الجزء الحادي والعشرون
× حــــصة ×
سااعدت امي عشاان تمشي الين ماوصلنا السيااارة واول ماوصلنا طلعتها لغرفتها ..طول الوقت امي ماكاانت تتكلم معااي ...ولا انا جااتني الجرئة اني اتكلم معااهاا احس بلووم فضيع ماتتخيلونه ..مهما كانت امي قاااسية علي مهما اهملتني تضل امي ..تضل طاعتها وااجهب .. يضل احترامها امر مفروغ منه ..ساعدتها تتمدد ع السرير وسألتها : يمه جيب لك اكل تاكلينه ؟!!
امي : مابي منك شي ودارت بوجهاا للجهة الثاانيه
انحنيت بركبي ع الارض : يمه تكفين لا تزعليين علي ..يمه الله يخليك ناظري لي هنااا ....مالتفت علي ..بكيت بقهر ..مو من حققك تزعليين ...ليه تزعلين وتضاايقين وانا ماقلت الا الحق ..يمه ليه مااا فكرتي يوم تساليني عن احوالي تفتحين قلبك لي ... انا مااابي شي منك غي رانك تمسحين على رااسي مثل كل الامهات ...انيت ليه مختلفه عنهم ... مايحق لي ازعل ماايحق لي اجن ... انا حتى لو انحرفت مفروض ماتلوميني تلوومين نفسك لانك ماعطيتني من وووقتك ... وقتك كله كان لعيااالك كاني انا مو بنتك ...البنيه يمه مالها الا الحب والحناان لو مااالقته عند اهلها تدور عليه برى ...كلمة بسيطة من انساان ماايسوى رح تقلب كياانهاا... تعرفين وش الي تسبب بالي صار لافناان ...امهاا ..امها الي جات تحذرك وقلتهابتهكم ..ماكان عندهاا وقت لبنتهااا ووقفت بطلع يمه( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعيته، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها )
× راكـــــــان×
مسكتها من ايدهاا وانا مقهور منهاا : بخيل بالله عليك هذاا كل الي طلع معااك تفكرين كل القهر الي فيني بسبت الفلووس ؟!! جد انساانه بتفكير ضيق ومحدوود
نورة توجعت : ااااي اترك ايدي انت تعورني
رميتها ع الكنبة من قهري : وقسم بالله ان اسمعك تقولين متخلفيين وكلاامك الي ماله أي معنى رح تندميين ...وبعدين احنا متخلفين وراضين بحريمنا المتخلفااات انتي وش عليك ..رزك وش حاارقة ؟!! مسويتلي فيها وحده فااهمه وعاقلة وانتي من جنبهاا ..روحي نظفي عقلك وانفضي عنه الغباار بعدين تعاالي للسعودياات ع الاقل السعودياات محترمااات مو مثل شااكلتك مع رجال ماتربطك فيه أي علااقة شرعية ببيت واااحد بخلوه محرمه ... ملابسك تكشف اكثر ممااا تغطي وفوق كذا شاارده من اهلك... ونعم التقدم والتحضر ...قال poor girl قاال ... وربي محد poor غيرك والي على شااكلتك ... شفت عيونهاا ملياانه دمووع مااهتميت على طوول طلعت من البيت وتركتهااا
× خــــــــــــالد ×
ماصدقت اخيرا رجعت البيت ..اخ حاس بتعب مالي كل خلية بجسمي .. اول مادخلت لقيت ابو مشاااري بالمطبخ ..دخلت عليه : السلام عليكم ؟!!
ابو مشااري : وعليكم السلام .. وينك ماجيت للغذا ؟!
قربت وانا اشوف القدر الي يطبخ فيه : والله ماحسيت بالوقت كان عندي شغل اشتغلت علية والتهيت ... وش طاابخ لناا ؟!!
ابو مشااري : مرقووق وقرصان وجريش
قلت له : تتمصخر علي ؟!!
ابو مشاري: وهذا سؤال بذمتك ؟! يعني شاايفني احمر البصل وجنبي علبة الفول وش بطبخ يعني ؟!! مفطح مثلااا ؟!!
جاوبته : ياالطيف كلتني بقشوري شووي شووي
قاالي : اقول اطلع برى اللحين ثوبك بيصير ريحته طبيخ
طلعت بسرعه غير ملاابسي لثيااب البيت ..وجلسنا نتعشى
ابو مشاري: اللحين انت تثبت خلاص ؟!!
هزيت رااسي : اييه الحمدالله
ابو مشاري: مو غريبة يثبتونك وانت مالك غير اسبووع ؟!!
قلت له وانا احس بنوع من الاحرااج : صاحب الشركة يعرف خوي اخوي وولد خالته بنفس الوقت
ابو مشاري : وااسطة يعني
جاوبته : قول مراعاة
ابو مشااري : لا تدور لها اسم منمق وااسطه يعني وااسطة فيتاامين وااو
سكت..ماعرفت وش اجااوبه ..
رجع سألني : ماتتوقع ان يكون اخوك اهو الي موصية عليك ؟!
جاوبته : اخووي ؟!! يوصية ؟!!
جاوبني : ايه ليش لاا ؟!!
قلت له : اكيد انت تحلم .. وكملت بحرقة .. صدقني ياابو مشاري انا اخر شي ممكن يفكر فيه رجل الاعمال المرموق الصقر بن الذيب
ابو مشاري وهو ياخذ كسرة من الخبز : لاتنسى انه اخووك
قلت له : الي تقول عنه اخوي كان اليوم عندي بالمكتب تصدق حتى كيف حالك مااقالها لي
قالي: طيب انت ليه ماسألته ؟!!
عصبت عليه : اللحين من يسأل الثااني ؟!! مو كأنه الي طردني من البيت بانصااص الليالي
جاوبني : طردك لمصلحتك .. شوف انت كنت شلوون وصرت شلوون
قلت له : لو سمحت قفل ع الموضوع
قالي : قفلنااا
× صــــقر×
دخلت البيت وناديت على مها : .. مهاا ...مهااااااااااااااا اوي ...مهاااااااااااا وينك
شفت مها نازله الدرج بسرعه : خيييير شفيه وش صاااير ؟!!
ضحكت : هههه شفيك مفجوعه ؟!!
قالت لي : ماانت ساامع نفسك شلون تصاارخ ؟!
قلت لهاا : اولااا اناا اناادي مو اصرخ على قولتك
مها وهي تجلس ع الكنبه : وش تبي تناادي
جلست ع الكنبة المقاابلة : ابيك تسولفين معي
عصبت : اللحين كل هالهليله عشان تسولف ... تصدق فاضي لنفسك ..وقامت ارجع اكمل شغلي احسن
قلت لها : اقول اقعدي الي يسمعك يقول رئيسة دولة
قالت لي وهي تتخصر: تتمصخر انت وجهك
سألتها : بالله نفسي اعرف وش تسوين بغرفتك ؟!! اذا رحتي المطبخ سهل اعرف.. لكن بغرفتك مااقدر !! صدق والله وش تسوووين ؟!!
مهاا جاوبتني : ماايخصك
قلت لها : انطقي بالطيب لا انطقك غصب وقمت وقفت وشمرت عن اكماام ثووبي يعنني بضربهاا
مهاا خافت : صقييير وش بتسووي
قربت منهااا : وصقييير بعد ؟!! حاولت تهرب لكني مسكتها من شعرهااا الطوويل الي كاانت مضفرته
مهاا : اااااااخ صقر حراام والله يعوور ...اااي شعري
قلت لها : عشان تبطلين اللعاانه الي فيك
مهاا : اااخ حرمت بس اتركني
قلت لها : وش تسوين بغرفتك ؟!!
قالت لي : اوووف اسوي اغلف هداااياااا
استغربت : لمييين ؟!!!
قالت لي: بكر راايحه الجمعية الفيصيلة وجمعية البر بزور الاطفال
تركتها : اهاا ومتى كنتي ناوية تقولون لي ؟!
قالت لي: الي يبي يسوي الخير مايقول لاحد عنه
قلت بعتب : اوكي طيب ماتبين احنا بعد نشترك معااك بالاجر ؟!
قالت لي: مو كذا بس
قلت لها : مايهمك ..رحت للمكتب طلعت من الردج دفتر الشيكااات
مهاا وااقفه ع البااب : وش تسووي ؟!!
سألتها : جمعية البر والجمعية الفيصلية موو ؟!!!!
مها : ايه ...وقربت مني ..وااااووو مبالغ كبييره
التفت عليها وانا اعطيها الشيكين : خير بك كثييير
باستني على رااسي : فديت اخووي انااا
ضحكت : اااخ يالمصلحة
× فـــــــــــــــــــ ــــــرح ×
حطيت العشاا لي اناا وشاادن
شادن باعترااض : انا ماابعى
قلت لهاا : ليش حبيبتي ؟!!
شادن : كل يووم جبنا كل يوم جبنة تفشت
قلت لها : قولي الحمدالله في ناس ماتلقى كسرت الخبز لو تدرين كم طفل بافريقيااا يمووتوون من الجووع كل يووم مااكان فتحتي فمك ...سكت وانا اشووف عيونها المفتوحه تطالعني وهي مو فاهمه شي طبعا من الي اقووله ..لكنها حست اني كنت اهااوش طبعاا من طريقة كلامي وانفعاالي فصارت تااكل وهي سااكته
ابتسمت بغصة البيت حاجاته تقريبا خلصت واناا مااعندي أي مصدر دخل ..وش اسووي ؟!! وطبعا معاش جدي مارح نستلمه لان جدتي توفت ....ااه افرجها ياارب العباااد
سمعناا اناا وشاادن صووت حركة من الحوش خصوصا وانا البااب الحديد له صووت مميز ...خفناا شاادن على طوول جات جري لحظني ..يااربي لاا يكون حرااامي ولاا شي ...خذيت شاادن ودخلتهاا غرفتي ...خليك هنااا وايااني واااياك تتحركين او تطلعين برى الغرفه ساامعتني ؟!
شادن : وانتي ؟!!
قلت لهاا : لا تخاافي اناا شوي وارجع لك
قفلت عليهاا الغرفه بالمفتااح ...ورحت جري للمطبخ ..صرت ادور بالادرااج خذي سكييين كبييره ..بعدين تذكرت الهاون فرحت بسرعه طلعت ايد الهااون " الهااون عباارة عن اداء مصنوعه من الحديد يستخدم لدق الحبوب والبهاراات وحاليا توجد من الخشب " ومسكتهاا تخبيت ورى بااب البييت بحيث ان الحرامي لو دخل
ماارح يقدر يشووفني انفتح البااب وانا صرت بقلبي اشهد واهلل ..كنت منتظرة الحرامي يدخل بجسمه بالكاامل عشاان اضربه على رااسه واغرس السكين بسمه واعوره ..اول ماانفتح البااب شفت رجله وهو يدخلهاا
الحااارمي : فرح ...يمه ...شاادن
انا خفت : ويلي الحراايم يعرف اسمي ...كم لحظة الين ماااستوعب واناا اشوف جسمه كله يطلع قداامي ..معقول ؟!! رااكااان
قلت بصوت ياادوب يطلع : ر..راا.راكااان
راكان التفت خلفه : فرح وش تسووين هناا ؟!! وش ذاا الي بييدك ؟!!
رميت الي الي بيدي وجريت عليه وحضنته وصرت ابكي ...ااخ وينك يااخووي وين كنت هالفتره كلهاا
رااكاان : فرح اهدي شووي ...فهمني وش الي صاار لكم ؟!!
قلت له : كنت احسبك حراامي
ضحك : ههههههههههههههاي أي حراامي السااعه 10
خبطته : غبي ...ايه شاادن
جريت لغرفتي وفتحت البااب : شاادن تعاالي حبيبتي
شادن ببراءة الاطفال : لااح الحلاامي دلبتيه ؟!!!
رااكان : ماافي حراامي هذاا انااا
شاادن جريت عليه : لاااااااااكااااااااا اااااااااااان ......وهو مشكها ورفعهاا وضمها لصدره
راكان وهو يبوس خدها : ياااقلب رااكااان
راكان ساالني : وين عمتي وجدتي ؟!! وين راحو وتركوكم ؟!!
كررت الاسمااء : عمتي وجدتي ؟!!
شاادن : فلح كالت انهم لاحو عند ربناا
شفت الصدمه بعيووونه نزل شااادن ع الارض وناظرني : وش تقوول ؟!! وش صاار
مااقدرت اجاااوب على طوول بكيييت ..تحرك من غرفتي جرري وعلى غرفة جدتي فتح البااب مالقي احد فيهاا ورجع جري لغرفة عمتي وفتحهااا: عمه ..يييمه ....وينك
الغرفه كااانت فااضية طبعاا ...مافيهاا غير بقيااا الريحه والذكرى
التفت علي : فرح اذا هذي مزحه سخيفة ..ترى رح تندمي قولي وين عمتي وجدتي
قلت : ادعيلهم بالرحمه ياااراكان ..ادعيلهم بالرحمة
راكان : نعم ؟!! ... ركع ع الارض .... كيف ؟! متى ؟!!
قلت له : من اسبووع .عمتي كانت مخبية عليناا ان عندهاا ورم خبيث بالمخوجدتي ماتحملت جاتها جلطةو صرت ابكي وامسح دموعي بنفس الووقت ...اما رااكاان فكانت عيوونه بالارض ومااشوف غير دموووعه المتسااقطه شفته وهو يسحب شرشف السرير ويضمه لصدرة كاانه يضم عمتي ..بكى وبكي ..قربت منه شاادن ومسحت على رااسه : لاكاان لاااتبكي ... فلح تكول مفلود مانبكي عسان ماما وجده ماا يزعلوون
ضمهاا رااكاان لصدره ...كتتم صووته لكنه مااقدر يكتم دمووعه الحاااره !!!
كان نفسي اعاااتبه اقوله ووينك ليه تركتناا كل هالفتره ...لا تسأل ولا تطل وجاي اللحين تبكي !! مااقدرت .. شكله وجع قلبي ... حسيت دااخله ناار مشتعله واخر شي رح يكون محتاجه بهاللحظة عتااابي ....تقربت منه حطيت ايدي ع كتفه ... : رااكان اذا انت رح تبكي واتنوح انا وش رح اسووي ؟!!
ناظرني : كاانت زعلاانه علي ياافرح ..كاانت زعلااانه
جاوبته : تعرفهااا عمرها مازعلت منك حتى لو بينت هالشي بدااخلهااا ابد ماايزعل عليك ... وابتسمت عن ابكي .. شلون بتزعل انت حبيب قلبهااا
× حــــصة ×
سااعدت امي عشاان تمشي الين ماوصلنا السيااارة واول ماوصلنا طلعتها لغرفتها ..طول الوقت امي ماكاانت تتكلم معااي ...ولا انا جااتني الجرئة اني اتكلم معااهاا احس بلووم فضيع ماتتخيلونه ..مهما كانت امي قاااسية علي مهما اهملتني تضل امي ..تضل طاعتها وااجهب .. يضل احترامها امر مفروغ منه ..ساعدتها تتمدد ع السرير وسألتها : يمه جيب لك اكل تاكلينه ؟!!
امي : مابي منك شي ودارت بوجهاا للجهة الثاانيه
انحنيت بركبي ع الارض : يمه تكفين لا تزعليين علي ..يمه الله يخليك ناظري لي هنااا ....مالتفت علي ..بكيت بقهر ..مو من حققك تزعليين ...ليه تزعلين وتضاايقين وانا ماقلت الا الحق ..يمه ليه مااا فكرتي يوم تساليني عن احوالي تفتحين قلبك لي ... انا مااابي شي منك غي رانك تمسحين على رااسي مثل كل الامهات ...انيت ليه مختلفه عنهم ... مايحق لي ازعل ماايحق لي اجن ... انا حتى لو انحرفت مفروض ماتلوميني تلوومين نفسك لانك ماعطيتني من وووقتك ... وقتك كله كان لعيااالك كاني انا مو بنتك ...البنيه يمه مالها الا الحب والحناان لو مااالقته عند اهلها تدور عليه برى ...كلمة بسيطة من انساان ماايسوى رح تقلب كياانهاا... تعرفين وش الي تسبب بالي صار لافناان ...امهاا ..امها الي جات تحذرك وقلتهابتهكم ..ماكان عندهاا وقت لبنتهااا ووقفت بطلع يمه( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعيته، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها )
× راكـــــــان×
مسكتها من ايدهاا وانا مقهور منهاا : بخيل بالله عليك هذاا كل الي طلع معااك تفكرين كل القهر الي فيني بسبت الفلووس ؟!! جد انساانه بتفكير ضيق ومحدوود
نورة توجعت : ااااي اترك ايدي انت تعورني
رميتها ع الكنبة من قهري : وقسم بالله ان اسمعك تقولين متخلفيين وكلاامك الي ماله أي معنى رح تندميين ...وبعدين احنا متخلفين وراضين بحريمنا المتخلفااات انتي وش عليك ..رزك وش حاارقة ؟!! مسويتلي فيها وحده فااهمه وعاقلة وانتي من جنبهاا ..روحي نظفي عقلك وانفضي عنه الغباار بعدين تعاالي للسعودياات ع الاقل السعودياات محترمااات مو مثل شااكلتك مع رجال ماتربطك فيه أي علااقة شرعية ببيت واااحد بخلوه محرمه ... ملابسك تكشف اكثر ممااا تغطي وفوق كذا شاارده من اهلك... ونعم التقدم والتحضر ...قال poor girl قاال ... وربي محد poor غيرك والي على شااكلتك ... شفت عيونهاا ملياانه دمووع مااهتميت على طوول طلعت من البيت وتركتهااا
× خــــــــــــالد ×
ماصدقت اخيرا رجعت البيت ..اخ حاس بتعب مالي كل خلية بجسمي .. اول مادخلت لقيت ابو مشاااري بالمطبخ ..دخلت عليه : السلام عليكم ؟!!
ابو مشااري : وعليكم السلام .. وينك ماجيت للغذا ؟!
قربت وانا اشوف القدر الي يطبخ فيه : والله ماحسيت بالوقت كان عندي شغل اشتغلت علية والتهيت ... وش طاابخ لناا ؟!!
ابو مشااري : مرقووق وقرصان وجريش
قلت له : تتمصخر علي ؟!!
ابو مشاري: وهذا سؤال بذمتك ؟! يعني شاايفني احمر البصل وجنبي علبة الفول وش بطبخ يعني ؟!! مفطح مثلااا ؟!!
جاوبته : ياالطيف كلتني بقشوري شووي شووي
قاالي : اقول اطلع برى اللحين ثوبك بيصير ريحته طبيخ
طلعت بسرعه غير ملاابسي لثيااب البيت ..وجلسنا نتعشى
ابو مشاري: اللحين انت تثبت خلاص ؟!!
هزيت رااسي : اييه الحمدالله
ابو مشاري: مو غريبة يثبتونك وانت مالك غير اسبووع ؟!!
قلت له وانا احس بنوع من الاحرااج : صاحب الشركة يعرف خوي اخوي وولد خالته بنفس الوقت
ابو مشاري : وااسطة يعني
جاوبته : قول مراعاة
ابو مشااري : لا تدور لها اسم منمق وااسطه يعني وااسطة فيتاامين وااو
سكت..ماعرفت وش اجااوبه ..
رجع سألني : ماتتوقع ان يكون اخوك اهو الي موصية عليك ؟!
جاوبته : اخووي ؟!! يوصية ؟!!
جاوبني : ايه ليش لاا ؟!!
قلت له : اكيد انت تحلم .. وكملت بحرقة .. صدقني ياابو مشاري انا اخر شي ممكن يفكر فيه رجل الاعمال المرموق الصقر بن الذيب
ابو مشاري وهو ياخذ كسرة من الخبز : لاتنسى انه اخووك
قلت له : الي تقول عنه اخوي كان اليوم عندي بالمكتب تصدق حتى كيف حالك مااقالها لي
قالي: طيب انت ليه ماسألته ؟!!
عصبت عليه : اللحين من يسأل الثااني ؟!! مو كأنه الي طردني من البيت بانصااص الليالي
جاوبني : طردك لمصلحتك .. شوف انت كنت شلوون وصرت شلوون
قلت له : لو سمحت قفل ع الموضوع
قالي : قفلنااا
× صــــقر×
دخلت البيت وناديت على مها : .. مهاا ...مهااااااااااااااا اوي ...مهاااااااااااا وينك
شفت مها نازله الدرج بسرعه : خيييير شفيه وش صاااير ؟!!
ضحكت : هههه شفيك مفجوعه ؟!!
قالت لي : ماانت ساامع نفسك شلون تصاارخ ؟!
قلت لهاا : اولااا اناا اناادي مو اصرخ على قولتك
مها وهي تجلس ع الكنبه : وش تبي تناادي
جلست ع الكنبة المقاابلة : ابيك تسولفين معي
عصبت : اللحين كل هالهليله عشان تسولف ... تصدق فاضي لنفسك ..وقامت ارجع اكمل شغلي احسن
قلت لها : اقول اقعدي الي يسمعك يقول رئيسة دولة
قالت لي وهي تتخصر: تتمصخر انت وجهك
سألتها : بالله نفسي اعرف وش تسوين بغرفتك ؟!! اذا رحتي المطبخ سهل اعرف.. لكن بغرفتك مااقدر !! صدق والله وش تسوووين ؟!!
مهاا جاوبتني : ماايخصك
قلت لها : انطقي بالطيب لا انطقك غصب وقمت وقفت وشمرت عن اكماام ثووبي يعنني بضربهاا
مهاا خافت : صقييير وش بتسووي
قربت منهااا : وصقييير بعد ؟!! حاولت تهرب لكني مسكتها من شعرهااا الطوويل الي كاانت مضفرته
مهاا : اااااااخ صقر حراام والله يعوور ...اااي شعري
قلت لها : عشان تبطلين اللعاانه الي فيك
مهاا : اااخ حرمت بس اتركني
قلت لها : وش تسوين بغرفتك ؟!!
قالت لي : اوووف اسوي اغلف هداااياااا
استغربت : لمييين ؟!!!
قالت لي: بكر راايحه الجمعية الفيصيلة وجمعية البر بزور الاطفال
تركتها : اهاا ومتى كنتي ناوية تقولون لي ؟!
قالت لي: الي يبي يسوي الخير مايقول لاحد عنه
قلت بعتب : اوكي طيب ماتبين احنا بعد نشترك معااك بالاجر ؟!
قالت لي: مو كذا بس
قلت لها : مايهمك ..رحت للمكتب طلعت من الردج دفتر الشيكااات
مهاا وااقفه ع البااب : وش تسووي ؟!!
سألتها : جمعية البر والجمعية الفيصلية موو ؟!!!!
مها : ايه ...وقربت مني ..وااااووو مبالغ كبييره
التفت عليها وانا اعطيها الشيكين : خير بك كثييير
باستني على رااسي : فديت اخووي انااا
ضحكت : اااخ يالمصلحة
× فـــــــــــــــــــ ــــــرح ×
حطيت العشاا لي اناا وشاادن
شادن باعترااض : انا ماابعى
قلت لهاا : ليش حبيبتي ؟!!
شادن : كل يووم جبنا كل يوم جبنة تفشت
قلت لها : قولي الحمدالله في ناس ماتلقى كسرت الخبز لو تدرين كم طفل بافريقيااا يمووتوون من الجووع كل يووم مااكان فتحتي فمك ...سكت وانا اشووف عيونها المفتوحه تطالعني وهي مو فاهمه شي طبعا من الي اقووله ..لكنها حست اني كنت اهااوش طبعاا من طريقة كلامي وانفعاالي فصارت تااكل وهي سااكته
ابتسمت بغصة البيت حاجاته تقريبا خلصت واناا مااعندي أي مصدر دخل ..وش اسووي ؟!! وطبعا معاش جدي مارح نستلمه لان جدتي توفت ....ااه افرجها ياارب العباااد
سمعناا اناا وشاادن صووت حركة من الحوش خصوصا وانا البااب الحديد له صووت مميز ...خفناا شاادن على طوول جات جري لحظني ..يااربي لاا يكون حرااامي ولاا شي ...خذيت شاادن ودخلتهاا غرفتي ...خليك هنااا وايااني واااياك تتحركين او تطلعين برى الغرفه ساامعتني ؟!
شادن : وانتي ؟!!
قلت لهاا : لا تخاافي اناا شوي وارجع لك
قفلت عليهاا الغرفه بالمفتااح ...ورحت جري للمطبخ ..صرت ادور بالادرااج خذي سكييين كبييره ..بعدين تذكرت الهاون فرحت بسرعه طلعت ايد الهااون " الهااون عباارة عن اداء مصنوعه من الحديد يستخدم لدق الحبوب والبهاراات وحاليا توجد من الخشب " ومسكتهاا تخبيت ورى بااب البييت بحيث ان الحرامي لو دخل
ماارح يقدر يشووفني انفتح البااب وانا صرت بقلبي اشهد واهلل ..كنت منتظرة الحرامي يدخل بجسمه بالكاامل عشاان اضربه على رااسه واغرس السكين بسمه واعوره ..اول ماانفتح البااب شفت رجله وهو يدخلهاا
الحااارمي : فرح ...يمه ...شاادن
انا خفت : ويلي الحراايم يعرف اسمي ...كم لحظة الين ماااستوعب واناا اشوف جسمه كله يطلع قداامي ..معقول ؟!! رااكااان
قلت بصوت ياادوب يطلع : ر..راا.راكااان
راكان التفت خلفه : فرح وش تسووين هناا ؟!! وش ذاا الي بييدك ؟!!
رميت الي الي بيدي وجريت عليه وحضنته وصرت ابكي ...ااخ وينك يااخووي وين كنت هالفتره كلهاا
رااكاان : فرح اهدي شووي ...فهمني وش الي صاار لكم ؟!!
قلت له : كنت احسبك حراامي
ضحك : ههههههههههههههاي أي حراامي السااعه 10
خبطته : غبي ...ايه شاادن
جريت لغرفتي وفتحت البااب : شاادن تعاالي حبيبتي
شادن ببراءة الاطفال : لااح الحلاامي دلبتيه ؟!!!
رااكان : ماافي حراامي هذاا انااا
شاادن جريت عليه : لاااااااااكااااااااا اااااااااااان ......وهو مشكها ورفعهاا وضمها لصدره
راكان وهو يبوس خدها : ياااقلب رااكااان
راكان ساالني : وين عمتي وجدتي ؟!! وين راحو وتركوكم ؟!!
كررت الاسمااء : عمتي وجدتي ؟!!
شاادن : فلح كالت انهم لاحو عند ربناا
شفت الصدمه بعيووونه نزل شااادن ع الارض وناظرني : وش تقوول ؟!! وش صاار
مااقدرت اجاااوب على طوول بكيييت ..تحرك من غرفتي جرري وعلى غرفة جدتي فتح البااب مالقي احد فيهاا ورجع جري لغرفة عمتي وفتحهااا: عمه ..يييمه ....وينك
الغرفه كااانت فااضية طبعاا ...مافيهاا غير بقيااا الريحه والذكرى
التفت علي : فرح اذا هذي مزحه سخيفة ..ترى رح تندمي قولي وين عمتي وجدتي
قلت : ادعيلهم بالرحمه ياااراكان ..ادعيلهم بالرحمة
راكان : نعم ؟!! ... ركع ع الارض .... كيف ؟! متى ؟!!
قلت له : من اسبووع .عمتي كانت مخبية عليناا ان عندهاا ورم خبيث بالمخوجدتي ماتحملت جاتها جلطةو صرت ابكي وامسح دموعي بنفس الووقت ...اما رااكاان فكانت عيوونه بالارض ومااشوف غير دموووعه المتسااقطه شفته وهو يسحب شرشف السرير ويضمه لصدرة كاانه يضم عمتي ..بكى وبكي ..قربت منه شاادن ومسحت على رااسه : لاكاان لاااتبكي ... فلح تكول مفلود مانبكي عسان ماما وجده ماا يزعلوون
ضمهاا رااكاان لصدره ...كتتم صووته لكنه مااقدر يكتم دمووعه الحاااره !!!
كان نفسي اعاااتبه اقوله ووينك ليه تركتناا كل هالفتره ...لا تسأل ولا تطل وجاي اللحين تبكي !! مااقدرت .. شكله وجع قلبي ... حسيت دااخله ناار مشتعله واخر شي رح يكون محتاجه بهاللحظة عتااابي ....تقربت منه حطيت ايدي ع كتفه ... : رااكان اذا انت رح تبكي واتنوح انا وش رح اسووي ؟!!
ناظرني : كاانت زعلاانه علي ياافرح ..كاانت زعلااانه
جاوبته : تعرفهااا عمرها مازعلت منك حتى لو بينت هالشي بدااخلهااا ابد ماايزعل عليك ... وابتسمت عن ابكي .. شلون بتزعل انت حبيب قلبهااا