الهجمات على أمريكا تؤجل دورة ألعاب غرب آسيا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الهجمات على أمريكا تؤجل دورة ألعاب غرب آسيا

      أصدر الشيخ طلال الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية أمس، بيانا، أعلن خلاله تأجيل دورة العاب غرب آسيا الثانية، المقررة في الكويت في الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر المقبل، بسبب الضربة التي تعرضت اليها الولايات المتحدة الامريكية قبل اسبوعين، وسيحدد الموعد الجديد في الاجتماع الطارىء للجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا، والذي سيعقد في وقت لاحق.
      وقال طلال الفهد: إنه نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، فإنه حرصا من اللجنة الأولمبية الكويتية على توفير أعلى درجات النجاح للدورة، فقد قررت تأجيل الدورة الرياضية الثانية لألعاب غرب آسيا إلى موعد آخر، وشكر الفهد الدول المشاركة وجميع الوزارات، والهيئات الحكومية، والأهلية وجميع اللجان العاملة على تعاونها، ودعمها في سبيل تنظيم الدورة.
      وتشارك في دورة غرب آسيا الثانية 11 دولة، تتنافس على 13 لعبة رياضية هي: كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة الطاولة، والرماية والجمباز، والعاب القوى والكاراتيه والتايكوندو، والاسكواش والمبارزة، والسباحة والغطس وكرة الماء.
      كانت الدورة الاولى قد أقيمت في طهران، بينما ستنظم سوريا الدورة الثالثة عام 2003 على أن تستضيف قطر الدورة الرابعة عام 2005.
      وكانت باكستان أجلت دورة العاب جنوب آسيا، التي كان من المقرر أن تستضيفها في الفترة من 6 إلى 15 أكتوبر المقبل لأجل غير مسمى، لذات السبب.