العــروبـة يوقف تقـدم النصــر والسـويق يكسب أول ثـلاث نقاط لـه على حساب السيب!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العــروبـة يوقف تقـدم النصــر والسـويق يكسب أول ثـلاث نقاط لـه على حساب السيب!!

      نجح العروبة في ايقاف تقدم النصر وفاز عليه 3/1 في مباراة قوية ومثيرة جرت احداثها بملعب المجمع الشبابي بصور وذلك ضمن فعاليات الاسبوع الثالث لدوري الاضواء والشهرة في كرة القدم وبهذه النتيجة تقدم العروبة الى المركز الثاني بعد ان رفع رصيده الى 7 نقاط فيما تراجع النصر من المركز الاول الى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
      انهى العروبة احداث الشوط الاول بالتقدم 2/1 وفي الشوط الثاني اضاف العروبة الهدف الثالث رغم انه كان يلعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 22 فيما حاول النصر جاهدا احراز المزيد من الاهداف ولكن ضاعت عليه فرص كثيرة على مدار شوطي المباراة لينتهي اللقاء بفوز العروبة 3/1 وخسارة النصر اول مباراة له في الدوري العام.

      حقق السويق اول فوز له بالدوري العام لكرة القدم وذلك اثر تغلبه على فريق السيب في عقر داره وبين جماهيره بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت امس الاول في اول المباريات الرمضانية وفي الاسبوع الثالث من عمر الدوري.
      وبهذا الفوز يحصل السويق على اولى ثلاث نقاط له بينما يبقى السيب عند رصيده السابق بنقطتين فقط.
      جاءت المباراة متوسطة المستوى جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من الشوط الثاني احرزه فهد سبيت برأسه اثر ضربة ركنية ويسأل خط دفاع السيب عن الهدف لعدم التغطية الجيدة.
      جاء الشوط الاول من المباراة متكافئا بين الفريقين وسنحت للمهاجمين اكثر من فرصة للتهديف لم تستغل بالشكل المطلوب وذلك للرعونة وعدم التركيز وكان خط وسط السويق بقيادة عبدالله الشين اكثر فعالية من خط وسط السيب الذي لم يستطع مجاراة لاعبي السويق في وسط الميدان.
      جاء الشوط الثاني من المباراة افضل من سابقه وفرض السيب سيطرته ووصل كثيرا الى ملعب السويق الا ان عدم فعالية خط المقدمة للسيب وتغطية خط ظهر السويق حالا دون الوصول الى الشباك واعتمد السويق خلال الشوط الثاني على الهجمات المرتدة والتي اسفر منها هدفه الوحيد والذي خرج به فائزا والنقاط الثلاث
      .


      |e|e|e