جماهير برشلونة قد تستقبل رونالدو بشكل افضل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • جماهير برشلونة قد تستقبل رونالدو بشكل افضل




      من المرجح ألا يواجه نجم منتخب البرازيل رونالدو المعاملة السيئة التي قوبل بها لويس فيجو عندما ينزل يوم السبت المقبل الى ملعب نو كامب ليشارك ريال مدريد في مباراته امام برشلونة بحضور 98 الف متفرج.
      ولن تنمحي ذكرى يوم 21 اكتوبر تشرين الاول عام 2000 من ذاكرة فيجو عندما قابلته جماهير برشلونة باستهجان وأمطرته بوابل من الإهانات والعملات المعدنية والزجاجات بل وبجهازي تليفون محمول عندما عاد الى استاد فريقه السابق بعد انتقاله الى ريال مدريد.
      ولم يقدم المهاجم البرتغالي العون اللازم لريال مدريد في تلك المباراة ليفوز برشلونة 2-صفر.
      وانتقل فيجو من برشلونة الى ريال مدريد مباشرة عام 2000 في صفقة قيمتها 56 مليون دولار لكن رونالدو (26 عاما) انتقل بشكل غير مباشر.
      فقد ترك المهاجم البرازيلي برشلونة متوجها الى انترناسيونالي الايطالي عام 1997 بعد موسم واحد فقط نال خلاله صيتا دوليا كما كسب حب مشجعي الكرة في اسبانيا بإحراز 34 هدفا في الدوري الاسباني ومساعدة برشلونة على الفوز ببطولة الاندية الاوروبية ابطال الكؤوس.
      ومن انترناسيونالي انتقل رونالدو الى ريال مدريد مقابل 45 مليون دولار بعد خمسة اعوام امضاها في ايطاليا منها اربعة اعوام لاحقته فيها الاصابة قبل ان يعيد اكتشاف نفسه في بطولة كأس العالم الاخيرة حيث احرز ثمانية اهداف ليحصل على لقب هداف البطولة ويقود بلاده للفوز بالكأس للمرة الخامسة في تاريخها
      .

      |y|y|y|y