اسبوع ساخن للكرة السعودية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اسبوع ساخن للكرة السعودية

      سيكون نهاية هذا الاسبوع مسرحا لعدة لقاءات ساخنة وقوية جدا سيستمتع به الجمهور السعودي والجماهير العربية المتتبعة للكرة السعودية.
      حيث المباراة الاولى ستكون يوم الاربعاء وتجمع النصر بالاهلي ، وهذا اللقاء ساخن وخصوصا ان المباراة تمثل فرصة للوصول الى نهائي كبير لباكورة بطولات الموسم الرياضي الحالي ، وهي بطولة الامير فيصل بن فهد رحمه الله.
      والنصر بشبابه ولاعبيه الاجنبيين المنضمين حديثا سيواجه الاهلي والذي اعد فريقا جيدا في بطولة الصداقة التي حققها ولكن سيفتقد لبعض لاعبيه لأنضمامهم الى المنتخبات السعودية ، وستكون مباراة صعبة على الفريقين وان كان دفاع النصر ومحوره ووسط الاهلي هي الاقوى للفريقين.
      اما المباراة الاخرى التي ستجمع الهلال بالاتحاد يوم الخميس فهي لا تقل اثارة وندية عن المباراة الاولى ، ولأن الهلال من الصعب هزيمته على ارضه فإن الاتحاد سيواجه المباراة بلاعبين متمكنين مثل حمزة ادريس والزهراني ، الاداء الهلالي جيد والفريق قادر على تجاوز المباراة في ظل نقص بعض اللاعبين المؤثرين والذي يجابه الاتحاد القوي والواثق.
      اما يوم الجمعة فسيكون موعد لقاء الاخضر السعودي مع المنتخب الايراني في جدة ، وسيكون هذا اللقاء منعطف كبير للاخضر وكذلك المنتخب الايراني ، والجماهير السعودية على موعد مع نجوم الاخضر في تلك المباراة ليقدموا الاداء الجيد والذي من خلاله سيحقق النتيجة المرجوة بأذن الله.
      دعوة لجميع الجماهير السعودية لحضور هذه المباريات وكذلك تشجيع فرقها وتشجيع منتخبها بكل قوة ، وكذلك شد ازر اللاعبين والرفع من معنوياتهم والوقوف بجانبهم حتى يقدموا اداءا رائعا يسعدهم في النهاية ، ولا للتشجيع السيء الذي يصاحبه صيحات استهجان او رمي مخلفات في الملعب ، لأن كرة القدم ستظل فن وذوق واخلاق.
      اسبوع ساخن بالفعل فهناك من سيفرح وهناك من سيحزن .. وفي النهاية ستكون هي كرة القدم والتي تحمل في طياتها كل شيء.