بالصور إخراج سحر من سمكة ،،،،

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بالصور إخراج سحر من سمكة ،،،،

      - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

      وصلتني هذه الرسالة عبر الإيميل











      هذا الموضوع
      يرويه الشيخ منير عرب اللذي يقرأ بالرقيه الشرعيه :


      نود ان نضع بين يدي المتصفح لهذا الموقع مجموعة من الصور كي يطلع على مدى و عظم الشر المستطير الذي تفشى في المجتمع المسلم من محاولة البعض الإضرار ببعض اخوانهم و أخواتهم من المسلمين و المسلمات . وا ان دل هذا على شيء فإنما يدل على البعد عن الله و الكفر به و بتتبع خطوات الشيطان . و ما نراه في هذه الصور لهو واقعة متجسدة في سمكة القيت في البحر ميتة ربطت بواسطة شريط لزاق معها طوبة من الأسمنت . و قد اراد الله سبحانه و تعالى ان تلفت هذه السمكة الملقية في أعماق البحر نظر أحد الهواة من الغواصين فحملها ووضعها في كيس ثم أحضرها الي بحكم علمه بأنني معالج بالرقية الشرعية و قد احضر لنا سابقا أشياء مختلفة كان معمول في داخلها أسحار لبعض الناس . فقمت بدوري بفتح وشق هذا اللزاق ففصلت السمكة عن الطوبة و فتحت جوف السمكة فوجدت في داخلها سحرا و طلسما معمولا باسم احدى الأخوات الله اعلم من تكون والتي اراد الله بها ان يحضر سحرها و قد يكون ذلك سببا لإبطال هذا السحر فيفك اسر هذه المرأة و الله على كل شيء قدير و عندما ننظر لمثل هذه الأعمال- التي قد لا تخطر في نفس الشيطان- و الملقاة في قاع البحر انما يقصد بعدها عن متناول الأيدي حتى لا يتسنى لأحد ان يراها فيفكها باختلاط الماء عليه فيتحلل الحبر الذي كتب به طلسم عندها يفسد ذلك الطلسم و ذلك السحر باذن الله . و قد تجد انهم يغلفون هذا الطلسم بجلد و بعض البلاستيك و النايلون حتى لا يصل اليه الماء فيفسده . و من هذا المنطلق فاننا ننصح أي أخ مسلم او أخت اذا رأوا مثل هذه الأمور في بحر او في بر فعليهم أولا ان يتوكلوا على الله و يذكروا اسم الله ثم يقولوا" أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق" ثم يفتحونه و ينفثون فيه فانه لا يضرهم شيء باذن الله لأنه هو الضار و هو النافع . ثم بعد ذلك يقرءون بعض آيات من الرقية الشرعية و ينفثون على ماء فيضعون هذا الطلسم و هذا السحر فيه بعدها يؤخذ هذا فيدفن في أي مكان حتى لا يطاء بالأقدام حيث ان هؤلاء السحرة يستخدمون بعض الآيات مقرونة باسم الله . فقد يكون بعمله هذا سببا من الأسباب التي يبطل بها الله عز وجل مثل هذه الأسحار التي انتشرت و عمت بين المسلمين و لا حول و لا قوة الا بالله . و ما وضعنا هذا الا للعبرة فاعتبروا يا أولي الألباب

      ****************************
      حفظنا الله وإياكم من كل سوء ..
    • أنا بصراحة لا أؤمن بهذه الأشياء لأن الله هو النافع و هو الضار.

      والمؤمن بالله المتوكل عليه لا تؤثر عليهم هذه الأشياء.

      (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)

      فيجب علينا أن نقوي علاقتنا بجبار السموات والأرض كي نتفادى هذه الأشياء.

      والله هو القوي العزيز. وهو الشافي.

      و اقرأ هذا الدعاء إن حدث لك شئ

      {أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه و من شر عباده، و من همزات الشياطين و أن يحضورن}

      و اقرأ آبة الكرسي ثم المعوذات ثم الصمد.

      وكن على يقين أن كل شئ هو بيد الله سبحانه و تعالى.

      و من ترونه من كتابات هي خداع للناس و استخفاف بعقول السذج من الناس.


      هذى ما أعتقده و الله أعلم.
    • - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
      أولا جزاك الله خيرا اخي على إبدأ وجهة نظرك في هذا الموضوع وأنا معك في ذلك ، ولا تنسى حديث المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه عندما قال : " … واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشئ لم ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيئ لم يضروك إلا بشيئ قد كتبه الله عليك "

      ولكن ألا ترى معي أن هذا موجود حقا ، ولا ننكر السحر والشعوذة و…
      وهنا يأتي دور الشخص نفسه وقوة أو ضعف إيمانه في مواجهة ذلك …

      وأخيرا لنعلم أن النافع والضار هو الله تعالى ، ولا يملك أحدا أن ينفع أو يضر إلا بإرادة الله تعالى ، وقانا الله وإياكم من ذلك .