مهزلة مباراة السيب وسداب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مهزلة مباراة السيب وسداب

      نعم حدثت مساء امس مهزلة كبيرة في مباراة فريقي السيب وسداب ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى والتي كانت احداثها على ملعب نادي السيب وكان صاحب تلك المهزلة الحكم الدولي حسن العجمي ومساعديه حاملي الرايات .
      المهزلة الاولى تكمن في قيام حكم المباراة بالغاء هدف صحيح لنادي سداب عندما قام لاعب سداب بارسال كرة الى مرمى نادي السيب الذي لم يستطيع الحارس التصدي لها او ابعادها خارجا من المرمى وقام الحكم بالغاء ذلك الهدف بدون معرفة الاسباب .

      المهزلة الثانية هي عندما قام الحكم باشهار البطاقة الصفراء والبطاقة الحمراء في آن واحد ضد لاعب سداب بدون سبب بالرغم من تعرض الاخير الى عرقلة واضحة ، وكان هذا القرار بناء على احتجاج من ادارة السيب بالتعاون مع مساعد الحكم .

      المهزلة الثالثة : دخول رجال الشرطة اكثر من مرة الى ارض الملعب لحماية الحكم من اعتداء لاعبي الفريقين .

      ولقد غضبت جماهير الفريقين من هذا الحكم وخصوصا جماهير فريق سداب التي ظلمها حكم المباراة والتي كانت من المفترض ان تنتهي النتيجة لصالح فريقها 3/2 ، وهذا الحكم كان يتعبر من اكفا حكام السلطنة قبل عدة سنوات الا ان مستواه تراجع بصورة ملفتة للنظر خلال العامين الماضيين ولا نعلم ما هو السبب .

      وهنا لي كلمة اوجهها الى هذا الحكم : يا اخي انت في الملعب مثل القاضي او انت قاضي بالفعل فانت تحكم بين خصمين ويجب ان يكون حكمك عادلا في كل قراراتك ، والتحكيم يعتبر رسالة يجب المحافظة عليها حتى تزرع حب الاندية واللاعبين والجماهير لك ، ولقد كنت شخصيا من اشد المعجبين بك وبتحكيمك وبقراراتك الصارمة والصحيحة وكنت اعتبرك افضل حكام السلطنة ، الا انني ارى مستواك يتراجع موسما بعد اخرى ولا ادري ما هو السبب .... اتقي الله في نفسك وفي قراراتك ... والله الموفق .

      تحياتي : هاري 12