عمان تل .....الحرب القادمة !

    • عمان تل .....الحرب القادمة !

      مرحبا الساع..........

      ما رأيكم في القانون الجديد الذي قامت به عمان تل وسيتم تطبيقه بداية الشهر القادم ، الضمان الخاص بهواتف الجي اس ام ؟

      في مصلحة من هذا القانون وكم سيكون المبلغ ؟ وهل هذة تعتبر خدمة اخرى من الخدمات التي تقدمها الشركة الموقرة ؟

      اين ذهب النظام الخاص بتحديد المبلغ للحد الاقصى للفاتورة قبل قطع الخط؟ الم توفق الشركة في تطبيقه؟

      ماذا عن اخطائها التي لا حصر ولا حدود لها ؟
      قدمت لنا الشركة مشكورة النظام الجديد بالسلطنة نظام الرسائل!!! انه حقا نظام جديد ولكن في السلطنة فقط!!!
      فبالنسبة لبقية الدول فأنه نظام قديم وتم ادخاله قبل عدة سنوات!!

      هل بهذة الطريقة ستوفق الشركة في تحصيل المبالغ المتأخرة؟
      كم عدد الهواتف التي سيتم الاستغناء عنها من قبل اصحابها ؟

      المفترض اننا نتعلم من اخطاء الاخرين ولكني اجد هذة الشركة لا تتعلم اي شيء غير كيف تسترد اموالها بأسرع وقت ممكن!! هل هذة هي الخصخصة! اين حقوق المشتركين اين بقية الشركات المنافسة!متي ستأتي ؟

      اين المناخ الاستثماري والتسهيلات المصاحبه له، الم يتحدثوا كثيرا عن جلب الاستثمارات الاجنبية؟ اين هي ؟
      كيف سنتقدم؟

      ماذا يحصل في هذة الشركة ؟ الا يوجد من يسائلها؟ اليس لها ولي؟؟؟؟

      اين المسؤولين عنها ؟
      لماذا عند حدوث الاخطاء من قبل الشركة فأن لا احد يكترث لما تقول ؟ سواء من الشركة او المسؤولين؟
      الا تتفقون معي انهم ارهابيون من نوع اخر!!!!!!

      ان الخدمة الوحيدة والتي لا ينافس عليها احد الشركة سواء محليا او عالميا هو سرعتها في تسليمك الفاتورة وقطعها خط تلفونك!!!!!!!فمبروك لها هذة الشركة المهزلة!

      في اعتقادي انهم عندما سمو بطاقة حياك لغرض واحد هو حياك لأنك ستدفع لهم مقدما!!!!!!فحياك عند الدفع وطز فيك عند القطع!!!!!!!

      الارهاب والكباب!!!!!!!وفواتير عما تل ...على الباب!
      سلمكم الله
    • اخي العزيز احسنت على الموضوع وهو فعلا مهم ليس فقط للمشتركين

      ولكن ايضا للمسؤولين في الشركة وفي الوزارة التي تشرف على الشركة

      لقد نسيت افضل خدمة تقدمها الشركة وهي جميع قنوات الشبكة مشغوله

      لم يتم الرد نوم الشبكة بعد الساعة السابعة مساء وحتى منتصف الليل

      اما الفاتورة فهذا شيء مفروغ منه تصلك نصف الشهر ويقولون لم تسددوا

      الم يعلمون ان المئة ريال تخلص قبل وصول الفاتورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • فعلا اخواني ان الموضع الذي طرحتموه في قدر كبير من الاهمية
      فعلا يتمهناك بعض التلاعب من موضفي الشركة فهم يقومون بسرقة الخطوط
      مما يؤدي الى تركم المبالغ عللى صاحب الخط
      ويقطعون علية الهاتف ويجد علية مكالمات دولية من خطة

      لكن هل صحيح ان هناك شركات اتصلات اخرى ستدخل السلطنة
      اذا كان هذا الخبر صحيح فسيؤدي ذلك الى المنافية التي هي في المقام الاول من مصلحة العميل
    • مرحبا......

      والذي لم اكن اعلم به ايضا انهم وضعوا شرطا عند فتح خط جديد لهواتف الجي اس ام لكل مشترك عليه ان يدفع مبلغ 400 ريال عماني كضمان او مبلغ 200 اذا كان فقط خط محلي وليس دولي !!!!!!!!!!!!!!


      ان عجائب الدينا سبع .........وعجائب عمان تل تفوق السبعين!!!!!!!!!!!


      ما هذة العقول التي تقول عن نفسها بأنها تساير عقل التكنولوجيا وعصر السرعة ........ألخ

      سلمكم وسلمنا الله من كل فواتير التل !!
    • السلام عليكم ..

      اني لا اري اي داع لهذه الزوبعة اللي عملتها يا اخ حكيم بالنسة للقانون الجديد ..بخصوص الضمان ..

      يا اخي من حق الشركة اولا ان تضع شروط تضمن لها فلوسها ..

      لكن تعرف انه احنا العمانين السبب في هذا !!!

      في السابق كان هذا الشرط مفروض على الوافد فقط ..
      لكي تضمن الشركة حقوقها من الوافد عند مغادرته للسلطنه
      ولكن اتضح ان المشكلة مش في الوافد المشكلة من المواطن نفسه
      اغلب اللي ما يدفعون الفواتير هم من أهل السلطنه يعني احنا مواطينين !!!
      اريد اعرف اللي ما يقدرعلى فواتير مكالماته ليش يفتح خط ...

      الشركة ما جت وضربت على يد المواطن وقالته لازم تفتح خط ما احنا كنا عايشين من قبل بدون GSM .‍‍‍

      و الحين انت تسال لمصلحة مين ها القانون ‍‍‍؟؟؟
      انا اقولك هذا من مصلحة المواطن نفسه والشركة ايضا منها حمايتك من نفسك وحماية لفلوس الشركة
      الحين انت لما تيجي تفتح خط وتحط مبلغ معين كضمان هذه من مصلحتك علشان اذا ولا سمح الله جت على المواطن ظروف وما قدر يلتزم بدفع الفواتير مش احسن يكون عندك ضمان بدل ما تتبهدل مع الشركة في قضايا ومحاكم ووووو...الخ ...

      وبعدين سالت عن نظام الحد الاقصي ولا السقف الاقصي ..
      ما هي هي اذا وصلت الي الحد الاقصي وما دفعت .. ايش تسوي الشركة تركض وراك اللين تدفع ‍‍‍‍
      :confused: :confused:

      انا ما اقول انه ما في اخطاء في الشركة في اخطاء واخطاء ولكن هذا ما يمنع انه الشركة تبذل اقصي مجهودها لخدمة المواطن والمقيم ... تراي في الاخر احنا المشتركين الشئ المهم للشركة .. بدون المشترك لا يوجد شركة صح ;) ;)

      بالنسبة الى نظام الرسائل صحيح انه احنا متاخرين بس احنا مش الوحيدين في العالم اللي ما عندهم هذه الخدمة

      وبالنسبة لخصخصه هذه امور ما تيجي في ليله ..

      وسامحونا على التطويل :rolleyes:
    • فعلا أخي كلامك كله صحيح ونعاني في هذه الايام من ظاهرة غريبة فمنذ الساعة الخامسة عصرا وحتى منتصف الليل من الصعوبة ان تجد خط للاتصال في الهاتف النقال فما فائدة هذه الخدمة ونحن على هذا الحال اكثر من شهر الآن ندفع الاشتراك الشهري بدون فائدة فمن المسؤؤل عن ذلك ؟؟؟ هل المواطن الفقير الذي لايملك سوى الدفع ؟؟
      لذا نرجو من حكومتنا التدخل في ذلك لصالح المواطن المسكين0