بن لادن وال sms

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بن لادن وال sms

      انتشرت في الاونة الاخيرة طرائف عديدة تسخر من الولايات المتحدة بسبب .. ومن هذا السبب فقد نشرت صحيفة ميدل ايست اونلاين المقال التالي

      ازمة بن لادن تحولت الى نكات يتداولها السعوديون



      بن لادن مسئول عن وجع اسنان بوش


      سيل من النكات عبر الانترنت والهواتف النقالة حول الازمة، وبعض النكات تقول ان «بن لادن» للمقاولات هي التي ستعيد بناء مركز التجارة.

      الرياض - من سليمان نمر
      يتداول السعوديون منذ الهجمات التي استهدفت الولايات المتحدة في 11 ايلول/سبتمبر واتهام اسامة بن لادن بالوقوف وراءها، نكاتا عبر شبكة الانترنت والهواتف النقالة، رغم ما عرف عن مجتمع المملكة من جدية ومحافظة.

      فبعد يوم واحد من الهجمات بدأ السعوديون والمقيمون في المملكة تبادل النكات عبر هاتين الوسيلتين اللتين تشكلان سببا اساسيا لانتشار الفكاهة في المملكة في السنوات الاخيرة.

      وتتعلق النكات المتداولة اليوم باتهام بن لادن بالوقوف وراء كل مشكلة، من بينها واحدة تقول ان الرئيس الاميركي جورج بوش شعر بآلام حادة في اسنانه فاعلن مكتب التحقيقات الفدرالي ان بن لادن "يقف وراء الموضوع".




      شقيق بن لادن" قد تعيد شركته بناء مركز التجارة

      وظهرت على شاشات الهواتف النقالة نكتة ثانية تقول ان رجلا تعرض لانفجار الزائدة الدودية، فصرخ "عملها ابن لادن".

      وشملت النكات برجا يملكه الامير الوليد بن طلال هو الاكبر في السعودية، اذ تقول احدها ان "رجلا قاد طائرة وتجول فيها فوق منطقة العليا (حيث يقع البرج) ليثير قلق الامير الوليد".

      وتثير نكتة تروى عن التنافس بين الفرق الرياضية ضحك السعوديين. وتقول هذه النكتة ان الامير عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر المنافس التقليدي لفريق نادي الهلال اتصل بالسلطات الاميركية ليخبرها ان اسامة بن لادن مختبئ في مقر نادي الهلال.

      اما برجا مركز التجارة العالمي، فقد خصصت لهما نكات عديدة من بينها ان "بلدية نيويورك اعلنت عن مناقصة لاعادة بناء البرجين التوأمين فرسي العطاء على بن لادن" اي شركة بن لادن للمقاولات احدى اكبر شركات المقاولات العربية ولها مشاريع في عدد من الدول العربية.