السد يقصي الجيش ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • السد يقصي الجيش ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

      تأهل السد القطري إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم إثر فوزه على الجيش السوري 4-1 بركلات الترجيح, بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 مساء أمس الأربعاء في مباراة جرت على ملعب قاسم بن حمد بنادي السد في إياب الدور الرابع.

      وكان الفريقان تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب.

      وسيلعب السد في الدور ربع النهائي في مجموعة تضم الهلال السعودي والعين الإماراتي والاستقلال الإيراني, بينما ستضم المجموعة الأخرى لمنطقة غربي آسيا كلا من الطلبة العراقي وبيروزي الإيراني ونيزا التركماني وباختاكور الأوزبكي.

      ورغم سيطرة السد على مجريات المباراة منذ البداية، افتتح السوري نهاد الحاج مصطفى التسجيل للجيش في الدقيقة 16 خلال ركلة حرة من نحو 35 مترا ووضع الكرة على يسار الحارس أحمد خليل.

      وبعد الهدف كثف لاعبو السد من هجماتهم, حتى أدرك المغربي بوشعيب لمباركي هدف التعادل في الدقيقة 44، عندما سدد جفال راشد الكرة باتجاه المرمى فوصلت إلى لمباركي الذي أكملها داخل الشباك.

      وواصل السد ضغطه في الشوط الثاني وفي الوقتين الإضافيين الأول والثاني بغية تسجيل هدف الحسم. لكن النتيجة لم تتغير, فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح. وسجل للسد كل بوشعيب لمباركي وزامل الكواري ونايف الخاطر وسعود غانم. أما الجيش فسجل له محمد خلف, بينما أضاع كل من نهاد الحاج مصطفى ورغدان شحادة ركلتين, حيث أمسك أحمد خليل بكرة نهاد الحاج فيما سدد رغدان الكرة خارج المرمى.