الصداااااااااقه ؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الصداااااااااقه ؟؟؟



      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ....

      رغم أن اليأس لي بالمرصاد لما ألَ إليه حال المسلمين فإنني متفائل وثقتي بالله وبنصره اعتقاد ثابت لا يتزعزع فالنصر قريب وإن طال الزمان كما قال عليه الصلاة والسلام ولكنكم تستعجلون فالنصر آت لا محالة وإن تكالبت علينا أمم الكفر والطغيان في كل عصر وأوان ....... بعد هذه الكلمات الطيبه

      اليكم الموضوع ...

      ما معنى الصداقة؟...وهل الصداقة تعتبر من الروابط النفسية؟
      دعوناالآن نتعرف على معنى الصداقة...

      الصداقة كلمة صغيرة في حجمها, كبيرة في معناها وفي مدلولها ومفهومها . هي أجمل شيء في الوجود, وهي علاقة إنسانية راقية. إنها رابطة نفسية قوية بين طرفين متفاهمين, والصداقة ليست صفقة تجارية تتم بين شخصين , بل هي صفقة يكون عربونها المحبة والتعاون والإخلاص والوفاء والتفاني والثقة المتبادلة بين إثنين .
      والصداقة لا تعرف التفريق بين الصغير و الكبير, أو بين الأسود والأبيض. إن الصداقة لاتقدر بثمن , ولا تقاس بأي مقياس ولا توزن بأي مكيال إنها أكبر من هذه الأشياء كلها,و المرء لا يستطيع أن يعيش منفرداً في عزلةٍ عن الآخرين, بل يحتاج إلى من يساعده ويرشده, ويقف إلى جانبه,و كما يقول المثل:"الصديق وقت الضيق" والإنسان يتمهل عند إختيار الصديق فلا يختار هكذا بعشوائية و إنما بالعقل والمنطق والفهم الدقيق للصديق وصفاته ومزاياه وأخلاقه , حتى تنشأ صداقة حقيقية قوية ومتينة لايفككها أي شيء.
      أخيراً: فإن أقوى أنواع الصداقات تلك التي تكون بعيدة كل البعد عن المصالح والمزايدات..

      فما أجمل يا أختي و أخي أن نكوِن صداقة منبعها المحبة والتعاون و الإيخاء..

      :P

      تاتا |e
    • #d#d#d#d
      بصراحه موضوعك وايد مهم وخاصة هذه الايام لان الصداقة اصبحت مصلحه

      يعني اذا كان عنده مصلحه من هذه الصداقة ترى تشوفه وراك .

      ولكن بعد ما يحصل اللي يبيه ما تشوفه الا بالصدفه.هذه الصداقه هذه الايام.

      تحياتي يا اخي على الموضوع .

      وشكرا ..

      صديقك دوما وليس يوما

      سليمان|e|e|e