رثا ابكاني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رثا ابكاني

      افيق من هول الصدمه لالتقط قلمي محاولا رصد شئ من مشاعري لاسطر كلمات مبعثره هنا وهناك .. لكنها تجسد فيض الحنان ةالحب لابنتي الراحله في عمر الزهور ( اسماء ) ..
      رحل عن عالمنا ذلك الشفيف الذي طالما عطر اجواء بيتنا ونشر بين ربوعه اريج البراءة وشذها .. هكذا فجاة ودونما حسبان يحدث الكدر .. نعم التحفت الاسره بلون الحزن ليس جزعا من اراده وقدره المحتوم فالخيره فيما يختاره رب الكون ويرضاه ( انا لله وانا اليه راجعون ) ..
      لكن يبقى ان فقدان الاحبه يبعث في النفس لوعه الفراق ومراره المشهد فـ ( اسماء ) الطفله الباسمه تركت في الامكنه مشاهد وذكرى لن تنسى الكثير من شقاوة الطفوله وبراءتها فلكانما تريد الاستئثار بحبنا لا وبحب الجيران ورفاق طفولتها ....
      هنا وهناك ظلت ( اسماء ) اسما رقيقا دافئا يهتف به الجميع وساعه رحيلها الباكر كانت ابتسامتها مرسومه على محياها ولكانها تنادي اعماقها تستصرخ في احباءها عفوا ساغادركم ساودعكمسارحل عن عالمكم فقط ادعو الله لي بالرحمه لا تذرفوا دموعكم واحبسوا نشيج بكائكم فانا طفله طاهره ارحل كما اتيت ...قبل سفري وقفت ( اسماء ) تحدق في ملامحي مليا وكانها توحي لي دون ان اشعر انها النظره الاخيره قبلت وجنتيها وتابطت حقيبه سفري وبعد ايام تسعه فقط في بلاد الغربه جاءني خبر رحيلها المفاجئ وعبثا حاولت العوده للوطن لاحدق في ملامحها واطبع على جبينها قبله الوداع الاخيره لكن هيهات فالظروف لم تسعفني لاصل بعد ان وري الثرى جثمانها الحبيب في غيابي لتظل لحظه تحديقها في وجهي ساعه مغادرتي المنزل ماتله في وجداني ( اسماء ) الغاليه نودعك حقا لكن سنظل نحملك في دمائنا وجها ملائكيا بريئا وذكريات حالمه لطفولتك القصيره .. اللهم الهمنا الصبر على فراقها والطف بنا ربنا وتقبلها في رياض جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا اللهم امين ..
      ابو اسماء .
      منقووووووول
      :sad
      لئن كان لدي القدرة على اجتذابك فلم يعد لدي القدرة على الاحتفاظ بك
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      يالله ياراشد والله العظيم بكيتنا بحكايتك هذه سبحان الله وجدت نفسي ابكي عليها بالرغم اني لما اعرفها ولم ارها بحياتي $$-e...الله يرحمها ويغمد روحها الجنة هذه ملك وعصفور صغير راجع لجنته يابختها والله بالجنه والله يصبر اهلها على فراقها ...$$-e
      مع محبتي :لووووونج تيرررر$$e
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      يالله ياراشد والله العظيم بكيتنا بحكايتك هذه سبحان الله وجدت نفسي ابكي عليها بالرغم اني لما اعرفها ولم ارها بحياتي $$-e...الله يرحمها ويغمد روحها الجنة هذه ملك وعصفور صغير راجع لجنته يابختها والله بالجنه والله يصبر اهلها على فراقها ...$$-e
      مع محبتي :لووووونج تيرررر$$e
    • رثاء جميل اخي العزيز بارك اللة فيك وابقاك.......
      .. اللهم الهمهم الصبر على فراقها والطف بهم وتقبلها في رياض جناتك مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

      اللهم امين ..

      لك التحية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • أخي وحبيب قلبي راشد شكرا وألف شكر لك على هذا الموضوع وبصراحة الرثاء اللي فيه يجعل من دموعك تذرف بدون ما تحس فيها ، وعسى الله يغمد روح أسماء وأرواح كل الأطفال الأبرياء اللي راحوا ضحايا الأمراض والحوادث والحروب قولوا معاي آميييييييييييييييييين ..

      الله يحفظكم جميعا ويبعد عنكم كل مكروه وسوء يارب . |t
      وداعة الله