فـي دوري الأضــواء.. الســـــــلام يخســـر بالثمــانية!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فـي دوري الأضــواء.. الســـــــلام يخســـر بالثمــانية!!!

      خســـــارة قــوية وغير متوقعــة للســلام أمــام فـريق عمـــان 8/1.
      واللــه الظــاهر أن الســـــلام ما حصــل فـايدة مـن الدمــج.
      هــذه أول نتيجــة سلبيــة للدمــج.
      عموما, خيرها في غيرها وبالتوفيق لجميع الأندية العمـانية
      تحيــاتي

      $$e$$e$$e

      نقـــــلا عــن الوطــــن:-
      انتعش فريق عمان وعرف الفوز الثاني له في الدوري وأغرز صنارته هذه المرة بكل قوة في فريق السلام ليصيده بثمانية أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى أمس الاول على ملعب نادي عمان بالخوير ضمن منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم ليرتفع رصيد عمان الى 7 نقاط فيما بقى السلام على نفس الرصيد السابق برصيد نقطتين فقط.
      قبل أن ندخل في تفاصيل المباراة وماذا فعل كل فريق.. هنا نقطة تحتاج الى وقفه وتأمل لأن المباراة جرت وكأنها سرية لا أحد يعرف عنها شيء كون الجماهير غابت عن المباراة من الفريقين فالحضور لا يكاد يتعدى عدد أصابع اليد الواحده كأنهم ينتظرون بطاقات الدعوه لحضور المباراة على الرغم من الطقس الجميل والأمسية الرمضانية الرائعة.. نعود الى جو المباراة التي بدأت فاترة من الفريقين خاصة السلام الذي أنكشف للجميع بأنه سوف يلعب المباراة بأسلوب دفاعي فيما بحث عمان عن الفوز في هذه المباراة حتى لا يسبقه قطار جني ثمار النقاط ولم يستطع في الشوط الاول سوى إحراز هدف واحد عن طريق خالد سعيد في الدقيقة 17.. وفي الشوط الثاني تراكمت الغيوم على مرمى السلام لتبدأ في إنزال أمطار غزيزة في شباكه عندما أنفتحت شهية لاعبي عمان الذين احرزوا 7 أهداف ولم يحرز السلام سوى هدف واحد.