شوفوا التشات ويش سوا بهالرجال

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شوفوا التشات ويش سوا بهالرجال

      حمد رجع من دوامه الساعه 3 العصر (تافل العافيه) نام .... وصحصح الساعه 6 المغرب ..
      زعق على عياله هاوشهم كسر روسهم شوتهم (شكله صاحي على كابوس )...وطلع من البيت ......وبس صارت الساعه 9 بالليل رجع بيته و دخل المكتب وجلس يشتغل على الكمبيوتر (( يقول ان عنده شغل ))
      على هالحال كل يوم ..... المهم ام حمد نومت عيالها .. ولبست احلى ماعندها (الشفتشي ) كبكبت على نفسها العطر (قزازه العطر بين اصابعها تقول بس: يا ام حمد ارحمي رئتك ) . ..
      ريحة البخور في البيت تعجعج وتخنق (شوي ويهجموا عليهم الدفاع المدني ) النور خافت على كم شمعه ( الشموع هذي كانوا مخبينها عشان اذا طفت عليهم الكهرباء بس عشان خاطر ابو حمد ولعتها )
      والشاهي والحركات الحلوه جاهزه .... يعني المكان 100فل .... دخلت عليه في المكتب وقالت : حبيبي وش رايك لو تريح تعبت نفسك وعيونك ... صار لك ساعتين وانت مقابل الجهاز وبعدين انا من زمان ما جلست معاك و عندي كم سالفه ودي احكيها لك يالله تعال معاي شوف وش سويت لك في الصاله .......
      طالع فيها وقال: انتِ شايفتني العب !!!!!! عشان اقفل شغلي واجي اسمع سواليفك .. خلاص متى ماخلصت جيت .... شوي بس واجي ....
      قالت طيب وطلعت.......... ثانيه وراها ثانيه ..دقيقه وراها دقايق مررررررت ساعه ...
      راحت له قالت : الشاهي برد اعمل غيره والا اجيب لك عصير (المسكينه تبي تلفت نظره )
      قال: خلاص ماابي شي ..قربت اخلص ....... مرت ساعه ثانيه وهي تنتظر والملل ذبحها وصارت تقلب في الريموت من قناة لقناة ..........شوي والا يطلق ابو حمد ضحكه هزت البيت من قوتها .... ومن روعته تدارك الموقف وبلع باقيها...
      طارت عيون ام حمد وراحت له قالت بسم الله عليك وشفيك استخفيت وش يضحكك؟؟!! ضحكني معاك وربي اني ميته طفش وملل ..
      .هو من دخلت عليه وهو لونه متغير ويبلع في ريقه (منخرش مسوي شي )
      قال : مافيني شي بس ذكرت واحد من الربع وضحكت !!! (يحسب اللي قدامه دجاجه )
      قالت : بالله !!!!!!!! واحد من الربع يخليك تفرقع كل هذي الضحكه !!
      وصارت تحاصره بالاسئله لحد ماصرخ عليها .. .
      خير انت وش تبين صاير كني في تحقيق .. وبعدين وش شغل ضابط خفر هذا؟؟ رايحه جايه عند الباب..... وش دخلك اضحك اصيح اموت وش اللي لك (بد الصياح بالصياح تسلم )
      قالت :انا ماابي شي الا انك تقابلني مثل ماتقابل الجهاز حرام عليك (ياشين صياحها ) اربع ساعات تشتغل فيه وباقي اليوم طالع ماتدري عن عيالك ولا عن احتياجاتهم كل شي على راسي وبعد بخلان تعطيني من وقتك لو شي قليل ؟؟...
      قال بس ولا كلمه ياليتك كمبيوتر كان مو هذا حالي (( اثر خوينا اول ساعه يخلص شغله وباقي الوقت .. مسخسخ مع البنات ولكموووووو ويسلمووووو وبرررب ..شات ))
      ((ويقولوا انه كل يوم يتهاوش معاهم الا يبي يصير مراقب في تشاتهم .. الله يفشله )) ..................
      وتهاوش معاها وكفخها مسح دموعها بكم كف غسل وجها بكم تـــــفله ... وخرب على نفسه ليله احلى من 1000 كمبيوتر ............... منقووووووووووووووووووووووووووووووول
      |y