برنامج صادوه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • برنامج صادوه

      [SIZE=5


      ذلك البرنامج الذي انطلق في سماء التألق والنجومية أسرع من انطلاقة صاروخ الى القمر .. بقيادة الفنان الشاب محمد الصيرفي الذي اتقن الدور تماماً .. تعددت الحلقات التي عرضت وتنوعت العروض على مختلف الفضائيات .. واختلفت ردود فعل الفنانين المستضافين في البرنامج باختلاف طبائعهم .. كما أختلفت ردود فعل المشاهدين والنقاد حول البرنامج ..


      فمنهم من قال انها لعبة متفق عليها بين كبار النجوم وشركة الانتاج ومنهم من قال انه اتفاق مسبق بين المذيع والضيف وغيرها من الأمور .. ولكن وباعتقادي الشخصي انه بعد حلقة الفنان أحمد جوهر لم يعد باستطاعة أحد التشكيك في البرنامج ونزاهة .. وخصوصاً بعد ( الطق ) اذا أكله المذيع والمعد والمخرج بواسطة 'شمشون الجبار' الفنان أحمد جوهر .. ولو أردنا أن نكون دقيقين أكثر فاننا نقول بعد الضربة الجوهرية التي لحقت السؤال الطاحوني الذي طرحه المذيع ..


      ومن جانب آخر فاننا نتطرق الى حلقة المذيعة الشابة حليمة بولند ( دلوعة التلفزيون ) التي قلبت الدنيا رأساً على عقب .. والتي تميزت بضحكتها التي ارتسمت على وجهها طيلة فترات الحوار .. كما تميزت بمقولتها المشهورة التي ذاع صيتها كثيراً وهي ..

      آمبي .. أبي أمي .. أبي أبوي .. أبي زوجي ..

      لا اريد الاستفاضة أكثر بالموضوع لأترك لكم حرية المشاركة والمساهمة في هذا الموضوع ..وهذي بعض الأسئلة التي سأطرحها عليكم ..

      ما هو رأيك في البرنامج وما تعليقك عليه ؟؟

      ما هي أمتع حلقة شاهدتها ؟؟ وما تعليقك عليها ؟؟

      برأيك .. ما الذي ميّز البرنامج عن البقية .. وما سبب النجاح الخيالي الذي حققه ؟؟[/SIZE]
    • عزيزي ما اعتقد انة كان شئ اتفاق ما بين مقدم البرنامج والمذيع................
      واذا لاحظة عندما استضافو الفنان حسين عبدالرضا عندما رماهم بعصبية في بركة السباحه..
      والصراحه كل المواقف حلوة وبدون تمييز