مرحبا الساع..........
ما رأيكم في القانون الجديد الذي قامت به عمان تل وسيتم تطبيقه بداية الشهر القادم ، الضمان الخاص بهواتف الجي اس ام ؟
في مصلحة من هذا القانون وكم سيكون المبلغ ؟ وهل هذة تعتبر خدمة اخرى من الخدمات التي تقدمها الشركة الموقرة ؟
اين ذهب النظام الخاص بتحديد المبلغ للحد الاقصى للفاتورة قبل قطع الخط؟ الم توفق الشركة في تطبيقه؟
ماذا عن اخطائها التي لا حصر ولا حدود لها ؟
قدمت لنا الشركة مشكورة النظام الجديد بالسلطنة نظام الرسائل!!! انه حقا نظام جديد ولكن في السلطنة فقط!!!
فبالنسبة لبقية الدول فأنه نظام قديم وتم ادخاله قبل عدة سنوات!!
هل بهذة الطريقة ستوفق الشركة في تحصيل المبالغ المتأخرة؟
كم عدد الهواتف التي سيتم الاستغناء عنها من قبل اصحابها ؟
المفترض اننا نتعلم من اخطاء الاخرين ولكني اجد هذة الشركة لا تتعلم اي شيء غير كيف تسترد اموالها بأسرع وقت ممكن!! هل هذة هي الخصخصة! اين حقوق المشتركين اين بقية الشركات المنافسة!متي ستأتي ؟
اين المناخ الاستثماري والتسهيلات المصاحبه له، الم يتحدثوا كثيرا عن جلب الاستثمارات الاجنبية؟ اين هي ؟
كيف سنتقدم؟
ماذا يحصل في هذة الشركة ؟ الا يوجد من يسائلها؟ اليس لها ولي؟؟؟؟
اين المسؤولين عنها ؟
لماذا عند حدوث الاخطاء من قبل الشركة فأن لا احد يكترث لما تقول ؟ سواء من الشركة او المسؤولين؟
الا تتفقون معي انهم ارهابيون من نوع اخر!!!!!!
ان الخدمة الوحيدة والتي لا ينافس عليها احد الشركة سواء محليا او عالميا هو سرعتها في تسليمك الفاتورة وقطعها خط تلفونك!!!!!!!فمبروك لها هذة الشركة المهزلة!
في اعتقادي انهم عندما سمو بطاقة حياك لغرض واحد هو حياك لأنك ستدفع لهم مقدما!!!!!!فحياك عند الدفع وطز فيك عند القطع!!!!!!!
الارهاب والكباب!!!!!!!وفواتير عما تل ...على الباب!
سلمكم الله
ما رأيكم في القانون الجديد الذي قامت به عمان تل وسيتم تطبيقه بداية الشهر القادم ، الضمان الخاص بهواتف الجي اس ام ؟
في مصلحة من هذا القانون وكم سيكون المبلغ ؟ وهل هذة تعتبر خدمة اخرى من الخدمات التي تقدمها الشركة الموقرة ؟
اين ذهب النظام الخاص بتحديد المبلغ للحد الاقصى للفاتورة قبل قطع الخط؟ الم توفق الشركة في تطبيقه؟
ماذا عن اخطائها التي لا حصر ولا حدود لها ؟
قدمت لنا الشركة مشكورة النظام الجديد بالسلطنة نظام الرسائل!!! انه حقا نظام جديد ولكن في السلطنة فقط!!!
فبالنسبة لبقية الدول فأنه نظام قديم وتم ادخاله قبل عدة سنوات!!
هل بهذة الطريقة ستوفق الشركة في تحصيل المبالغ المتأخرة؟
كم عدد الهواتف التي سيتم الاستغناء عنها من قبل اصحابها ؟
المفترض اننا نتعلم من اخطاء الاخرين ولكني اجد هذة الشركة لا تتعلم اي شيء غير كيف تسترد اموالها بأسرع وقت ممكن!! هل هذة هي الخصخصة! اين حقوق المشتركين اين بقية الشركات المنافسة!متي ستأتي ؟
اين المناخ الاستثماري والتسهيلات المصاحبه له، الم يتحدثوا كثيرا عن جلب الاستثمارات الاجنبية؟ اين هي ؟
كيف سنتقدم؟
ماذا يحصل في هذة الشركة ؟ الا يوجد من يسائلها؟ اليس لها ولي؟؟؟؟
اين المسؤولين عنها ؟
لماذا عند حدوث الاخطاء من قبل الشركة فأن لا احد يكترث لما تقول ؟ سواء من الشركة او المسؤولين؟
الا تتفقون معي انهم ارهابيون من نوع اخر!!!!!!
ان الخدمة الوحيدة والتي لا ينافس عليها احد الشركة سواء محليا او عالميا هو سرعتها في تسليمك الفاتورة وقطعها خط تلفونك!!!!!!!فمبروك لها هذة الشركة المهزلة!
في اعتقادي انهم عندما سمو بطاقة حياك لغرض واحد هو حياك لأنك ستدفع لهم مقدما!!!!!!فحياك عند الدفع وطز فيك عند القطع!!!!!!!
الارهاب والكباب!!!!!!!وفواتير عما تل ...على الباب!
سلمكم الله