للأسف السعودية تتحول من منبع الإسلام إلى قاعدة أميريكية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • للأسف السعودية تتحول من منبع الإسلام إلى قاعدة أميريكية

      السعودية تفتح قواعدها
      على الصعيد نفسه أكد مصدر دبلوماسي أن السعودية لم تعترض على استخدام الولايات المتحدة قاعدة جوية في العمل العسكري المحتمل على أفغانستان. وتأتي تصريحات الدبلوماسي الذي رفض الكشف عن اسمه بعد أن نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤولين في إدارة بوش موافقة السعودية على استخدام قاعدة الأمير سلطان الجوية فى عمل عسكري ضد بن لادن في أفغانستان.




      وأضافت الصحيفة التي لم تورد أسماء المسؤولين أن وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) تخلت بناء على هذا الموقف عن مشروع نقل مركز قيادته إلى بلد خليجي آخر.

      وكانت الأنباء قد ذكرت السبت الماضي أن الرياض رفضت السماح لواشنطن باستخدام مركز قيادة داخل قاعدة الأمير سلطان السعودية الجوية التي تم تشييدها قبل ستة أسابيع على بعد 100 كلم جنوب شرق العاصمة.

      وتأتي هذه الخطوة متماشية مع إعلان العاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز الثلاثاء الماضي عزم المملكة على التعاون مع واشنطن في مكافحة الإرهاب وذلك في رسالة وجهها إلى الرئيس الأميركي جورج بوش وهو نفس اليوم الذي أعلنت فيه الرياض قطع علاقاتها مع حركة طالبان.

      أخذ من جريدة الجزيرة.
      ============



      للأسف يا ملك فهد... ما كنت أتوقعك (..........)


      الله معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا بن لادن
      و نشوف فيك يوم يا بوش يا إبن الهوش
      و يا أعوانك العرب خزي إنشاء الله في الدنيا و الآخرة