من هنا وهناك

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من هنا وهناك

      من هنا ........ومن هنــاك

      القرود تكافح البطالة
      في محاولة جديدة لمكطافحة البطالة التي وصلت الى معدلات غير مسبوقة في اليابان ، بحث المسؤولون هناك افكارا جديدة لتشغيل العاطلين، منها على سبيل المثال توظيفهم في مطاردة القرود!!... وكانت الحكومة اليابانية قد رصدت 1,12 مليار دولار كأعانات مالية لحكومات المقاطعات في أطار خطة لتوفير 140 الف وظيفة . وتفتق ذهن المسؤولين عن توظيف المبالغ المخصصة في بعض المقاطعات الى تشغيل الشياب لملاحقة القرود وطردعا من حقول الارز في المنطقة .
      الرجل المشع!!!..
      منعت السلطات الروسية مواطنا صينيا من دخول روسيا بعد ان تبين ان مستوى الاشعاع في جسمه يفوق المستوى الطبيعي بنحو 200 مرة. وكان المواطن الصيني قد احتجز عند بوابة الجدود في منطقة بريموري الروسية بعد ان اوضح جهاز قياس للاشعاع ( عداد جيجر ) ان مستوى الاشعاع بجسنه غير طبيعي وفسر المواطن ذلك بقوله انه كان يتلقى علاجا اشعاعيا للغدة الدرقية الا ان السلطات الروسية قررت اعادته الى بلاده .

      العلاج بالكاري
      طبق من الكاري الحار قد يكون هو العلاج الناجع والمفيد لمضاعفات علاج السرطان بالاشعاع واهمها احمرار الجلد واحتراقه . وقال الاطباء الامريكين امام مؤتمر لخبراء العلاج بالاشعاع ان التجارب التي اجريت على الفئران تشير الى ان المركب الذي يعطي الكاري لونه الاصفر قد يساعد على منع حدوث البثور التي يعانيها مرضى السرطان نتيجة العلاج الاشعاعي وقال الاطباء ان استخدام هذا المركب في حالته النقية في التجارب اعطى نتائج مؤكدة
    • اهلا وسهلا بشيخ الساحة
      اشرقة ونورة بوجودكم

      القرود تكافح البطالة وكيف اذا ما شي قرود في الدول الاخري كيف تكافح البطالة؟

      موضوع جميل

      يعطيك العافية ننتظر الجديد منك

      مع احلي وارق تحية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • لا شكر علي واجب اخي

      تواصلكم يسعدنا دائما فلا تحرمونا منة #d#d#d

      تحيااااااااااااااتي

      وقباووووووووووي
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن