هل يستطيع الساعدي القذافي إنقاذ لاتسيو الإيطالي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هل يستطيع الساعدي القذافي إنقاذ لاتسيو الإيطالي

      مشاكل مالية تعقد صفقة بيع نادي لاتسيو الايطالي


      واجهت محاولات سيرجي كراجنوتي رئيس نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم بيع النادي تعقيدات بعد ان قال محاسبون يوم الثلاثاء انهم عاجزون عن تأكيد نتائج السنة المالية التي انتهت في ٣٠ يونيو حزيران.


      ويعاني كراجنوتي رئيس شركة سيريو الايطالية للاغذية المعبأة المتعثرة من مشاكل مالية وقرر بيع ٥١ في المئة من اسهم شركته في النادي الايطالي الذي فاز بالدوري عام ٢٠٠٠ .

      وفي الفترة من يوليو تموز وحتى سبتمبر ايلول خسر لاتسيو نحو ٤٥ مليون يورو (٤٥.٥٦ مليون دولار).

      وفي رسالة بتاريخ ١٨ نوفمبر تشرين الثاني نشرت يوم الثلاثاء قال محاسبو شركة ديلوات اند تاتش انهم وجدوا عجزا في الامور المالية الخاصة بالنادي اذ تفوق الخصوم بشكل كبير الاصول الحالية بما في ذلك القروض المستحقة لشركة سيريو.

      واضاف المحاسبون ان لاتسيو بحاجة الى تمويل جديد لمواصلة عمله.

      وقال لاتسيو ان العجز بين الديون والاصول امر طبيعي في اندية كرة القدم واضاف انه اتخذ خطوات لخفض خسائره اذ جمع ٥٥ مليون يورو من خلال زيادة رأس المال في عملية انتهت في اغسطس اب كما جمع ٦٥ مليون يورو من خلال صفقات بيع اللاعبين.

      وارتفعت اسهم لاتسيو في البورصة بنسبة ١٤ في المئة يوم الاثنين بعد ان قال متحدث ان ابن الزعيم الليبي معمر القذافي صرح يوم الاحد بان ليبيا تدرس امكانية التقدم بطلب لشراء النادي. والساعدي القذافي عضو بالفعل في مجلس ادارة نادي يوفنتوس الذي يلعب بالدوري الايطالي ايضا.

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


      بعد كل ذلك ..........
      نرى فريق عريق و كبير مثل لاتسو يفلس ......على الرغم أنه أخذ بطولتي الكأس و الدوري قبل اليوفي و روما أي قبل موسمين ......و الآن نراه يسقط في وحل الإفلاس و الضرائب ............و أيضا لا ننسى أن سبب خسارة الإنتر للدوري الموسم الماضي و حصول اليوفي عليه .......هو لاتسيو .........فنحن لا نريد أن يسقط لاتسيو بسبب الإفلاس مثلما سقط من قبله فريق كبير كان تحت قيادة الباتيجول ......ألا وهو فيرونتينا .......
      و في ظني بل....ربما أنا أقرب للصواب هو أن السياسة أو الإدارة التي عصفت بالنادي يمينا و شمالا .......من أهم الأسباب ..فمنذ البدأ ....تم اختيار مدربين غير كفأ لتحمل مسؤلية فريق مثل لاتسيو .....فإقالة المدربين ....في الموسم الماضي كان في لاتسيو كان مثل نزع قشار الموز ...بل أسهل ..و ايضا الصفقات التي لا طائل ولا فائدة تذكر منها ........ومنها كان انتقال نجم وسط فالنسيا إلى لاتسيو منديتا لينتهي ....و هو الآن في البارصا بدون أن يرسم له تاريخا في لاتسيو .......و أيضا خسارة شعار لاتسو و دفاعه الحصين نستا لصالح الغريم اللدود ميلان ....وخسارة النجم الأرجنتيني كرسبو لصالح الغريم الآخر الإنتر ....و لكن لاتسيو يتمتع بمجموعة جيدة بالفعل قادرة تجنيب لاتسيو السقوط في أسفل ترتيب الدرجة الأولى و مباراة لاتسيو مع روما هو دليل بحد ذاته ....و لكن تنقص الإدارة القوية ذات التفكير الجيد ...مع رائيس يملك ترسانة مالية مثل الساعدي القذافي الذي هو يملك بعض أسهم فريق السيدة العجوز ...

      إن سقوط فريق مثل لاتسيو و فيرونتينا ......وربما يلحقها أحد .....الأبطال الذين يسلكون الآن لعبة الكراسي بدأ بالسيدة العجوز و اإلى ذئاب روما .........هو خسارة بحد ذاتها و أيضا يحط من مصداقية الدوري الإيطالي كأفضل دوري في العالم مثلما يدعي بعضهم ....و بالتالي لا يمكن مقارنته بالدوري الإسباني .
    • مشكور أخي فتى الأحزان على متابعة الموضوع أول بأول .........خيب أملي الساعد القذافي ....
      بالتأكيد أخي مالك الحزين ....كلنا نتمنى إنقاذ و مساعدة لاتسيو من مأزقه الحاد و الحرج للغاية ....و خاصة في فترة الكالشيو الإيطالي .....