صحيفة أردنية تعلن: اتجاه لنقل مباراة العراق والبحرين الى عمان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صحيفة أردنية تعلن: اتجاه لنقل مباراة العراق والبحرين الى عمان

      لاتزال الاعتداءات التي تعرضت لها واشنطن ونيويورك مؤخرا تلقي بظلالها على اجواء النشاط الرياضي والكروي العالمي بما في ذلك التصفيات المؤهلة عن قارة اسيا الى نهائيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان لعام 2002،


      حيث نقلت صحيفة الرأي الاردنية في عددها الصادر عن مسئول في لجنة كأس العالم في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» قوله ان الاتحاد البحريني لكرة القدم طلب من الفيفا عبر الاتحاد الاسيوي نقل مباراته المقررة الجمعة المقبل مع العراق من بغداد الى العاصمة الاردنية عمان وان بيتر فيلبان سكرتير الاتحاد الاسيوي اتصل بالفعل مع الفيفا بعرض الطلب البحريني بسبب عدم وجود رحلات طيران الى بغداد من العاصمة عمان بعد الغاء الخطوط الملكية الاردنية رحلاتها الى بغداد بسبب المستجدات الطارئة التي يشهدها العالم حاليا. وقالت الصحيفة الاردنية ان قرار عمان الغاء رحلاتها الجوية الى بغداد قد يدفع الفيفا والاتحاد الاسيوي الى امكانية مخاطبة اتحاد الكرة الاردني والطلب منه استضافة المباراة.


      وفي اتصال مع فادي زريقات امين سر اتحاد الكرة الاردني اشار الى انه لم يتلق اي شيء رسمي حتى امس وانه لا يتوقع حدوث ذلك خاصة ان ثلاثة ايام فقط تفصلنا عن موعد المباراة. ولكن زريقات اكد في الوقت ذاته ان الاردن كعادته دائما يرحب باستضافة المباراة اذا طلب منه ذلك عبر القنوات الرسمية.


      ويشار هنا الى ان عمان سوف تحتضن يوم الجمعة المقبل مباراة السعودية والعراق في تصفيات المونديال وستقام هذه المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بالضاحية الشرقية من العاصمة عمان وتبدأ الساعة 8 مساء بتوقيت عمان الشتوي 10 مساء حسب توقيت الامارات.


      اما الاردني د. بسام هارون الذي كلف من الاتحادين الاسيوي والدولي بمراقبة مباراة العراق والبحرين في بغداد فقال ردا على استفسارنا امس انه لم يتلق ايضا اي مخاطبات رسمية بهذا الخصوص وانه في طريقه برا من عمان او جوا عن طريق دمشق في حالة وجود رحلات جوية وانه بعد وصوله الى بغداد سيدرس الامر لاتخاذ ما يلزم من قرارات.


      وقال د. هارون ان مراقب التحكيم لمباراة العراق والبحرين وصل عمان فجر امس من كوالالمبور وهو الماليزي محمد نظري وسيتوجه الى بغداد عبر عمان بينما سيصل طاقم حكام المباراة من كوريا الجنوبية الى بغداد عبر دمشق.