شروط افريقية لاستضافة المغرب نهائيات القارة 2006

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شروط افريقية لاستضافة المغرب نهائيات القارة 2006

      اكد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عيسى حياتو «انه يتعين على المغرب بناء 3 ملاعب جديدة قبل مارس عام 2004 اذا ما اراد تنظيم نهائيات كأس الامم الافريقية عام 2006».





      وقال حياتو في حديث الى صحيفة «لا جازيت» امس انه طلب من المسئولين في الاتحاد المغربي للعبة «بناء 3 ملاعب جديدة على الاقل قبل عام 2004»، لتفادي «انقسام القارة الافريقية مرة اخرى وتقليص فرصها في استضافة نهائيات كأس العالم» . وذكرت الصحيفة ان مالي التي ستستضيف نهائيات كأس الامم الافريقية المقبلة في يناير المقبل «بنت 5 ملاعب في 18 شهرا لاحتضان مباريات البطولة»، وان «تونس بنت ملعبا رائعا في اقل من سنتين»، علما بان الاخيرة ستسضيف البطولة عام 2004.


      وكان المغرب اعرب الشهر الماضي عن نيته في تقديم ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس افريقيا عام 2006 رسميا في افق قرار ترشيح نفسه لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2010. وكان المغرب دخل في السباق لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2006 مع جنوب افريقيا والمانيا وانجلترا، وخرج من الدور الاول للتصويت قبل ان تفوز المانيا بشرف استضافته امام جنوب افريقيا .