قتل أخوانه وزنى بأخواته مقابل مال قليل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قتل أخوانه وزنى بأخواته مقابل مال قليل

      (أسألكم بالله أن تقرؤا هذه القصة كامله ولا تنقصوا منها كلمة واحده )
      وأعلموا أنه لايستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخي المسلم..إختي المسلمه ..لقد سمعنا كثيراً مايقال قتل الأخ أخاه أو قتل الأب عائلته وغيرها من الأوصاف التي لا تليق إلا بقلب ميت ينبض بالإجرام والشيطنه...أخواني من منا يريد أن يقتل أخاه بماله أو يزنى بأخته أو أمه أو يقتل أباه ...من منا يريد أن يدفع من كل قلبه قليل من المال لكي يفعل فعلة كبيره وشنيعه ...من منا ليس له قلب ينبض بالإحساس ويشعر بالقلق والهم والحزن لما يحصل في عالمنا الجديد هذا .
      لا أطيل عليكم ولكن أختصر لكم هذه القصه التي طالما تذكرتها تذكرت الطعنه في صميم القلب وسيلان الدماء والضحك على الأموات ودفع الأموال لكي نقتل أخواننا.
      شخص ( بنت أم ولد ) يبلغ من العمر 20سنة جميل ووسيم ومنظم ومزوح وكل مابه من الصفات الجميله ولكن....صفة قلبه لم تكن كذلك لقد كان الشاب يحب أن يطور نفسه ويغيير مجرى حياته حيث يبدأ بتجربه هذا وذلك وبعد مدة يغيير شئ أخر وهكذا ........... أخذت حياته تتطور بشكل دائم حتى وصل إلى ماوصل إليه... ياترى إلى أين وصلت حياته ؟
      لقد تعرف على شباب مثله في العمر ومن هم من يكبره سناً ومنهم من يصغره إيضاً وكان هؤلاء الشباب من أفسد الخلق لا يعرفون الرحمه والشفقه ولا يعرفون الإسلام ولا يذكرون الله ولقد عاشرهم كم من السنوات حتى أصبح مثلهم وبدأ في شرب الدخان ومن ثم تطور حتى أصبح يشرب الخمرويجري السهرات وتطور كثيراً حتى وصل إلى قاع الفساد والفسق وأصبح يتعاطى المخدرات وهي كذلك نهاية كل فاسد يبدأ من شرب الدخان في حال عدم إلزام نفسه عن الهوى ............................ مرت الأيام.......والشهور..........والسنين ..........وآن الأنين بعد مدة بعيده جداًجداً حتى أصبح يشارك بـتجارة ..
      بماذا تعتقدون أنه يتاجر ؟ هل بالمخدرات ؟ هل بالحشيش ؟ هل بالدعاره؟
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .

      لقد أصبح يشارك بتجارة عرض أخواته . وبقتل إخوانه. وبقتل أهله. وإلغاء قاموس الإسلام والطمأنينه والرحمه من حياته وهو لا يعلم ....ولكن كيف ؟
      هذه هي زبدة القصه أيها الأخوان .نعم إنه يدفع المال فقط والباقي على أصحابه . يدفع المال لكي يقتلوا أخوه . ثم يدفع المال لكي يزنوا بإخته .ثم يدفع المال لكي يهد بها المساجد وبيوت الله ووو..........إلى الأخر.
      والآن أخواني أني أعلم والله أن معظمكم لا يعلم ماأقصده بالقصه وأنها غير مفهومه ولكن من يمعن بكلماتها يعرف قصدي ماهو ولأجل ذلك سوف أشرح لكم القصد من هذه القصه. على شكل سؤال وجواب وسوف تفهمونها بإذن الله .
      - من هو الشاب الجميل والوسيم والذي يتصف بصفاته الجميله والأخلاق الحسنه؟ ......إنه أنت أيه الأخ الكريم أو إنتي أيتها الأخت الطاهره.
      - ماهي صفة قلبك ؟ ........ البحث عن الموضات وكل ماهو جديد والإدعاء بالتطور والحضاره وتجاهل عما يحدث في عالمنا الحالي وغض النظر عنه.
      - من هم الشباب الذين تعرفت عليهم ؟ ....... الدش .. الأغاني .. وسائل الترفيه والإغراء .. الفساد مهما كان مصدره .
      - كيف أصبحت مثلهم مع مرور الأيام ؟ ........ التقليد الأعمى بكل مايعرض ويكتب بهذه الوسائل من موضات وقصات الشعر وتقليد الأخلاق والتخاطب.
      - كيف تتطور يوم بعد يوم ؟ .... اليوم تسمع شريط أغاني .. بكره تشتري إستريو وأغاني سي دي .. بعدها أشرطة دي في دي فيديو كليب .. وبعدها تشتري دش لكي يريحك .. بعدها تسجل من الدش إلى سي دي لكي تعيد ماسجلته في أي وقت يحلو لك .. بعدها تتطور من قمر عربسات إلى القمر الأوروبي أو الأمريكي ... ثم إلى الديجيتال .. ثم ثم ثم ................................ حتى تنتهي الحياة وتساق إلى خالقك وتحاسب.
      - كيف تتاجر بعرض أخواتك وقتل أخوانك ؟ وهذه أهم نقطه والتي إريد أن أوضحها لكم أيها الأخوة الكرام وهي كما تعلمون أننا ندفع المال ونشتري البضاعه الأمريكيه التي سيطرت على الأسواق العربيه في هذا الوقت وإيضاً البضاعة الإسرائيليه المسجله بإسم الأمريكان ولكن هل سألنا أنفسها أين تذهب تلك الأموال ومن يأخذها وماذا يشترون بها ؟ إليكم الأجابه
      تذهب إلى أمريكا وإسرائيل ويشترون بها أسلحه ودبابات وصواريخ وكل وسائل القتل التي تسهل عليهم قتل المسلمين وتقطيعهم وإهانة الإسلام والمسلمين وشراء وسائل التعذيب من أدوات حاده وحبال وغيرها وهل تعلمون أنه نحن الذين ندفع حساب تلك الأسلحه . وبهذا أخواني نكون نحن بصورة الشاب الذي دفع المال لكي يزنى بأخواتنا ويقتل أخواننا فهل ندفع من كل قلوبنا قليل من المال لكي يفعل فعلة كبيره وشنيعه . وهل نحن حقيقه نتصف بالصفات التي لا تليق إلا بقلب ميت ينبض بالإجرام والشيطنه وهل لنا قلوب تنبض بالإحساس والشعوربالقلق والهم والحزن على مايحدث لهم ... وهل ندفع الأموال لقتل أحبابنا وأخواننا .. وهل نبقى على تطورنا هذا أم ماذا نفعل ؟
      قاطعوا المنتجات الأمريكيه واليهوديه قبل أن يقطعوا صلتكم بأخوانكم المسلمين
      جزى الله خيراً كل من قام بنشر هذه القصة فقد تكون سبباً لإحياء قلب ميت
      #h#h#h:eek:#h#h#h#h:sad:sad:sad
    • لا حولة ولا قوة الا باللة علية العظيم

      فعلا التقليد الاعمي اصبح يغزونا بدون استاذان منا ونشتري المنتجات الامريكية والاسرائيلة وبمبالغنا يشترون بها السلاح لقتل المسلمين في بقاع مختلفة من العالم

      لك التحية

      يعطيك الف عافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن