عمتي عندما زارتنا في رمضان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عمتي عندما زارتنا في رمضان

      في يوم من أيام رمضان المبارك ، زارتنا عمتي ، قالت لي أمي :
      عيني حد يدقدق على الباب قومي افتحيله .
      قلت : حاضر اماه .
      يوم فتحته شفت قدامي عمتي ، وهي ضايمة واجد واجد ، ويوم بغت تدخل ، دفرتني ، وأنا مطلعة عيوني ما عارفة مو فيها ذي العمة !!
      ودخلت البيت وأسمع صوتها معلية حلوقها من خارج ، تواشي أمي علي ، عوين أنا ضربتلها بنتها ، كما مووه هضربلها بنتها وهي صغيرونة !! ، ما أعرف من واشاها علي ، أنا والله العظيم ما ضربتها صدقوني ، استجاور بكم .
      الصراحة فزعت من أمي ما رمت أدخل البيت لين جات خالتي ، ودخلت معها . المهم أمي عزمت على عمتي تفطر معنا ، وقمت أساعد أمي في المتبخ ( المطبخ ) ، وأنا خايفة من الضرب ، خلطت العجين بايه أسوي لقيمات ، لكن غويت في قوطي مال السكر ، قدفت ملح بدل السكر وهلت عليه ، لين غدا سم مالح مالح ، وأنا أتعفرت ، عوينة خلاص ، هسوي لقيمات حلوات ، ويوم توكل منهن عمتمي هترضى عني !! .
      المهم قليتهن ، وواعنت أمي في حطاط الفطور ، قربت السح ، والرقيق ، واللقيمات ، والقهوة ، وصفيتها في العزاف .
      وأذن ........ ومن عجلتي وسنوقتي ، مديت يدي على اللقيمات ، وموه أقولكم !!!... يالله مالحات مالحات ، هيسحهن مارايمه ، وهفلحهن مارايمة ، وخايفة يوكلوا منهن ، المهم أمي ما تحب اللقيمات ، وبقت عمتي وخالتي ، مو أسوي ياربي ، موه ، موه ، موه ، .موووووه........................ جيق مال الماي قرب اللقيمات ، وسحبت اللقيمات على ورا شوية ويوم تتحرك عمتي هينكب الماي في اللقيمات ، المهم عمتي يوم جت تتحرك انكب الماي في اللقيمات ، وعمتي ما عارفة إني أنا اللي قربت الماي ، وأمي مسكينة ما تشوف زين ، وخلتي نوبة كذاك ماشافت شي ، تمت عمتي تتأسف على اللقيمات بايه توكل منها ، لأنها تحبها واجد . قلت لها عمتي : إنشاء الله ،عمووه هسوي لش غيرهن تو ، قالت : برايه مالازم ، بس لو ضربت لي بنتي مرة ثانية ، علقش من رجولش . المهم أنا سلمت من الضرب ، والحمد لله .:D
    • اقول زين يو سلمتي من الضرب مره ثانيه ما تسلمي
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام