يعذب بيان ويزيد دموع القهر...
      بيان:راشد أنا ماعرف هذا الولد....
      راشد رفع راسه:كاااااااااااافي مابي اسمع كذبك أكثر من كذا
      بيان:الله يخليك ياراشد إسمعني
      راشد:ــــــــــــــــــــــــــ
      بيان:الولد إلي كلمته هذا صار له فتره يدق علي والله إني ماأعرفه
      راشد يتكلم بسخريه:ماتعرفينه ويقولك حبيبتي........لعبي غيرها
      بيان:ــــــــــــــــــــــــــ
      راشد:والولد إلي بالكافي اليوم
      بيان:هذا بالغلط انا رجعت على وراي ومسكني لأني كنت بطيح
      راشد:وهالإبتسامات إلي تبادلتيها معاه
      بيان:والله ماكان قصدي

      راشد رجع راسه على الكرسي بالم وهمس قال:بيان كافي لاتكذبين....لاتمثلين...عافك القلب مثل ماعفتيه
      بيان انصدمت من كلام راشد...
      بيان:إيش قصدك؟؟
      راشد:إلي بيني وبينك إنتهى......هذا إذا كان له بدايه عندك
      بيان رفعت صوتها:لااااااااااااااا...مستحيييييييل
      راشد ودمعة ألم وهم وحزن تسري على خده إلي حرقته بلهيبها:مقدر أصدق إني ببعد قلبي عن من حبيته واغليته..عن من تعذبت عذاب الحب عشانه...عن من سهرت عيوني عشانه........كيف قدرتي تلعبين بقلبي وبحبي لك؟؟
      بيان وهي تبكي من قلبها:تكفى ياراشد لاتفكر بيوم إني خنتك..لاتشك فيني..لا تخليني...من له أشكي همي من بعدك...من غيرك إذا بكيت يضمني لصدره...
      مقدرت تكمل كلامها من البكي...راشد قام بألم قلبه وجلس بالكرسي إلي قدام...راشد كان يسمع انين وبكي بيان إلي زاد ألم وقهر قلبه...يحس بقهر وغضب ماقدر يطفيهم إلا بضربه قويه على الكرسي رجف جسمه من قوتها وهزت قلب بيان من جذوره...الحب إلي إنولد بقلبين من صغرهم بدى ينطفي ويتلاشى...قلبين مقدرت تفرقهم الهموم والأاحزان فرقتهم لحظه ضنها الحبيب إنها خيانه من حبيبته..حب تربع بقلبين كل يوم يزيد..تغير وصار من هالحظه ينقص..بعد ماجمع الحب قلبين على الحزن والعذاب والفرح أعلن فراقهم وتوديعهم لبعض..سنين مرت عاشوها عشاق..كم سنه بتمر يعيشونها بالفراق...
      مساعد إلي كان بالمول مع صاحبه قبل مايطلع شافه وجلسوا يسولفون..رجع مساعد السياره...حس الجو نفسه كان بينهم قبل شوي..ماتكلم ركب وحرك السياره وهو ساكت وصل راشد بيتهم دخل وكانت الجالزي ونايف جالسين بالصاله راشد كان منهار وموب قادر يمشي من التعب..
      الجازي:راشد.........راشد
      راشد من التعب ماسمعها ركب لغرفته على طول ورمى نفسه على الكرسي...ونزلت دموعه..كل دمعه فيها ذكرى لبيان...
      راشد:آآآآآآآه ه ه يالدنيا...ليه لعبتي علي لعبتك القاسيه...ليه حرمتيني من اغلى ناسِ...هذي حبي ودتعها وفارقتها من بقى لي غيرها...من منه بتحرميني كمان..يادنيا إرحميني..أبي روحي ليه اخذتيها مني؟؟..الله يعينك ياقلبي ويعني على فراق الحبايب
      بيان كانت حالتها اعظم جالسه بزاويه من زوايا غرفتها ودموعها تجري على خدها...
      بيان:آآآآه ه ه ياأغلى حبيب...وينك عني...ليه رحت وخليتني...كيف تغمض عيوني وحبيبها مبتعد عنها
      ومساعد كان نايم على السرير ويتقلب يمين وشمال يبي ينام بس مافيه نوم.....دق جواله...
      مساعد:أوووووووووف وبعدين معاها هذي...والله مليت منها.................آلو
      وجد:الســـــــــلام
      مساعد:وعليـــــــــكم...........خير
      وجد:كيفك عمري؟؟
      مساعد:تمااام
      وجد:لاتقولي ليه متصله لأنك تعرف الجواب
      مساعد:ماراح تقولي من إنتي؟؟
      وجد:ـــــــــــــــــــــ
      مساعد:أوكي أنا بعرف بروحي
      وجد:وحشتني مساعد
      مساعد:................وجد انا تعبان وابي انام
      وجد:طيب تصبح على خير
      مساعد:وإنتي من أهله
      هذا ليل العشاق مضى مسهر معاه عيون الحبيبين..كل واحد منطوي مع قلبه ودموع الحسره تجري على خده....
      يوم السبت
      الساعه 6 الصباح
      بيت بوراشد
      كانوا أم راشد وبراشد ونياف جالسين يفطرون...
      أم راشد:نايف أخوك ماصحى؟؟
      نايف:مدري.....على فكره هو رجع البارح وهو تعبان حيل
      بوراشد:تعبان............ليه إيش فيه؟؟
      نايف:والله مدري..بس شكله كان يكسر الخاطر
      أم راشد وهي قايمه:رايحه أشوفه
      نايف:وأنا كمان
      بوراشد:أنا تأخرت على اشركه...كلميني يام راشد وطمنيني عليه
      راحت ام راشد ونايف غرفة راشد...دخلوا ولقوه نايم على الكرسي وشكله تعبان...
      ام راشد:راشد يمه.............راشد
      راشد يفتح عيونه بشويش...
      أم راشد:يمه إيش فيك؟؟
      راشد:مافيني شي
      نايف:مابتروح الجامعه؟؟
      راشد:ل
      أم راشد:ليه؟؟!
      راشد يرفع صوته:يممه بليزز تعبااااااان تركوني بروحي
      نايف:يمه خلاص خلنا ننزل
      بيت بوعبدالعزيز
      غرفة بيان
      ام عبدالعزيز تصحي بيان..
      بيان:يمه تعبانه مابي أروح المدرسه
      أم عبدالعزيز:طيب يابنتي...تبيني أوديك المستشفى؟؟


    • بيان:لأ يمه
      الساعه8
      الجامعه...الكفتيريا
      مساعد جالس مع فيصل وكالعاده يتهاوشون...
      فيصل:جوابك خطأ
      مساعد:أقول قم بس قم إيش عرفك غنت
      جـــــــــــــــى عزام...
      عزام:صباح الخير
      مساعد وفيصل:صباح النور
      فيصل:هلا عزوز........أنا استاذن بروح اسال الدكتور عن الحل
      مساعد:بتشوف إنك الغلطان..............وينه راشد؟؟
      عزام:ماجــــــــــــــى
      مساعد:تراه من البارح ماكان على بعضه هو وبيان
      عزام:هااااااا.......يمكن تهاوشوا
      مساعد:لالا ماأظن......راشد وبيان ماقد تهاوشوا مع بعض
      عزام:طيب خلنا نروح له
      مساعد:مقدر الحين عندي محاضره
      عزام:اجل انا بروح
      مساعد:عزوز......كلمني قولي إيش صار
      عزام:اوكي باي
      ركب عزام سيارته وهو يفكر بكلام مساعد....
      عزام بحيره:معقوله تهاوشوا......لالا راشد وبيان متفاهمين ماقد تهاوشوا من قبل
      وصل عزام بيت عمه..وهو داخل الجازي كانت طالعه للجامعه...
      الجازي:هلا والله عزام
      عزام:هلا الجازي صباح الخير
      الجازي:صباح النور......جيت بوقتك
      عزام:ليه؟؟!
      الجازي:راشد.......من البارح رجع وهو تعبان وماله خلق يكلم احد
      عزام:طيب وينه؟؟
      الجازي:بغرفته
      عزام:إنشالله مافيه شي.........أنا بروح أشوفه
      الجازي:تفضل
      دخل عزام غرفة راشد ولقى الأاغراض مرميه على الأرض.......لقى عزام راشد جالس تحت السرير وحاط راسه على رجله...قرب عزام منهوهو محتار وخايف عليه......
      عزام:راشد........راشد إيش فيك؟؟
      جلس عزام جنب راشد.....
      عزام:راشد تكلـــــــــــــــــــــــم!!!
      راشد بصوت متكسر:حياتي إنتهت ياعزام
      عزام:ليه؟؟إيش صار؟؟
      راشد بكل الضيق إلي بقلبه والهم بصوت يذوب الصخر:بيان خانتني.......ياعزام
      عزام إنصدم ماعرف غيش يقول إربط لسانه عن الكلام....معقوله بعد هالعشق ذا كله بيان تخون كيف؟؟!!!
      عزام:إيش تقول؟؟..........راشد مستحيييل..........كيف؟؟!!
      راشد:عزام الله يخليك لاتخليني أكلم بالموضوع كافيني هم وجرح
      عزام:كيف ماتبين اكلم بالموضوع....................................ط يب بس قلي إيش صار بينك وبين بيان الحين؟؟
      راشد:قطعت علاقتي معاها
      عزام:كيف؟؟........قطعت علاقتـ..........نسيتوا حبكم إلي من صغركم وهو يكبر معاكم...نسيت عشقك حتى لطيفها...وين راح هذا كله ياراشد.....بيان إلي لو كانت جنبك تشتاق لها...بيان إلي حبها لك عذبك وعذبها.....تخونك مستحيييل
      راشد رجع راسه على السرير وغطى بدينه وجهه وبكى من كلام عزام...
      راشد:عزام كااااااااااااافي..كااااااااااااافي الله يخليك إرحمني
      رمى راشد نفسه على صدر عزام إلي ضمه وحاول يهديه....
      عزام:آآآآسف ياراشد...لاتلومني صدمتني بكلامك
      راشد:أحبهاا....أحبها ياعزام...مالي غنا عنها...بس هي خانتني وخانت قلبي مستحيل اسامحها
      عزام:بس ياراشد خلاص إهد...إكيد انت فاهمها غلط...بيان مستحيل تخونك
      الساعه12
      المدرسه
      نايف كان جالس مع ربعه(ماجد وخالد وعبدالرحمن)...
      خالد:نيوف صحيح إلي سمعناه
      نايف:إيش؟؟
      خالد:إنك إنت.......
      عبدالرحمن يصارخ على خالد:خاااااااااااااااااااااااااالد وجع......موب وقته
      نايف:إيش صاير؟؟خالد تكلم
      عبدالرحمن:نايف ماعليك منه
      نايف:شنو ماعلي منه؟؟إيش فيكم؟؟
      خالد:بصراحه.....سمعنا إنك إنت صاحب الموقع(*********)
      ماجد:هاااااااااااااااا
      نايف:من قالك؟؟
      خالد:فــ...فهد
      نايف:لاياالتعبان..أنا أوريك
      راح نايف يركض لفهد وماجد يناديه...
      ماجد:نااااااايف..نااااااااايف يالمجنون تعال
      عبدالرحمن ضرب خالد على كتفه:عجبك
      راحوا ورا نايف عشان يهدونه......نايف راح لفهد إلي كان جالس مع ربعه نايف مسك فهد من قميصه وقفه....
      فهد:إيش......إيش فيك؟؟
      نايف:يالوااااااااااااطي......
      فهد:وخر يدك عني
      نايف:ليه قلت لخالد عن الموقع؟؟
      فهد:أي خالد........موب أنا
      نايف رمى فهد على الجدر وظل ماسكه...
      نايف:لا تكــــــــــــــــــــــــــــــــــذب
      ماجد يمسك نايف:نايف خلاااص وخر عنه
      نايف:خلني أعلمه الرجوله الحقيييييييير
      فهد:أنا رجل غصباً عنك
      ضرب فهد نايف ونايف ضربه وتهاوشوا...ماجد وخالدوعبدالرحمن مسكوا نايف وبعدوه عن فهد....
      نايف يصارخ:وخروا عني.......اقولكم وخروا وخرواااااا
      عبدالرحمن:خلاص يانايف أمشي عنه
      خالد:خلاص ياشباب هدوا وراكم؟؟
      فهد يصارخ:يالجبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااان
      وخر نايف عن خالد وماجد إلي كانوا ماسكينه وجى بيضرب فهد بس مسكه عبدالرحمن ورجعه...
      عبدالرحمن يصارخ:ببببببببس إنت وياااااااه خلااااص
      طلع نايف مع ربعه وركبوا السياره...
      خالد:إيش فيك تحط عقلك وعقل هذا؟؟
      ماجد:إذكر الله يانايف
      نايف ضاغط على اسنانه:النذل..عصبني
      وصل نايف بيتهم ودخل بشويش عشان لاحد يحس فيه لأن حالته حاله وفيه جرح عند جبينه وشكله واضح إنه متهاوش مع أحد...
      نايف:أوووووووف أشوه مافيه أحد
      وهو راكب بسرعه فجأه وقف رفع راسه بشويش وكان أبوه قدامه..بوراشد إخترع من شكل نايف...
      نايف:يبــــــــــــه؟؟
      بوراشد:إيش هالحاله إلي انت فيها؟؟
      نايف:ها..مافي شي...عادي
      بوراشد:عادي؟؟.....كنك جاي من مصرعه موب مدرسه.........بعدين إيش هالجرح إلي فيك؟؟
      نايف:طحت..........ايوه طحت
      بوراشد:طيب غير ملابسك وقل لأمك تداوي جرحك
      نايف:اوكي
      راح نايف لغرفته وبوراشد واقف على الدرج....
      بوراشد:الله يعيني على طيشك
      أم راشد طلعت من المطبخ:يالله يابوراشد الغدااا جاهز
      بوراشد:طيب
      الجازي خلصت محاضراتها وطلعت لقت عبدالعزيز واقف ينتظرها...الجازي ابتسمت وركبت السياره...
      الجازي:إيش هالمفاجأه الحلوه؟؟
      عبدالعزيز:خلصت محاضراتي وقلت امر عليك.............إيش رايك ترجعين معي البيت؟؟
      الجازي:أممممممممممم أوكي
      راحوا عبدالعزيز والجازي بيتهم...دخلوا...
      عبدالعزيز ينادي على أمه:يممممممممممه....يممممه
      أم عبدالعزيز:هلا والله
      الجازي تسلم على أم عبدالعزيز:هلا خالتي شلونك؟؟
      ام عبدالعزيز:بخير الحمدلله.......أجل غداك عندنا اليوم
      عبدالعزيز:أيوه يمه





    • الجازي:بيان بالمدرسه ولا جات؟؟
      أم عبدالعزيز:لا والله تعبانه وماراحت اليوم
      عبدالعزيز:خير إيش فيها؟؟
      أم عبدالعزيز:والله مدري تقول تعبانه
      راحوا عبدالعزيز والجازي غرفة بيان.....
      الجازي بابتسامه:مرحبــــــــــــا ياحلووه
      بيان:هلا الجازي
      عبدالعزيز:هاي
      بيان:هايات
      عبدالعزيز:خيرر.. تقول الوالده إنك تعبانه
      بيان:ايوه راسي يوجعني شوي
      الجازي وعبدالعزيز:سلامات
      بيان:الله يسلمكم
      الجازي:القلوب على بعضها
      بيان:ليه؟؟
      الجازي:راشد كمات تعبان وماراح اليوم الجامعه
      عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههه
      دخلت الخدامه...
      الخدامه:الغدا جاهز
      الجازي قامت وهي ماسكه يد بيان...
      الجازي:يالله نتغدا
      بيان:لا مابي
      عبدالعزيز:ليه؟؟
      بيان:مالي نفس
      الجازي:لا لازم تاكلين عشان لاتتعبين أكثر
      بيان:لا بعدين إذا جعت باكل لي شي
      عبدالعزيز:براحتك
      طلعوا عبدالعزيز والجازي ونزلوا لغرفة الطعام كانت ام عبدالعزيز تحط الصحون على الطاوله...
      عبدالعزيز:وينه مساعدوه؟؟
      ام عبدالعزيز:الحين يجي
      دخل مساعد ورمى كتبه على الأرض وجلس على الكرسي...
      مساعد:أووووووووووووووف تعبااان
      عبدالعزيز:طيب سلم
      مساعد:أوووه وأنا اقول أنوار بيتنا زايده اليوم طلعت القمر عندنا
      الجازي:هههههههههه تسلم...كيفك؟؟
      مساعد:تماام الحمدلله
      ام عبدالعزيز:يالله غسل يدينك وتعال تغدا
      مساعد:طيب
      غسل مساعد يدينه..وجلسوا على الطاوله يتغدون...
      مساعد يبي يعصب عبدالعزيز:اقول الجازي متى بتروحي معلي للــ....؟؟
      الجازي:ها.....وين؟؟
      مساعد غمز للجازي عشان تفهم...
      الجازي:أهاااا...... مدري براحتك
      عبدالعزيز:وين تروحون؟؟
      مساعد:مالك دخل
      عبدالعزيز:والله
      مساعد:والله.....أنا وبنت عمي إنت إيش دخلك بينا.......بجد ملقوف
      الجازي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عبدالعزيز:بااااايخ
      مساعد:وانت ابيخ حبيبي
      بيان جالسه على السرير وتبكي..دق جوالها وكانت المتصله وجدان...
      بيان:هلا وجدان
      وجدان:هلا....... إيش فيك ليه ماجيتي اليوم؟؟
      بيان:وجداااااااان..أنا تعبااااااااااااااااااااانه حيييييييييييل
      وجدان مخترعه:ليه حبيبتي إيش فيك؟؟
      بيان:راشد راشد ياوجدان
      وجدان:راشد إيش فيه؟؟
      بيان:تركني....راشد إستغنى عني.......شك فيني
      وجدان:إيش تقوليييين؟؟..........كيف؟؟
      قالت بيان لوجدان السالفه...
      وجدان:خلااص يالغاليه أكيد لأنه معصب وقال لك كذا...أنا متأكده بس يهدا بيفهك ويرجع بكلامه
      بيان:مستحييييييييل.....وجدان إنتي ماتعرفينه..
      وجدان:بيان راشد مستحيل يستغني عنك.......مستحيل ينسى حبه لك
      بيان:حرااااااااام عليك ياراشد ظلمتني والله ظلمتني
      وجدان:بيان لاتقولين كذا...أي ولد مكانه ممكن يسوي مثل إلي سواه..وإنتي الله يهداك ليه ماقلتي له عن هذا الولد
      بيان:مدري..ماكنت ابي أكبر الموضوع
      وجدان:خلااص أهدي
      سكتت وجدان شوي وهي تسمع صوت بيان وهي تبكي من قلبها...
      بيان:اوكي بدق عليك بعدين
      وجدان:اوكي حبيبتي باي
      بيان:باي
      خلص مساعد الغدا وراح غرفته...كان رايح جاي ويفكر كيف يعرف من هي وجد...
      مساعد:أسأل بيان؟؟.......لالا اعرفها بيانوه ماراح تفكني من اسألتها.......مالي غير جوالها
      راح مساعد غرفة بيان ومالقاها...
      مساعد:وينها؟؟....يمكن تسبح
      شاف الجوال على السرير أخذها وقعد يدور رقم وجد..شاف الرقم......
      مساعد رافع حاجب ومستغرب:هذا هو.........(بصدمه)الهنــــــــــــــوف؟؟؟........م ن هذي؟؟؟
      طلعت بيان من الحمام وشافت مساعد واقف وبيده الجوال...
      بيان:شسوي؟؟
      مساعد:هلا...لا..كنت ادور مسج....أيوه مسج....................بيان بسألك من هذي الهنوف؟
      بيان:تكلم بجد..كيف ماتعرفها؟؟.........الهنوف صاحبتي وقريبتنا......
      مساعد:أهاااااااا عرفتها
      بيان:ليه تسأل؟؟
      مساعد:لالا خلاص..........باي
      راح مساعد غرفته وهو يدق عليها....
      مساعد:أجل وجد يالهنوف......أنا أوريك
      الهنوف:مستحيييل مساعد داق علي ماصدق
      مساعد:ليه؟؟
      الهنوف:ماقد دقيت علي من قبل
      مساعد:وآخر مكالمه إنشالله يا..............الهنووف
      الهنوف إنصدمت سكتت موب عارفه إيش تقول...
      مساعد:ليه ساكته تكلمي.......ماقلت لك راح أعرفك
      الهنوف:مساااعد......أنا
      مساعد:إنتي إيش؟؟.......ليه كذبتي وقلتي إسمك وجد ليه ماصارحتيني من البدايه؟؟
      الهنوف:مدري.....قلت يمكن قلبك يحن علي شوي إذا كلمتك على إني بنت ثانيه
      مساعد:من جدك تكلمين..........بحب بنت من مكالمات
      الهنوف:ليه لأ؟؟
      مساعد:ماعترف بالحب السخيف إلي يتكون من مكالمات تلفونيه بس
      الهنوف:............................وهذا إنت عرفتني بيتغير شي؟؟
      مساعد:لأ
      الهنوف:ليه؟؟
      مساعد:تبين الصراحه يالهنوف
      الهنوف:أكييد
      مساعد:أنا أحب
      الهنوف:ها...تحب؟؟!!!.....من هي؟؟
      مساعد:ماله داعي تعرفينها
      الهنوف من غير شعور بكت...
      مساعد:الهنوف لاتبكين........دموعك ماراح تغير شي
      الهنوف:ليه ماقلت لي من البدايه إنك تحب؟؟
      مساعد:ومن إنتي عشان اقولك؟؟
      الهنوف:بس انا قلت لك غني اعرفك زين
      مساعد:حتى ولو......أنا محد يعرف إني احب بقولك إنتي
      الهنوف وصوت أنين بكيها...
      مساعد:هذا إنتي عرفتي إني احب........يعني مفروض تقطعين إتصالاتك
      الهنوف:حراااااااااااااام عليك يامساعد ليه تكلمني كذا؟؟
      مساعد:سوووري يالهنوف..موب قصدي......باي
      سكر مساعد الخط وتنهد...
      مساعد:معقوله الهنوف تحبني....غريبه مالاحظت عليها هذا الشي
      الهنوف والدموع بعينها من الصدمه إلي صدمها إياها مساعد....
      الهنوف:آآآآآآآه ه ه ياقلبي....حبيت وعشقت واحد مايبيني...قلبه رايح لغيري
      الليل الساعه7
      بيت بومشعل
      أم حمد واشواق وحمد كانوا في بيت بومشعل يتعشون معهم...أشواق في المطبخ كانت تشرب مويه..كانت عاطيه الباب ظهرها...شوي وحست لأحد داخل...أشواق على بالها إنها حلا...
      أشواق:حلا تعالي لحظه
      قرب منها لين صار وراها بشوي...أشواق كانت ماسكه صبعها فيه جرح..إلتفتت وراها والتقت بعين عزام إلي كان وراها...
      أشواق:عزاام؟؟!!
      عزام:مرحبـــــــــــا
      أشواق:هلا.........ليه ماتكلم قبل ماتدخل
      عزام:في بيتنا واستأذن
      عزام يطالع الجرح:سلامات..إيش صار؟؟
      أشواق:لا بس كنت بفتح الثلاجه وانجرحت
      عزام وهو يفتح الثلاجه:بيبي ماتعرفين تفتحين الثلاجه
      اشواق تنرفزت من كلام عزام:ومن قال ماعرف..بس أنا فتحتها بسرعه
      عزام متكي على باب الثلاجه ويطالع أشواق من فوق لتحت...عصبت اشواق من نظراته...
      أشواق:ليه طالعني كذا؟؟
      عزام:وكيف تبيني أطالعك؟؟
      أشواق:مثل.......... ولا اقولك باي
      جات اشواق بتطلع بس عزام جته الجرأه إنه يمسك يدها ويوقفها...أشواق طالعت عزام بنظرات استغراب وجسمها يرجف ثاني مره حبيبها يمسكها المره الأولى بالمول وكانت شوي ويغمى عليها والحين كمان...وجها صار أحمر وقلبها زادت نبضاته...عزام إنشلت حركته موب عارف ليه مسكها؟؟..وكيف جته الجرأه هذي...
      عزام:لحظه
      أشواق توخر يدها عن عزام:إيش تبي؟؟
      عزام:بوسه......قصدي أبي أكلمك.......أكلمك بموضوع
      اشواق مستغربه من جرأة عزام الزايده...
      أشواق:نتكلم بأيش؟؟
      دخلت حلا...عصب عزام لأنها قطعت عليه...وانقذت أشواق إلي كان قلبها بيفضحها من قوة نبضاته..ماكانت قادره توقف أكثر من كذا قدام حبيبها وإلي شاغل فكرها على طول...حلا وقفت مستغربه كيف عزام واقف مع أشواق..
      حلا:وينك؟؟.....ساعه تشربين مويه
      أشواق:ها...لا...
      عزام:أنا دخلت وقعدت اسولف معاها...............عن إذنكم
      صعد عزام غرفته وكلم راشد...
      راشد:هلا عزام
      عزام:هلا.........كيفك؟؟
      راشد:لا تسأل
      عزام:راشد بتطلع معي؟؟
      راشد:لالا



    • عزام:لا بتطلع
      راشد:لا بجد مالي خلق
      عزام:بتطلع يعني بتطلع....رشود لازم تغير جو
      راشد:.....................أوكي
      عزام:قوود بووي...أوكي بمرك الحين باي
      راشد:باي
      وصل عزام لبيت عمه.....طلع راشد وركب مع عزام...
      راشد:مساء الخير
      عزام:مساء النور
      في الطريق..قطع عزام الصمت...
      عزام:رشود إنت لازم تكلم بيان وتفهم منها الموضوع مايصير كذا تظلمها
      راشد:أنا ماظلمتها هذي الحقيقه
      عزامكإي حقيقه إلي إنت تكلم عنها؟؟
      راشد بعصبيه:دامها ماتحبني ليه كذبت علي وقالت تحبني ليه خلتني أعشقها و اتعلق فيها وهي ماتحبني..عزام أنا احبهاا..أحبهاا..استهانت بحبي ورمته ورا ظهرها عافتني...وحبت غيري.....ليه مثلت علي حبها وهي تكرهني..ليه خانتني..ليـــــــــه؟؟!!
      عزام يصارخ:راشد وبعدين معاك...كلنا نعرف إن بيان تحبك وتموت فيك مستحيل تخونك إنت فاهمها غلط..غلط
      راشد:خدعتكم مثل ماخدعتني
      عزام:أنا عارف شعورك ياراشد بس...
      قطعه راشد:محد فاااااااااهمني محد فاهم شعوري
      عزام وقف السياره عند محل...
      عزام:ممكن تهدا
      راشد تنهد...
      عزام:قم إنزل معي
      راشد:لامابي بنتظرك هنا
      عزام:براحتك
      نزل عزام...راشد كان يحاول يشغل روحه بأي شي يبي ينسى بيان موب قادر كانت فيه بقاله قريبه من الباركنغ..نزل راشد واشترى له علبة تدخين..رجع السياره واخذ زيجاره ودخن...راشد أول مره يدخن عشان كذا قعد يكح بقوووه...
      راشد:مشتاااق لك..مشتاااق لك يامن طعنتي القلب بخيانتك له...مشتااق لك ياغلا روحي..ليه كل سنين الحب والغرام إلي عيشتك فيها طلعت كذبه
      شوي ورجع عزام لسياره شاف الزيجاره بيد راشد وراشد مرجع راسه على الكرسي ومغمض انصدم عزام...
      عزام وهو يطفي الزيجاره:من متى تدخن؟؟
      راشد تنهد...
      عزام:وليه تدخن اصلاً؟؟
      راشد:أبي انساها ياعزام...تعبت من التفكير فيها
      عزام:وليه تبي تنساها..موب هذي حبيبتك موب هذي إلي مالكه قلبك من صغرك...إيش فيك ياراشد؟؟.....ليه قلبك صار قاسي كذا


    • الجزء السابــــــــــــــــــــــــــــع عشر
      الساعه 9 الصباح
      المدرســــــــــــــــــــــه
      بيان كانت جالسه مع وجدان وحلا وأشواق...
      وجدان:أوووووف الحين علينا ابله فتووش صح؟؟
      حلا:أووووووووف الله يعينا على ثقل دمها
      أشواق وقفت:انا بروح اشتري قبل لا تجي الفيله ريم وتخلص إلي بالمقصف كله
      وجدان:من هي ريم؟؟
      أشواق:هذي إلي إذا مشت هزت المدرسه
      الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
      حلا:بروح معك
      راحوا اشواق وحلا يشترون...وجدان تطالع بيان إلي بعالم ثاني...
      وجدان:بيان
      بيان:هلا
      وجدان:تفكرين براشد؟؟
      بيان:ومن غيره شاغل فكري وبالي
      وجدان:بيان..راشد اكيد مع الأيام راح يفهمك..راشد يحبك ومستحيل يستغني عنك
      باين:هذا هو إستغنى عني..تعبت أقنعه بالحقيقه موب راضي يصدقني..راشد تغير ياوجدان صار يشك فيني
      وجدان:لا يابيان هو ماصدقك يمكن لأنه كان معصب ومنصدم بعدين راشد يغار عليك كثير عشان كذا ماصدق
      بيان:وجدان أنا ماتحمل اعيش بدونه إبيه يرجع لي قلبي محتاج له
      وجدان تمسح على شعر بيان إلي تجمعت دموعها بعينها...
      وجدان:بيان إنتي وراشد إنخلقتوا لبعض مشاعر الحب من صغركم وهي تكبر معاكم كل واحد منكم يملك قلب الثاني بحبه..يعني راشد مستحيل يخليك ولا يبعد عنك أكثر
      بيان:خلاص ياوجدان راشد مثل ماباعني راح ابيعه
      وجدان:إيش صاحيه إنتي
      بيان:أنا تعبت..تعبت ياوجدان
      وجدان:خلاص إهدي هذاهم حلا وأشواق جوا إمسحي دموعك
      حلا:يالله خلنا نروح مانبي نتأخر..مالنا خلق تهزيء
      وهم ماشيين للفصل بيان حست بدوخه وألم براسها مقدرت تمشي أطرافها ترجف...طاحت بيان على الأرض مغمى عليها...
      وجدان وهي تصحي بيان:بياااااااااااان..بيااااااااااااااااان
      حلا:بيااان..بيان ردي علي
      وجدان:أشواق روحي نادي المعلمه
      أشواق:طيب
      تجمعوا البنات على بيان وحاولوا يصحوها...جوا المعلمات ودخلوها لغرفة الصحه إلي بالمدرسه...
      صحت بيان وهي تعبانه حيل....
      بيان بصوت تعبان ومتقطع:آآآآه ه .....ه ه آآآ ه ه
      كلمت المديره بيت بوعبد العزيز...


    • أم عبدالعزيز:يممممممه بنتي......إيش فيها بيان؟؟
      المديره:مافيها إلا الخير إنشالله
      ام عبدالعزيز:طيب جايه الحين
      مساعد كان نازل وسمع امه وهي تكلم المديره....
      مساعد:يمه إيش فيها بيان؟؟
      ام عبدالعزيز:تقول المديره اغمي عليها بالمدرسه
      مساعد:كيف؟؟!!......دامها تعبان كذا ليه راحت المدرسه
      أم عبدالعزيز:والله مدري الصباح ماكانت تعبانه كثير
      مساعد:طيب يمه لبسي عباتك خلنا نروح لها
      راحوا ام عبدالعزيز ومساعد لمدرسة بيان ركبت بيان السياره وهي متكيه على وجدان مع وحده من المعلمات......راح مساعد دايركت للمستشفى.......
      عند الطبيب.....
      الطبيب:الظاهر إنها كانت تعبانه وموب ماكله عدل وجلست عند الشمس وتعبت كثير
      مساعد:دكتور يعني مافيها شي؟؟
      الطبيب:لا الحمدلله شويت إرهاق
      مساعد:طيب شكراً دكتور
      الطبيب:العفو......سلامتك وماتشوفين شر
      بيان:الله يسلمك
      الهنوف ماعرفت إيش صار على بيان لأنها كانت جالسه بالفصل مع صاحبتها((هند))....
      هند:اووووووف يالهنوف والله زهقتيني من هالسالفه...مساعد مايحبك خلاص إرضي بالواقع
      الهنوف:بس لو اعرف من هي إلي يحبها وماخذه عقله....ياحظها...يابختها
      هند:لهذي الدرجه حلو
      الهنوف:قممممر.....ملااااااااااك....عذاااااااب
      هند:أنا عندي لك حل يخليك تنسين طوايف مساعد
      الهنوف:ماظن مساعد تربع بقلبي مستحيل انساه
      هند:جربي
      الهنوف:إيش؟؟
      هند طلعت من جيبها ورقه بيضه صغيره وعطتها للهنوف...
      هند:هذا هو
      الهنوف:إيش هذي؟؟
      هند:رقم واحد رماه علي البارح بالسوق
      الهنوف:شسوي فيه؟؟
      هند:حلفي عليه......يعني شسوي فيه........كلميه
      الهنوف:لالا مابيه
      هند:ليه؟؟.....هذا الشي الوحيد إلي بنسيك مساعد
      الهنوف:ـــــــــــــــــــــــ
      هند:ليه خايفه؟؟
      الهنوف:لا موب خايفه بس....
      هند:خذي الرقم وكلميه الليل وإذا ماعجبك إتركيه
      الهنوف:لالا كافي الأولاد إلي كلمتهم من الشات قبل
      هند:لا هذا غير.....هذا وسيم وحلوو.......وشكله أخلاق وذوق
      الهنوف:....................طيب


    • دخلت وجدان وهي تبكي وحلا وأشواق يهدون فيها...الهنوف وهند وقفوا مستغربين...
      الهنوف:إيش فيك وجدان؟؟
      هند:وجدان ليه تبكين؟؟
      حلا:بيان أغمي عليها
      الهنوف مخترعه:هاااااا....أغمي....متى؟؟
      حلا:قبل شوي
      هند:ليه؟؟
      أشواق:كانت تعبانه
      الهنوف قربت من وجدان...
      الهنوف:خلاص ياوجدان إنشالله مافيها شي
      وجدان بخاطرها:حرااااااااام عليك ياراشد إلي سويته في بيان
      في الجامعه راشد وعزام جالسين بالكلاس ينتظرون الدكتور يجي...
      عزام:رشووود
      راشد:أممممممم
      عزام:وين وصلت؟؟
      راشد:عزوز تظن بيان تفكر فيني مثل مافكر فيها؟؟
      عزام:أكيييييييييييييد
      راشد:لا ماظن اكيد شاغل فكرها حبيبها
      عزام:إنا لله وإنا إليه راجعون
      راشد:عزام إنت ليه موب راضي تصدقني اقولك أنا كلمة الولد سمعته بأذني وهو يقول لها حبيبتي...وكمان كانت مواعدته شفته بعيني وهو ماسكها وهي تضحك معاه....حاولت اكذب عيوني بس ماقدرت
      عزام:.......................مدري شقولك ياراشد
      راشد:لا تقول إني ظلمتها...هي إلي ظلمتني طول هالسنين وخانتني
      دخل الدكتور قبل مايرد عزام على كلام راشد....راشد طول المحاضره وهو مشغول فكره في بيان يمر شريط الذكريات في باله كان يشاركها فرحها وحزنها...بيان كانت جالسه بغرفتها...تدور راشد عشان تشكي له همومها...بس وينه راشد؟؟....راشد إستسلم لشكوكه وكذب حبيبته كذب دموعها كذب قلبها وصدق شكوكه...
      بيان:راشد ياقلبي....متى بترحمني وترجع لي..متى بحن قلبك ويصدقني...تكفى إرجع لي محتاااااجه لك...مشتاقه لبسمتك إلي إذا شفتها إنسى همومي ومشاكلي...مشتاقه لعيونك إلي ذابحه قلبي بنظرتها...
      الساعه12
      بيت بومشعل
      هيا جالسه مع ام مشعل وبندر..بالصاله...
      بندر:ماما أبي بيبثي
      هيا:لالا البيبسي موب زين لك
      بندر:أبي بيبثي..مالي شغل
      أم مشعل:إيش تبي بالبيبسي ياولدي
      دخل مشعل مع عزام بنفس الوقت.....
      مشعل وعزام:الســـــــــــــلام عليكم
      الكل:وعليـــــــكم الســـــــــــــــــــلام
      بندر يركض لبوه...


    • مشعل:هلا بالغالي
      بندر:بابا ابي بيبثي...ماما ماترضى
      مشعل:البيبسي مضر بصحتك
      مشعل دخل يسلم على أمه وعزام مسك بندر وكلمه بصوت خفيف...
      عزام:بندروه...بجيب لك بيبسي بس بشرط
      بندر:إيش؟؟!!
      عزام:تقول لعمتك حلا تكلم أشواق اليوم عشان تجي البيت
      بندر:ليه؟؟!!
      عزام:مالك دخل إنت بس قولها وانا بشتري لك البيبسي
      بنرد:وإذا ماشتريت لي؟؟
      عزام:لالابشتري لك...إيشدعوه بندروه انا عمك ماكذب عليك
      مشعل:إيش تقول لولدي بعد؟؟لا تلعب بعقله
      عزام:لا بس أسولف معاه
      مشعل:ومن متى تسولف معاه...إنت طول الوقت بس تتهاوش معاه
      عزام:بندروه لاتقول لحد
      بندر:إلا بقول لعمتي حلا
      عزام ضربه على كتفه:إنت وين عقلك ليه غبي كذا
      بندر:إنت قلت لي أقول لها
      عزام:ياربي عطيه شويت عقل.....شاطر بس لاتقول لحد ثاني
      قام عزام جى بيركب لغرفته بس مسكه بندر....
      بنرد:وين البيبثي؟؟
      عزام:بعدين.......أول تقول لحلا بعدين اجيب لك
      ركب عزام غرفته وغسل وجهه ونام على السرير...
      عزام:اووووف وبعدين لمتى بظلون كذا راشد منهار من جهه وبيان من جهه ثانيه...لازم اشوف حل
      أخذ عزام جواله ودق على بيان...
      بيان:الو
      عزام:هلا بيان......كيفك؟؟
      بيان:هلا عزام.........تمام وانت؟؟
      عزام:بخير...إيش فيك بيان؟؟
      بيان:قصدك إيش مافيني.............شلونه راشد؟؟
      عزام:راشد!!!......راشد حالته حاله لاتسألين
      بيان:موب هذا إلي يبيه موب هو إلي قال يبي يقطع علاقتنا بعد ليه حالته حاله
      عزام:بيان..راشد قال كذا بلحظه عصبيه بعدين إنتي تعرفين إيش كثر يحبك ويغليك
      بيان:وأنا أحبه أكثر بس....
      عزام:بيان الكلام ماينفع على التلفون....أقدر أشوفك الليل؟؟
      بيان:اكيد
      عزام:خلاص الليل أطلع معك ونتكلم بالموضوع اوكي
      بيان:اوكي باي
      عزام:باي..................إنشالله اقدر احل هالمشكله
      في بيت بوراشد.....راح نايف لراشد بالمسبح....
      نايف:مرحبا رشود
      راشد:هلا
      نايف:دريت إيش صار على حبيبتك؟؟
      راشد:إي حبيبه؟؟
      نايف:أي حبيبه؟؟!!.......ليه هم كم وحده؟؟


    • راشد:اوووه بيان.......إيش فيها؟؟
      نايف:أغمي عليها بالمدرسه
      راشد إخترع:هاااا...أغمي عليها..ليه؟؟كيف؟؟متى؟؟
      نايف:والله مدري سمعت الجازي قبل شوي تقول لأمي
      دخلت الجازي....
      راشد:الجازي...بيان إيش فيها؟؟
      الجازي:بيان؟؟.................ماكذب عليك ياراشد حالتها خطيره
      راشد:هاااا..ليه؟؟
      نايف:إيش ليه؟؟........قدرت قادر ياخي
      راشد بعصبيه:إنت أنثبر محد كلمك....طيب هي بالمستشفى الحين؟؟
      الجازي:ايوه
      راشد سكت شوي وحس بدوخه مسك الجدار وراح له نايف بسرعه ومسكه...
      نايف:راشد إيش فيك؟؟
      راشد مسك يد نايف بقوه:لا..ولاشي
      الجازي:راشد نمزح معك بيان تعبانه شوي بس الحين حالتها صارت احسن
      جات أم راشد تناديهم للغدا...
      ام راشد:إيش فيكم؟؟
      نايف:ولاشي يمه
      أم راشد:طيب يالله الغدا جاهز
      على الغدا....نايف يطالع راشد ولاحظ عليه إرتباك وتعب وضيق...
      نايف بصوت خفيف يكلم راشد:رشود إيش فيك؟؟
      رشد:ولا شي
      نايف:شكلك تعبان
      راشد:عادي
      نايف:علي انا هذا الكلام........كل هذا عشان قلنا لك بيان اغمي عليها لو قايلين لك داخله بغيبوبه بتنتحر
      راشد:ياثقل دمك ياشيخ
      نايف رفع يدينه ويدعي:ياربي لاتبليني بالحب وبثقالت دم راشدوه يارب
      راشد:اقول إكل وإنت ساكت
      نايف:إلا ماقلت لي رشود......إيش شعورك أول ماقلنا لك عن بيان؟؟
      راشد رفع صوته:ناااااايفوه!!!
      بوراشد:نايف وبعدين معك ماتخلي حد بحاله
      نايف:ماقلت شي بس ولدك هذا صاير حساس
      راشد:حساس بعينك
      قام راشد...
      أم راشد:ماكلت شي ياولدي
      راشد:شبعت يمه
      بوراشد يطالع نايف بنظرات تأنيب...
      نايف:لا طالعني كذا ماقلت له شي


    • الساعه2
      بيت بومشعل
      راح بندر لغرفة حلا...
      بندر:مرحبا
      حلا:أهليييييين....كيفك ياحلوو؟؟
      بندر:أنا تمام.....ثمعي اليوم لازم اشواق تجي بيتنا
      حلا مستغربه:ليه؟؟!!
      بندر:عشان عمي عزام يجيب لي البيبثي
      حلا:وإيش دخل عزام بالسالفه
      بندر:مدري...بث لازم تعزمينها اوكي عمتي
      حلا بخاطرها:ليه عزام يبي اشواق تجي بيتنا
      بندر:حلا
      حلا:حلا بعينك...قل عمتي
      بندر:إنشالله
      حلا:طيب رح الحين وأنا راح أشوفها
      بندر:يعني راح اخذ البيبثي
      حلا:انا ماعطي بيبسي
      بندر:عارف
      مد لها لسانه وطلع....
      حلا:الله يرجك.........(بخاطرها)بس ليه عزام قال كذا لبندر...أكيد فيه شي.....خلني أشوف اشواق...
      أشواق كانت جالسه بالصاله ودق جوالها....
      أشواق:أهليين حلا
      حلا:هلا والله.......كيفك؟؟
      أشواق:تمام
      حلا:أبيك تجين بيتنا اليوم
      أشواق:وإيش المناسبه؟؟
      حلا:أممممممممممم بس زهقانه تعالي وخلنا نروح السوق
      أشواق:أفكر
      حلا:أووووووف إسإلي أمك وردي علي
      أشواق:وليه معصبه؟؟
      حلا:سلامتك...بس ماحب إللي يتغلون
      أشواق:ههههههههه طيب اسأل الوالده وارد عليك
      حلا:اوكي سي يو
      أشواق:سي يو
      راح بندر لعمه عزام بغرفته...
      عزام:إيش تبي؟؟
      بندر:قلت لعمتي حلا
      عزام:بجد والله.....إيش قالت؟؟
      دخلت حلا فجأه...
      حلا:قلت له أوكي
      عزام:ها..حلا...إنتي كيف تدخلين بدون ماطقين الباب
      حلا:لاتغير الموضوع......ليه قايل لبندر كذا
      بندر:عشان يجيب لي بيبثي


    • عزام:اوكي بندر إنت رح وبعدين أجيب لك البيبسي
      طلع بندر وحلا قربت من عزام...
      عزام:إيش؟؟
      حلا:إنت إيش قصتك مع أشواق؟؟
      عزام:لا قصه ولا شي
      حلا:أجل ليه قايل لبندر يقولي أعزم اشواق اليوم
      عزام:من قال....كذاب أنا ماقلت له شي
      حلا:أنا سامعتك وإنت تقوله(تقلد صوت عزام)بجد والله....وإيش قالت؟؟
      عزام:إيش بتحاسبيني على كلامي يعني
      حلا:أبي افهم السالفه
      عزام يصارخ:أي سالفه أي خرابيط إنتي إيش فيك اليوم
      حلا إخترعت من صراخ عزام...
      حلا:طيب طيب خلاص.......ليه تصارخ؟؟
      عزام:طلعي بره
      حلا وهي طالعه:اوكي لا تعصب
      في بيت بوعبدالعزيز...بوعبدالعزيز كان جالس بمكتبه...طقت الباب بيان...
      بوعبدالعزيز:تفضلي
      بيان:مرحبا يبه
      بوعبدالعزيز:هلا يالغاليه
      بيان وهي تجلس:خير يبه...ناديتني
      بوعبدالعزيز:أيوه....بكلمك بموضوع
      بيان:خير يبه
      بوعبدالعزيز:بيان إنتي كبرتي ومابقى لك كثير وتخلصين المدرسه تقريباً وصلتي لسن الزواج
      بيان مستغربه:زوااااااج!!!
      بوعبدالعزيز:أيوه ليه مستغربه كذا؟؟
      بيان:لالا عادي.....بس يبه بدري على الزواج
      بوعبدالعزيز:عارف بس اليوم كلمني صاحبي وطلب يدك لولده
      بيان:من هو؟؟
      بوعبدالعزيز:طلال..................
      بيان:ــــــــــــــــــــــــــــــ
      بوعبدالعزيز:الولد أخلاقه زينه وانا أعرف أبوه......طلال متخرج من جامعه بدبي ويشتغل مع ابوه بشركتهم
      بيان:مـــ.....مدري
      بوعبدالعزيز:خذي راحتك حببيبتي فكري بالموضوع ولا تستعجلين....هذا زواج موب لعبه
      بيان وهي قايمه:طيب يبه عن إذنك
      راحت بيان غرفتها وجلست على الكرسي....
      بيان:مستحيل أوافق....أنا شريك حياتي وحبيبي هو راشد....قلبي مستحيل يعيش مع غيره....وينك ياراشد وينك عني؟؟
      راشد كان جالس بالصاله...دق جواله..شاف رقم المتصل"غــــــلا روحي"راشد إنصدم رجف جسمه موب عارف يرد ولا لأ..يطيع قلبه إلي يقوله بكل لهفه رد..ولا عقله الرافض يرد بين حيرته مع قلبه وعقله..تسكر الخط.....شوي ودق جواله مره ثانيه....هالمره الشوق إلي بقلبه دفعه إنه يرد...


    • راشد:الو
      بيان:ــــــــــــــــــــ
      راشد سكت وإكتفى يسمع صوت بكي بيان الهادئ..راشد يبي يروي ظمى قلبه يبي يسمع همس حبيبته مشتاق لصوتها الناعم.....
      بيان:را.....راشد
      راشد أول إذا سمع بيان تنادي يقول بلهفه:يالبيــــــــه...بس الحين وبعد ماقسى قلبه عليها...قسى كلامه...................هــــــــلا
      بيان:كيفك؟؟
      راشد:تمام......خير
      بيان:لهذي الدرجه ماتبي تسمع صوتي
      راشد بخاطره:لوتعرفين إيش قد مشتاق له......إيش قد تعذبت بهاليالي إلي ماسمعته فيهم.............لا عادي.....غريبه ليه داقه علي...متهاوشه مع حبيبك؟؟
      بيان:أي حبيب؟راشد إنت بعدك موب مصدقني بعدك مقتنع إني خنتك وكذبت عليك
      راشد:بليزز بيان ماله داعي نفتح هالموضوع
      بيان:إلا له داعي...إنت لازم تفهم إني أحبك وماقد فكرت إني أخونك ولا اكذب عليك...راشد أنا ماخنتك....ماخنتك
      راشد:إلا ماسألتك.....من متى تكلمينه؟؟
      بيان:يااااااااااااااااااااااااالله راشد إنت إيش فيك..إيش فيه قلبك قسى علي...راشد إرحمني..إرحمني..الله يخليك
      راشد:ليه إنتي رحمتيني عشان أنا أرحمك
      بيان بكت من قلبها بكت ياس وحيره وضياع...
      بيان بيأس:تكفى ياراشد.......تكفى لا تذلني اكثر من كذا
      كلمات بيان هزت قلب راشد تتردد بإذنه مثل الصدى...حس كل عرق بجسمه يرجف....
      راشد بخاطره:منهو إلي يترجاني؟؟...حبيبتي بيان...هواي إلي مالي غنى عنه..بيان من متى تقولي تكفى بيان تامرني..................................لاتزي دين ألم قلبي يابيان كافي ألم جرحك.....جرحك مابرا....جرحك ماله دوا بيان
      بيان زاد بكيها متحملت تسمع كلام قاسي اكثر من راشد...
      بيان:طيب.......مع الســـــــلامه
      سكرت بيان الخط ورمت نفسها على السرير وإنهارت دموع....راشد وقف رمى جواله على الارض بقوه وراح لغرفته....مساعد جالس مع عبدالعزيز بغرفته....عبدالعزيز يشتغل على الاب توب...
      مساعد:عزووووووووز
      عبدالعزيز:أوووووف إيش تبي؟؟
      مساعد:زهقاااااان
      عبدالعزيز:شسوي لك؟؟
      مساعد:اترك الشغل شوي......خلنا نسولف
      عبدالعزيز:سوووري....رح سولف مع بيان
      مساعد:بيان نايمه
      مساعد يعاند عبدالعزيز ويضرب على الاب توب....
      عبدالعزيز يصارخ:اووووووووووووووووووووه مساعدووووووووه إطلع بره
      مساعد:طيب طيب
      طلع مساعد من غرفة عبدالعزيز.....راح غرفة بيان يشوفها نايمه ولا لأ....دخل....
      مساعد:بيان


    • بيان رفعت راسها:هلا مساعد
      مساعد:إيش فيك؟؟......ليه عيونك كذا
      بيان:مافيني شي
      مساعد:كنتي تبكين؟؟
      بيان:لأ
      مساعد:كيفك الحين؟؟
      بيان:أفضل
      مساعد حس إن بيان مضايقه وماحب يزعجها....
      مساعد:اوكي.......باي
      بيان:باي
      الساعه4 العصر
      بيت بومشعل
      أشواق تكلم حلا...
      حلا:ها إيش قالت خالتي؟؟
      أشواق:وافقت
      حلا:أوكي يالله تعالي
      أشواق:أوكي بس...
      حلا:إيش؟؟
      أشواق:لا خلاص..... جايه الحين
      حلا:لاتطولين باي
      أشواق:باي
      سكرت حلا من اشواق ودقت على الجازي.....
      الجازي بفرحه:هلاااااااااااا والله حلا
      حلا:هااااااااااااااي...كيفك؟؟
      الجازي:أسأل عنك وينك إنتي؟؟
      حلا:موجوده.....كيفك مع الجامعه؟؟
      الجازي:تمام....وإنتي شمسويه بالمدرسه؟؟
      حلا:ماشي الحال........الجازي مشغوله اليوم؟؟
      الجازي:لأ ليه؟؟
      حلا:بروح السوق مع اشواق بنت خالتي وقلت اشوفك إذا بتروحين معنا
      الجازي:متى بتروحون؟؟
      حلا:بعد شوي
      الجازي:خلاص أوكي بروح
      حلا:اوكي بعد عشر دقايق حنا عندك
      الجازي:اوكي باي
      غيرت اشواق ملابسها وراحت بيت خالتها أم مشعل...دخلت وكانت متلثمه وعزام طالع من مجلس الرجال ومانتبهت له شالت الثام......وقف عزام يتأمل بجمالها....
      عزام:إحــــــــم..إحــــــــــم
      اشواق إلتفتت لعزام...
      عزام:مرحبا أشواق
      اشواق:هلا والله