حفلة بالسيـــــــــب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حفلة بالسيـــــــــب

      |aبحضور شهاب بن طارق

      حفل افطار بنادي السيب

      اقام نادي السيب مساء امس الاول حفل افطار جماعيا للاجهزة الادارية والفنية ولاعبي الفرق الرياضية والثقافية بالنادي بحضور صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة.

      واشار يوسف بن عبدالله الوهيبي امين سر النادي الى ان اقامة الحفل جاء بتعليمات من صاحب السمو السيد شهاب بن طارق رئيس النادي وحرص سموه المتواصل على تعميق اواصل المحبة والالفة بين ابناء النادي مشيرا الى ان النادي اعتاد دائما على اقامة مثل هذه المناسبات سنويا خاصة وان نادي السيب يتميز بوجود كافة الالعاب الرياضية ونسعى لتواجد جميع لاعبي تلك الفرق في امسية (سيباوية) جميلة.

      واكد يوسف الوهيبي ان مجلس ادارة النادي لن يألو جهدا في دعم الانشطة الرياضية والثقافية ماديا ومعنويا حتى تستطيع فرق السيب مواصلة الانجازات وتحقيق البطولات حيث ان نادي السيب يعتبر النادي الوحيد من بين اندية السلطنة الذي يضم بين جنباته كافة الالعاب الرياضية واستطاعت تلك الفرق تحقيق بطولات على مستوى السلطنة حيث لا يوجد فريق بالسيب لم يحقق اي بطولة بل ان بعض الفرق تربعت على عرش البطولات.. كما ان نادي السيب هو الوحيد من بين اندية السلطنة ايضا الذي مثل السلطنة خارجيا في بطولات عديدة ولم يقتصر التمثيل على لعبة واحدة فقط.. كما ان نادي السيب هو الوحيد الذي جمع كأسي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم والهوكي بل الوحيد الذي امتلك الكأسين في خزائنه الى الابد.

      واكد امين سر نادي السيب ان هذه الانجازات التي حققها السيب لم تأت من فراغ بل تعود الى الادارة الواعية لصاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد لهذا النادي ودعمه المادي والمعنوي المتواصل له وحنكته الادارية والرياضية ولن تنسى جماهير السيب ابدا الدور الكبير الذي لعبه سموه في ذلك.