ديل بيرو وعيد ميلاده

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ديل بيرو وعيد ميلاده

      :eek:ديل بييرو يحتفل بعيد ميلاده ال28 امام الميلان...


      يحتفل يوم غد 9 نوفمبر 2002 نجم يوفينتوس و منتخب ايطاليا اليساندرو دل بييرو بعيد ميلادة الثامن و العشرين ... و تاتي المناسبه قبل يوم من اللقاء المهم ضد ميلان و هو ما اعدت له جماهير الديلي البي العدة له خلال لقاء الفريق بالميلان يوم الاحد في اللقاء المهم للفريقين.

      اليكس عبر عن سعادته بالتهانئ التي اتته من انحاء العالم و وعد ببذل كل جهده لتقديم مستوى يليق بالمناسبه و يهدي الفريق الفوز

      و عن لقاء الميلان قال : ساكون سعيدا لانني ساحتفل مع زملائي في ميلان و سعيد لان بيبو سيكون معي في هذا اليوم المميز ... انا و بيبو اصدقاء و تشاء الصدف ان نتقي في يوم احتفالي بميلادي في الديلي البي ... قن نكون في انديه مختلفه و منافسه الا انني لم اعتبر الميلان فريقا غريبا ابدا فالكل فيه اصدقائي دون استثناء و الكل يعلم انه لو لم اكن لاعبا في يوفينتوس لكنت لاعبا في الميلان ... و عن اللقاء فهو مهم للفريقين و الفائز به سيكون قد تجاوز عثرة في طريق الاوسكديتو ... بصراحه الفريقان يستحقان الفوز و اتمنى الفوز طبيعيا لنا لكن الميلان فريق كبير و ممتاز و معه مدرب محنك هو انشلوتي و معه هداف مميز و هو انزاجي و لا انسا شيفا و ريفالدو و نيستا و مالديني و بقية الفريق ... انه فريق رائع.

      تحياتي
      سليمان|e|e|e